الفصل الأول: تهويدة المطر

5 0 0
                                    


كان الطوق هو أسوأ ما في الأمر والإهانة الحقيقية الوحيدة التي أخضعوني لها حتى الآن، إذ قاموا بتمزيق الياقة العلوية لزي الـ نين-الطبي الأبيض ليربطوا الطوق الجلدي حول رقبتي. كان الحزام عريضًا وقاسيًا. لم يُضيقوه بشدة لدرجة الاختناق، لكن ضيقوه بما يكفي ليتركوني على حافة الهاوية بينما أمره يشغل تفكيري. بدى الحزام وكأنه ينقبض في كل مرة أبتلع فيها كما لو كان يدًا غليظة تحيط بقصبتي الهوائية، وكان الجلد قد بدأ في تقشير بشرتي الناعمة للغاية.

على الرغم من أن ذلك يرعبني فقد فهمت الغرض من الطوق وبالتالي لم أستاء منه تمامًا. ففي مقدمته وأسفل ذقني مباشرة، ثُبتت لوحة معدنية رفيعة نُقشت عليها حروف كانجي عريضة. ختم تشاكرا؛ ليضمن عدم تمكني من استخدام أي شكل من أشكال الـ نينجوتسو حتى لو أردتُ ذلك. تساءلتُ بشكلٍ مبتذل، منذ متى أصبحت أختام الـ تشاكرا ممارسة شائعة على الـ نين-الطبي؟ على الرغم من أننا لسنا جنودًا في العادة، إلا أننا كنا خطرين بحد ذاتنا، فكم من الـ نين-الطبيين آثروا قطع أرساغهم باستخدام تقنية الكف السرية أو مشارط الـ تشاكرا على المجازفة بتسريب وإفشاء معلوماتٍ يفضلون عدم التحدث عنها، قبل أن يقرر العاملين في مجال الذكاء أن حتى هذه المخلوقات المروضة من أمثالنا -كما يتم تصويرنا غالبَا- غير مسموحٍ لها باستخدام الـ تشاكرا؟ وعلى غرار ذلك، كم عدد المسعفين الذين تم اصطفاؤهم للبقاء على قيد الحياة من بين جميع زملائهم في الفريق في نهاية المطاف، ممزقين ووحيدين ومضطربين، قد طبقوا مهاراتهم على مستجوبيهم؟

عدد كافٍ على الأرجح.

لطالما كانت الإجابة كذلك، سواء كانوا كُثرًا أو قِلة. فنحن المسعفين لسنا بأولئك الكائنات البسيطة والحنونة كما يُنظر إلينا غالبًا، حتى لو كان شعور معظم الـ شينوبي العاديين بالحاجة إلى مراقبتنا وحمايتنا لا يزال قائمًا.

لا، لقد فهمت ضرورة الطوق، تمامًا كما فهمت الحاجة إلى تضييقه بتلك الدرجة المبالغة غير المرغوب فيها قبل تثبيته في مكانه. والحاجة للسماح له بالإحكام على خوفي وإثارة الإحساس بالاختناق كان بنفس الضرورة التي دعت لاستخدام الأغلال.

زوجٌ من الحلقات الحديدية تُثبت كاحليّ على أرجل الكرسي، وزوجٌ آخر يربط معصمي بسلاسل ذات أطوالٍ قصيرة ومثبتة في الطاولة أمامي. كلٌ من الطاولة والكرسي كانا مثبتين على الأرض، مما يضمن عدم مقدرتي على تحريكهما حتى لو كانت لدي القوة للمحاولة. لخلق شعور بالعجز، ولاستخلاص مشاعر الترقب الملتوية.

ساهم الطوق والأغلال على حد سواء في زيادة معدل ضربات قلبي، جاعلًا إياي على حافة الهاوية في المقام الأول.

فمن المرجح أن يتحدث السجين المضطرب بسهولة أكثر من المطمئن. كنت أعرف ذلك، لكنه لم يمنعني من التنفس بصعوبة حتى قلصتُ إيقاع رئتي بالقوة وركزت على النفس الواحد دخولًا وخروجًا بنمط ثابت.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أطفال الجنة المنسيون - الكتاب الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن