Chapter 1:Me Sofia Adams?

333 21 6
                                    

#Writer
تستيقظ هيذر علي صوت سيده ادمز التي من المفترض أنها أمها بالتبني و لكن هي من أخبرتها أن تنعتها هكذا
نظرت سيده ادمز بغضب شديد إلي هيذر قائله: "استيقظي أيتها الحمقاء "
نظرت لها هيذر بنعاس قائله:" أسفه سانهض الان "
نظرت لها سيده ادمز نفس النظره  القاتله قائله: "انهضي إذا ، اريد أن يكون المنزل نظيف في دقائق و أيضاً خذي و اشتري تلك المشتريات حتي أعود إلى المنزل أن لم أجده نظيفاً سيكون اخر يوم لكي هنا أيتها الحثاله"
أعطت هيذر ورقه مليئه بالمشتريات لتنظر هيذر للورقه بصدمه علي وجهها
ابتسمت سيده ادمز بسخرية قائله: "وداعاً أيتها الحثاله"
قالت هذا ثم ذهبت ، نهضت هيذر من السرير و بدأت بفعل روتينها اليومي و ارتدت ملابسها المعتادة

#Writerتستيقظ هيذر علي صوت سيده ادمز التي من المفترض أنها أمها بالتبني و لكن هي من أخبرتها أن تنعتها هكذانظرت سيده ادمز بغضب شديد إلي هيذر قائله: "استيقظي أيتها الحمقاء "نظرت لها هيذر بنعاس قائله:" أسفه سانهض الان "نظرت لها سيده ادمز نفس النظره  ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و تركت شعرها الأشقر منسدل كالعادة و بدأت بإحضار الفطور و ذهبت بعدها إلي غرفه صوفيا و فتحت الباب بدون طرق ، و رأت شئ لم تستطع منع نفسها من الضحك بسببه رأت صوفيا و هي ممسكه بفرشاة أسنان كما لو كانت عصا سحريه كانت تبدو مضحكه حقا قالت هيذر بسخريه: "واو يالها من عصا سحرية رائعة "
لاحظتها صوفيا أخيرا لتقول: "ماذا.. أنا ليس لدي واحدة ماذا تريديني أن أفعل ؟"
ضحكت هيذر ثم قالت:" حسنا أيتها الساحره صوفي"
قالت هيذر هذا و تذكرت أول مره أتت إلي هذا المنزل
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
#6 years ago
كانت هيذر جالسه وحدها في الملجاء لم يكن أحد يحبها كان الجميع يكرهها و يتنمرون عليها حتي في ذات يوم أتت فتاه لطيفه و رأت هيذر وحدها و ذهبت لتجلس بجانبها و هي تقول: "مرحباً أنا صوفيا..ما هو أسمك ؟"
لتنظر لها هيذر بصدمه لماذا تتحدث معها أليس الجميع يكرهونها و بعدها قالت هيذر: "و أنا أسمي هيذر "
ابتسمت لها صوفيا و قالت:" إسم رائع "
ابتسمت هيذر أيضاً و قالت: "أسمك رائع أيضاً"
قالت صوفيا بتسأول: "لماذا تجلسين وحدك ؟"
نظرت لها هيذر بحزن قائله: "لا أحد يحبني هنا لهذا أجلس وحدي "
أومأت صوفيا بالنفي قائله:" لا يهم أنتي ستذهبي من هنا علي أي حال"
نظرت لها هيذر بصدمه و استغراب ماذا تقصد ؟
و قالت هيذر: "ماذا تقصدين بأني سأذهب ؟"
ابتسمت صوفيا و قالت: "لأنك ستصبحين أختي و ستمكثين معي في المنزل"
ابتسمت هيذر ابتسامة واسعة و قالت بسعادة و حماس: "حقا ؟.. شكراً.. شكراً لك حقا"
قالت هذا ثم عانقتها و بادالتها صوفيا أيضاً بعدها ابتعدو و صوفيا تقول : "من الان فصاعدا لا تناديني صوفيا بل الساحره صوفي"
ضحكت هيذر علي لقب صوفيا و وافقت
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
و منذ ذلك الوقت و هي تناديها بالساحره صوفي
ابتسمت صوفيا لأنها تذكرت ماذا ستفعل اليوم ، اليوم ستذهب إلى مدرسة هوجورتس للسحر ، قالت صوفيا بحماس شديد:" أنا متحمسة كثيراً هيذر... أنا لا أصدق إني أخيرا سوف اذهب الى هوجورتس "
لم تكن تعلم هيذر أي شئ عن هوجورتس غير أنها مدرسه للسحر و أنها بالتأكيد شئ رائع و الا لماذا ستكون صوفيا بهذا الحماس المفرط
نظرت هيذر إلي صوفيا بابتسامة قائله: "أنا سعيدة لك كثيراً"
بعدها اخفضت هيذر رأسها إلى الأرض بحزن ، إذا ذهبت صوفيا إلي هوجورتس ستتركها وحدها مع السيده ادمز أو لنقل الافعي ، لاحظت صوفيا أن هيذر حزينه لتنظر لها بقلق متسأله:" ماذا حدث هيذر هل أنتي بخير؟"
رفعت هيذر رأسها لتقابل أعين صوفيا الزرقاء و تقول: "أنتي ستتركيني وحدي هنا مع والدتك و كما تعلمين..."
نظرت لها صوفيا متفهمه لتقاطعها قائله: "أنا أعلم لكن لا تقلقي أنا سأتصل بك طوال الوقت"
نظرت لها هيذر باستغراب و قالت:" كيف أليس ممنوع استخدام الهواتف هناك ؟"
