...

16 4 1
                                    

-البارت عبارة عن فلاش باك مقسم-
----------

داخل مكتب القائد كان جالسا كالعادة على كرسيه ولكن هذه المرة أمامه يقف المساعدون خمستهم..

نطقت إيلينا بإيتسامة: مر زمن على إجتماعنا هكذا..

رد عليها فريكس بملل: لن يحدث مجددا..

رمقته بنظرات غاضبة بينما هو يتجنب النظر لها لزيادة إستفزازها..

فقال لويس: لم نجتمع هكذا منذ أن كنا في 16 ..

لتقول إيلينا متذكرة: صحيح إنفصل عنا إثنان بذلك الوقت..

الكل نظر للمعنيان فريكس ورينا، ليتذكر لويس أمرا هاما: لحظة إيريال لا يعرف السبب..

حدقوا به ثم بإيريال الذي قال مستغربا: أي سبب..؟

تكرمت عليه إيلينا بإجابة فورية: السبب الذي جعل فريكس يتغير، ما دامني أخبرتك عن سبب تغير رينا..

تذكر إيريال تلك الفترة ثم نطق بإنزعاج طفيف: كنت مزعجا جدا في ذلك الوقت..

لكن ما كان صادما هو رد فريكس على كلامه هذا: لا..أنا من كنت مخطئا..

تصنم الكل وتحجر في مكانه ونسوا كيفية الكلام بسبب الرد الصاعق، كيف لفريكس المبجل أن يعترف بخطئه؟

"كنت تقصد أن تقول 'أنت دوما مزعج إيريال' أليس كذلك؟" سألته إيلينا بتوتر..

ضحك إيريال بسخرية: وتسألين إيلينا؟ طبعا كان يقصد ذلك..

ضيقت رينا عينيها بشك: أظنني أملك رأيا آخر..

بينما لويس قال بهدوء: هو جاد فيما قاله..

ليضرب فريكس توقعاتهم عرض الحائط بقوله: لطالما أردت أن أقول أنني على الأرجح أخطأت في تعاملاتي معك، ربما بالغت، لأنك على عكس لويس الذي قد يفكر في روبوته الذي لم يكمل إصلاحه بينما أمسح بكرامته الأرض، أنت كلمة واحدة لن تنام بسببها لأسبوع، تدور في عقلك وتدور دون توقف..

قالت إيلينا بهمس: ربما هذا هو التوقيت المناسب للإعترافات..

قال إيريال بإبتسامة بلهاء: هذا صحيح تم توبيخي عدة مرات بسبب الإفراط في التفكير في أمور لا فائدة ترجى من التفكير فيها..

إقترح لويس فكرة: لماذا لا تخبرنا كيف بدأ الأمر؟

نطق فريكس ببساطة: لمَ لا..

Flash back...

ذات مرة وبينما كان ذلك الجانح قد عاد للمقر بعد أن أنهى مهمته التي تم تكليفه بها..

بدأ بالبحث عن والد القائد في الأرجاء من أجل إعلامه بما وجده..

وبينما هو يبحث سمع أصواتا غريبة في غرفة التدريب..

أسرع بالدخول ليلمح ذلك الوحش قد أطاح بأصدقائه، على ما يبدو قد بالغ في إستخدام قوته أثناء التدريب..

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن