بارت جديد بمناسبة اجتيازي لهذه السنة الدراسية بنجاح 😁💜
أتمنى ينال إعجابكم و تدعموه بكل حب 😊❤Enjoy 💜
***************
"يونا-تشان! نامجون-كن!"
صرخت هانا بأعلى صوت تمتلكه حتى كادت حبالها الصوتية تتقطع فور ملاحظتها لسقوط الجسر بعد انقطاع الحبال التي تثبت بدايته، كادت أن تتقدم للحافة دون وعي منها فالخوف سيطر عليها في تلك اللحظة و صارت لا تعي ما تفعله لأن كل تفكيرها صار منحصرا على أن يونا و نامجون قد لقيا حتفيهما، لكن لحسن الحظ أن جيمين قد انتبه لها في الوقت المناسب و أوقفها بإمساك ذراعيها من الخلف كي يوقف حركتها، لكن الأخرى بقيت تتخبط بين ذراعيه تحاول التحرر بينما تردد بنبرة طغى عليها الهلع.
"جيمين-كن، أتركني! أ لا ترى أنهما في خطر؟! قلت لك أتركني!"
لكن الآخر أبى تركها و كلما تحركت كلما زاد من قوة إمساكه لها حتى يمنعها من التقدم، لكنها أعند مما تصور فطفح كيله منها ليصرخ عليها.
"يكفي هانا! هما بخير!"
توقفت المعنية أخيرا عن الحركة ثم لفت رأسها تجاه جيمين ترمقه بملامح مستنكرة من كلامه قبل أن ترد عليه بنفس نبرته بسبب حنقها و قلقها في تلك اللحظة.
"ما الذي تقصده بأنهما بخير؟! أ لم ترى أنهما قد سقطا في الهاوية؟!"
تنهد الآخر بتعب من عنادها، لكنه لا يستطيع لومها فهي خائفة على أصدقائها لا أكثر، لذلك أجابها بنبرة هادئة هذه المرة.
"هما بخير، صدقيني .. أ ترين ذلك الحبل المربوط بالصخرة؟"
أنهى حديثه بينما يشير برأسه تجاه الحبل المربوط بالصخرة و الذي أرسله نامجون لهما عن طريق رمحه، نظرت هانا لما يشير إليه ثم أومأت برأسها إيجابا بينما تناظره بأعين متعجبة غير فاهمة ما يقصده، فرسم الآخر ابتسامة مطمئنة ثم وضح لها ما يقصده نابسا.
"ما أقصده أن نامجون-سنباي لم يرمي ذلك الرمح عن عبث، فلا شك أنه أراد منا ربطه كي يتشبث هو و يونا به عندما يسقطان، فهو ليس غبيا كي يترك تلك الوحوش تعبر الجسر و هو يعلم أن حباله ستنقطع."
تنهدت هانا بعمق بينما تومئ برأسها أنها فهمت لتهدئ من روعها بعدما كادت تودي بنفسها إلى التهلكة بسبب هلعها، شعر جيمين بارتخاء جسدها بين ذراعيه دليلا على هدوئها فقام بإفلاتها ثم تحرك ماشيا حتى وقف أمامها مقابلا لها، ليكلمها بينما يضع كفيه على كتفيها.
VOUS LISEZ
Monster Game Online season 1
Hayran Kurguماذا ستكون ردة فعلك إذا وجدت لعبة إلكترونية جذبت انتباهك باسمها و قواعدها، ليسيطر عليك حماسك فتقرر تجربتها، لكن في الأخير تكتشف أن حياتك معرضة للخطر في حال خسرت في أحد مستوياتها .. احذر .. فهذه Monster Game Online .. عندما يجد كل من يونا و هانا و نا...