ابتسمت صوفيا بمكر لتقول: "من سيعلم هذا "
ضحكوا سويا لتتوقف صوفيا و تنظر إلي هيذر بصدمه ، استغربت هيذر لتقول: "ماذا ؟"
لتقول صوفيا بنفس الصدمه:" لقد نسيت يجب أن أذهب إلي حاره دياجون بسرعة "
قالت هذا ثم اتجهت إلى خزانتها لتغير ملابسها بعدها تذكرت هيذر السبب الأساسي الذي جعلها تأتي إلي غرفه صوفيا و لهذا قالت: "أوه لقد تذكرت أنا اعددت الفطور علي الطاولة"
نظرت لي صوفيا بغضب قائله: "مره اخرى لماذا لم تخبريني لاساعدك هيذر ؟"
نظرت لها هيذر بقله حيله قائله": لا يهم..حقا لا يهم صوفي.. أنا ليس لدي مانع في هذا"
نظرت لها صوفيا بحزن قائله: "بل يهم أنتي لستي خادمه هيذر لتفعلي كل اعمال المنزل و تشتري المشتريات و تعدي الطعام و كل شئ هذا ليس عدلا"
أومأت هيذر لأنها كانت تعلم أن صوفيا محقه لكن ليس بيديها شئ لتفعله و هي تفضل أن تعيش مع افعي و مع صوفيا بالطبع على أن تمكث في ملجأ يكرهها كل ما فيه ، قالت هيذر مغيره الموضوع: "المهم هيا ارتدي ملابسك بسرعة أيتها الساحره صوفي"
خرجت هيذر من الغرفه و ذهبت لتشتري المشتريات و عادت إلى منزلها بسرعة و وجدت صوفيا مرتدية ملابس تلك المدرسه و كانت تدور بهم بحماس و سعاده بعدها لاحظت صوفيا هيذر لتذهب لها و هي تقول:" ما رأيك هل ابدو جميله ؟"
تفحصتها هيذر بابتسامة قائله: "تبدين رائعة "
ابتسمت صوفيا لها بعدها سمعوا طرق علي الباب لتبتسم صوفيا ابتسامه أوسع قائله: "لابد أنه ويل "
حسنا ويل يكون حبيب صوفيا منذ أن كان لديها ١٢سنه و لكنه توقف عن التحدث إليها و كانت تبكي كثيراً بسببه و لكن مع ذلك لايزال لديها أمل أنه يحبها و سيعود لها قريباً و ها نحن ذا هي الان لديها ١٦ سنه و لازالت تنتظره
فتحت صوفيا الباب لتجد أنها سيده ادمز و سيد ادمز أيضاً سمحت لهم بالدخول و جلسوا ليرتاحوا بعدها نظر سيد ادمز إلي صوفيا ليسألها:" أنت ماذا تفعلين هنا أليس لديك تدريب ركوب خيل ؟"
نظرت له صوفيا و هي متذمره: "أبي أنا لا اريد الذهاب أنا لدي أشياء اهم"
نظر لها بسخرية ليقول:" حقا ؟.. و ما تلك الأشياء المهمه؟... هل هي تلك المدرسه اللعينه ؟"
نظرت له بحزن لتقول:" أبي أنها ليست لعينه أنت تعلم أني طوال عمري و أنا أحلم بأن أكون ساحره"
نظر لها بغضب ليقول: "لا تكوني حمقاء و اذهبي إلى تدريبك الان" أومأت له صوفيا لتقول: "حسنا أبي"
ذهبت صوفيا إلي تدريبها اللعين
#Heather
ذهبت إلى صوفيا لاجدها تحاول أن تصعد علي الحصان كان شكلها مضحك ليركلها الحصان فجأة و تقع على الأرض ركضت إليها بسرعة و أنا أقول:" صوفيا.. أنتي بخير؟"
نظرت لي صوفيا و هي تتألم و قالت: "لا لست كذلك أنا لا أستطيع تحريك قدمي.. أنها.. أنها تؤلمني كثيراً "
نظرت حولي لأقول: "ليساعدني أحد"
أتوا والديها بسرعة و جلبوا لها الطبيب ليفحصها و كان يبدو علي وجههم القلق
سأل السيد ادمز بقلق:" هل هي بخير ؟"
أومأ الطبيب ليقول: "أجل لا تقلق أنها بخير فقط كسر في قدمها اليمني لهذا..."
"ماذا" نظر الجميع إلي المتحدثه و من بينهم أنا التي بالطبع كانت صوفيا
قالت صوفيا بصدمه: "هذا مستحيل ألن استطيع السير مجدداً ؟"
قال الطبيب و هو يومأ نافياً:" لا تقلقي ستسطيعين السير خلال سبعة أشهر"
لتنظر له صوفيا بصدمه أشد قائله: " سبعه اشهر !!.... هذا كثير للغايه أنا يجب أن أذهب إلى هوجورتس غدا"
نظر لها والدها بغضب شديد ليقول: "أهذا ما يهمك الان أنتي لن تستطيعي السير لمده سبعه اشهر و هذا ما يهمك.. أنا حقا لا اصدقك" اللعنه هناك شئ سئ علي وشك الحدوث
ذهب الطبيب بعدها لتقول صوفيا:" أنا يجب أن أذهب إلى هوجورتس غدا أبي أن الموضوع مهم بالنسبة لي"
نظر لها نفس النظره ليقول: "صوفيا أنتي لن تذهبي إلي هناك أنتي حتي لا تمتلكين أي قوة خارقة أنتي مجرد فتاه حمقاء عاديه و إذا علمت أنك ذهبتي إلي هناك سأطردك من هنا لتمكثي في الشارع " قال أخر جمله ليذهب و تذهب معه سيده ادمز أيضاً ، التفت إلى صوفيا و رأيتها تبكي بحرقه لهذا ذهبت لاجلس بجانبها و احاول تهدئتها و اقول: "أنا أسفه حقا علي ما حدث"
نظرت لي بعيون باكيه

