"غُـࢪَبـاء"

64 0 0
                                    


تعريف صغير عن البطلين "

محمد شاب من اصول مختلطة" مو عربي ولا عراقي بس عايش بالعراق ". عمره 21 سنه وشغله حتعرفوه بالقصة مستقبلاً...
عايش وحده ومامرتبط ولا يحب وميخلي احد يتقربلَ أبَـداً.!

- شَخصيتهَ -

بارد كَ الثلج - عنده اسلوب حاد -  شخصيتة خفية ومخيفة - غامض - اناس قليلين الي يعرفون معلومات عنه ومو كلشي فقط معلومات قليلة عنه"

"شكله"

طوله 190 cm,, وسيم.
صاحب اكتافف عريضة وجسم مفتول العضلات.
صاحب وجه في غاية الوسامه والجمال.
عيونه خضر.
شعره بني مائل للسواد وطويل نوعا ما.
بشرته ممزوجة بين اللون الاسمر وسحره وبين البياض.

******

-ويي زينب بنية عراقية اصولها عراقية عمرها 19 عايشة بـِ بيت اهلها كَ اي شابة بالعراق تدرس طالبة سادس. مامرتبطه ولا تحب لانها مشغوله بدراستها.. وباقي المعلومات حتعرفوها مستقبلاً عنها.!

- شخصيتهةَ -

-لطيفة -  محبوبة -  مشعه -  بس مضلمة بـِ بعض الأحيان - عرمة شوية -  صريحه بس تخاف تجرح احد -  تحب كل البنات -  ضحكتها فضيحة.

"شكلهةَ"

- صاحبة بشرة بيضاء وي خدود وردية.
عيونها لونهم بني.
شعرها قصير بني مائل للشقار .
طولها 165 CM.
ناعمة وزغنونه تبين.
جسمها منحوت وكانهُ نحتههُ نحات سبحان الخالق.
صاحبة ورك عريض وخصر منحوت وصغير وبارز.
وصدر جميل وبحجم يناسب جسدها شبه الصغير المملوء.
ليست نحيلة وايضا ليست سمينه وانما هيَ مملوءةٌ قليلا تحتاج لـِ اكتساب الوزن.!

************

- بـِ واحد من البيوت العراقيةَ تكعد بطلتنه الحلوة،، زينب،، تفتح عيونهةَ كالعادة تمد ايدههَ جوة المخدة كَ عادةَ تسويهَ يومياً من تكعد من نومهةَ تفتح تليفونها تتصفح شوي بي بعدين تذبه وتكوم تغسل وجههَ وتتحضر للمعهد لأنوو المسكينةَ طالبة سادسس..

- وبـِ مكان ثانيي يكعد بطلنة العسل ابو عيون خضر حادةَ "محمد" كعد وفتح عيونةَ ع صوت المنبه طفاۿِ وكام بـِ ملل حتى يروح لـِ شغله...

كام من السرير وتوجه للحمام غسل وكمل وسبح وراهه طلع.
الخدم محضريله اغراضهَ اخذ ملابسة بـِ كل ملل ولبسهم وهوةَ وملامحة المرعبة والغرفة السودة الي جنهه سواد الغراب يخلي الكل يخاف منه ومن مودةَ الي يخوف نوعاً ما؟.

توجه محمد لـِ شغله وزينب لـِ معهدهةَ.. وبعد كم ساعة محمد اخذ ريست شوية من الشغل وتوجه لـِ مكان وجود اصدقاءَ..... "المعهد"

چان يسولف ويه جماعته ومتونس ويسأل عنهم واذا تفوت منيمه بنيةة جمالههَ غريب مشايف مثله من قبلل
بنيه حلوة سِحرتَ بالبدايه وبعد ثواني استعاد رشده وشال عيونه عنههَ وهوَ يسولف ويه جماعته سألهم عنهَا.

محمد: منو هل بنية ؟.

اصدقاءَ : هذي زينب اكثر بنية ذكيةَ وحلوة بالمعهد مكرشين عليههَ بس اي احد يصارحهةَ تِطردَ او متنطييه مجال وهم تكره الولد وتقصف بينه بس تجيهَ فرصة.!!

محمد : احححح صدك عود ههههههههههه؟؟.
"خلصص كلامه وهوَ يضحك بصوت عالي ع وصفهم الها".

بهاي الاثناء اكو شخص انزعج شخص كاعد قريب عليهم ديدرس ويحضر لـِ امتحانهم الي حيكون بعد هلـ مدة القصيرَ الي هيَ استراحة اكل ومراجعه...

اكول نصي صوتك واضحك بصوت ناصي او اطلع برة اضحك وسولف لانو عدنةَ امتحان ودتشتت انتباهنه بضحكك وسوالفك اطلع بره من رخصتك او اهدأ گالت "زنو" 
وهيَ لازمة كتابها ومتخصرة و واكفه ع بعد متر وشويه من الي كاعد عل يدة حگ الكرسي...

محمد : ااااا مم اسفف حَ انصي صوتي بس لتنزعجين...!
"كال وهوة شارد الذهن وتايه بـِ ملامح العسل الي واكفه كدامه"

زينب : تمام. "كالتههَ وهيَ تدير وجها وترجع لـِ مكانها تاركهَ الي مشال عيونه ولا رمش رمشة وحدة حته وهوة يلحكها بعيونه !!!."

علي : هيو وين الو وين رحت ضلعي ؟.
"يخاطب محمد الي شاردد وبقوة".

محمد : لا ماكو شي حب.!" كال كلمتهَ وهوة يشيل عيونه عنها واخيرا."

-وبعد اسبو؏...

رجع محمد حته يشوف اصدقاءة الي شتاقلهم حسبب كلامه 😏.!
جان كاعد بـِ جهتهم كالـ عادة لـڪِטּ هلـ مرة عيونَ چانن يدورن ويفترن ويحومن يدورنن ؏َ شَخـصً ما وفجأةً...

انتهى البارت اذا تردون تكمله شوفوا وتفاعلوا.!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 18, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لَـن تتـۅٛقـ؏ لـڪِטּ سَـيَحډث.! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن