<<تجاهلوا الاخطاء الاملائية>>دلف مورفيس قاعة العرس ليجد جونقكوك جالساً ارضاً بينما يتكور حول نفسه ليتقدم منه جالساً امامه وجاذباً اياه لحضنه " لابأس جونقكوكاه..لقد انتهى كل شيء.."
ابتعد جونقوك بهدوء عن حضن مورفيس لينظر ناحيته مبللاً شفتيه لينطق " لو أخبرتك أنه ليس انا من دفع الفتاة، هل سوف تصدقني ؟ "
حدق مورفيس به بتساؤل بدون أن يجيب ليُمسك جونقكوك بيده شاداً عليها " أقسم لك يونقي، انا فقط اقتربت وحاولت دفع الفتى ليسقط ارضاً ولكن يدي تحركت وكأنها تحت سيطرة شخص ما وقُمت بدفع الفتاة..."
علت نظرة قلقة وجه مورفيس بينما نهض من مكانه لينبس بهدوء وهو يطعي جونقكوك ظهره بينما يشابك اصابعه ببعضها " اذاً، لابد أن تكون تعويذة ما قد ألقيت ولكن ما يُقلقني..اننا لانعرف من ألقاها وماهي نيته.."
اعاد انظاره ناحية جونقكوك بينما يكمل " وهذا يعني اننا مُستهدفان، ولذلك ستبقى بعالم الأحلام ولن تعود لعالم اليقظة مُجدداً جونقكوك. الا بعد أن اجد الفاعل وأبعد الخطر عنك.."
نهض جونقكوك بغضب من مكانه بينما أمسك ياقة يونقي مُسهساً بين أسنانه " اذا كان خطراً علي، فهو خطر عليك أيضاً"
نظر بعتاب لعيني مورفيس بينما يُكمل " كيف سأجلس هنا آمناً بينما أنت تستمر بالتنقل بالعالم الذي أسرت به لأكثر من قرنين..! هل ترى أن كلامك منطقي ! "
" جونقكوك..اسمعني.." نطق مورفيس بهدوء بينما يضع يده على يدي جونقكوك اللتاي تشدان ياقته
" لا، انت من عليه أن يسمعني.." صرخ جونقكوك بينما عض على سُفليته وتسربت دمعة من عيناه " لن أسمح لك أن تجعلني أفقدك مُجدداً يونقي، أنت اناني.."
احتضن مورفيس جونقكوك بين يديه بقوة بينما تشبث به جونقكوك معانقاً إياه وحابساً أنفاسه " جونقكوكي، أنت نصف بشري وهذا خطر عليك أكثر مما هو خطر علي، وانت بلا أي قوى ولا تستطيع حماية نفسك وقد أكون عاجزاً عن حمايتك بعالم اليقظة..ارجوك أصفح عن أنانيتي ولا تجادلني برأيي مُجدداً لأن حمايتك هي الأولوية لدي.."
تشبث جونقكوك بقميص مورفيس بينما ينفي برأسه " لا تقلق جونقكوك، اعدك ان اكون حذراً للغاية وايضا.. سأصطحب صديقاً معي عندما اكون بعالم اليقظة لذلك لن يحدث اي شي.."
أنت تقرأ
مورفيس Y.M
Fantasíaمورفيس ملك الأحلام الذي يُعرف بمملكته بأسم مين يونقي يُقرر النزول لعالم اليقظة الذي يدعوه البشر بالعالم الحقيقي ليواجه ويتذوق من أنوع الخطايا المُتفشية بين البشر بداية من الحقد والكراهية الى الحب والفَقد > يونقي: توب جيمين: بوتوم -بعض الأحداث مُقتبس...