بعدها عانقتني و هي تقول: "أنا يجب أن أذهب هيذر أنه عامي الأخير كنت سأصبح ساحره حقيقيه"قلت لها:" لكن صوفيا كيف أنتي لم تذهبي إلي هناك من قبل أليس كذلك؟"  أومأت و قالت: "لا كنت أذهب و أنا صغيره لكن توقفت بسبب أبي "و ظلت تبكي في حضني و أنا أحاول تهدئ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعدها عانقتني و هي تقول: "أنا يجب أن أذهب هيذر أنه عامي الأخير كنت سأصبح ساحره حقيقيه"
قلت لها:" لكن صوفيا كيف أنتي لم تذهبي إلي هناك من قبل أليس كذلك؟" 
أومأت و قالت: "لا كنت أذهب و أنا صغيره لكن توقفت بسبب أبي "
و ظلت تبكي في حضني و أنا أحاول تهدئتها و امرر يدي على شعرها و أنا أقول:" كنت اتمنى أساعدك لكن أنا أعلم أنك لا يمكنك الذهاب إلا إذا ذهب أحدهم نسخه منك قائلاً إنه أنتي حتي تصبحي ساحره من دون الذهاب أو ما شابه"
ضحكت بسخرية بعدها رأيتها تبتعد عني و تنظر لي بصدمه نظرت لها باستغراب قائله:" ماذا ؟"
ابتسمت و قالت:" كيف لم افكر في هذا هيذر أنتي عبقريه"
نظرت لها ببلهاه قائله: "تفكري في ماذا أنا لا افهم ؟"
نظرت لي لتقول: "أنتي ستذهبين إلي هوجورتس كأنك أنا ستذهبين بأسم صوفيا ادمز "
"ماذا !!!!!"
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
هولا
إيه رأيكم في الشابتر اتمنى يعجبكم عايزه ڤوت ونبي شجعوني كده عشان اكمل و ياريت تجاوبوا علي الاسأله دي
رأيكم في هيذر ؟
رأيكم في صوفيا ؟
رأيكم في الخطه ؟
رأيكم في فكره الرواية ؟
رأيكم في أهل صوفيا ؟
رأيكم في الغلاف ؟
بس كده يلا باي لوڤ يو جايز 💖💘💘😍❤️💞

Heather حيث تعيش القصص. اكتشف الآن