Chapter 2: Going to Hogwarts

227 14 19
                                    

#Heather
ماذا قالت بحق الجحيم ؟
حاولت أن أتحدث لأقول: "ماذا... هل أنتي جاده ؟"
نظرت لي بحماس و هي تومأ قائله: "أجل.... أخيرا سأصبح ساحره"
أهذا ما يهمها أنها ستصبح ساحره ماذا عني أنا ؟.... ماذا سأفعل في تلك المدرسه اللعينه ؟....أنا لا أعلم أي شيء عنها حتي
نظرت لها بغضب لأقول: "هذا لن يحدث هذا... هذا مستحيل أنتي بالتأكيد تمزحين أنا... أنا لا أعلم أي شئ عن تلك المدرسه "
نظرت لي بنفس الحماس المفرط لتقول: "لا يهم أنا سأعلمك كل شئ"
و اللعنه ما الذي تقوله هل هي تعلم كم الساعه الان ؟
نظرت لها محاولة أن لا أغضب لأقول:"كيف صوفيا ؟.. هل أنتي تعلمين كم الساعه الان ؟"
نظرت إلى الساعه التي بيدها و بعدها قالت: "أجل أنها السابعه مساءا"
قلت لها و أنا أحاول أن ابتسم: "لا يوجد وقت لهذا صوفيا كيف ستعلميني ؟..غير أني لا اشبهك أنتي نحيفه أما أنا فسمينه قليلاً أن الأمر مستحيل صوفي "
نظرت لي صوفيا و عادت للبكاء مره اخرى لتقول:" أنتي لا تريديني أن أصبح ساحره"
هززت رأسي نافيه لأقول: "هذا ليس صحيح بل أنا أكثر شخص يريدك أن تصبحي ساحره لكن أنا لا أستطيع فعل هذا صوفي أنا لا أستطيع أن أكذب "
نظرت لي بدموع لتقول:" ارجوك هيذر أنتي أملي الوحيد بأن أصبح ساحره ارجوك ساعديني افعلي هذا من اجلي ارجوك من أجل الساحره صوفي "
ابتسمت عندما ذكرت لقبها و تنهدت لأقول: "حسنا لكن..."
لم استطع أن أكمل كلامي من صوفيا التي قفزت في حماس بعدها عانقتني بقوة لدرجة أنني كدت أختنق لأقول: "حسنا يكفي سأختنق "
ابتعدت عني و هي تبتسم و تنظر لي بامتنان لتقول:" شكراً شكراً هيذر أنتي أفضل أخت علي الاطلاق....و الان هيا بسرعة لنبدأ التدريب "
نظرت لها متسأله: "من أي منزل أنتي ؟"
أخبرتني بابتسامه : "رافينكلو"
أومأت لها هذا جيد فأنا أحب اللون الأزرق
ضحكت عليها بعدها بدأت تخبرني بكيفيه الذهاب الى حاره دياجون من أجل العصا ، ذهبت إلى هناك و دخلت إلي متجر العصيان و رأيت رجل ما اظن أن هذا هو سيد اوليفاندر، نظر لي مبتسماً ليقول: "مرحباً أنا سيد اوليفاندر"
أومأت له مبتسمه لأقول: "و أنا هي... أقصد صوفيا.. صوفيا ادمز "
لماذا اتلعثم كالغبيه ؟
أومأ لي ليقول: "أوه مرحباً أنا لم أراك منذ زمن لقد تغير شكلك كثيراً ، لابد أنك هنا من أجل العصا "
أومأت له ليبدأ في البحث عن عصا لي بعدها أخرج عصا و أعطها لي و قال: "جربي عصا رقم 12 هيا "
أخذت العصا و لوحت بها لتسقط كل الصناديق علي الارض نظرت له بأسف: "أسفه "
نظر لي ثم أومأ و قال:" لا بأس أنها ليست عصاك لنجرب شئ اخر "
ذهب ليجلب عصا أخري بعدها عاد و معه عصا و أعطها لي و قال: "جربي عصا رقم 14 لنري هيا لوحي بها "
أخذت العصا و لوحت بها و شعرت بشعور غريب و شعرت بالسحر من حولي لابتسم و بعدها قال سيد اوليفاندر:" تهانينا انسه ادمز لقد حصلت على عصاتك "
ابتسمت له و قلت: "شكراً لك سيد اوليفاندر "
دفعت ثمنها ثم خرجت من المتجر و كنت ابحث عن محل الحيوانات و اصتدمت بفتاه ذات شعر بني طويل قليلاً و عيون بنيه أيضاً و قلت لها: "أسفه أنا لم أراك "
أومأت لي مبتسمه و قالت: "لا بأس هل أنتي جديده هنا ؟"
أبتسمت لها و قلت:" أوه ليس حقا أعني أنا كنت أذهب و أنا صغيره "
أومأت لي لتقول:" بالمناسبة أنا جيسيكا نورمان"
مدت يدها لتصافحني صافحتها و أنا أقول: "و أنا صوفيا... صوفيا ادمز "
ابتسمت ثم قالت:"من أي منزل أنتي ؟"
قلت لها:" رافينكلو و أنتي ؟"
نظرت لي بابتسامة قائله:" جريفندور" أومأت لها ثم قالت
" إذا هل كنتي ذاهبه من أجل شراء حيوان أليف ؟"
أومأت لها ثم قلت: "أجل لكن أنا فقط لا اتذكر المكان بالضبط"
أومأت لي بتفهم لتقول: "يمكنني الذهاب معك إذا اردتي ؟"
ابتسمت لها بحماس لأقول: "حقا ؟... شكراً لك هذا سيكون رائعا "
ذهبنا معا إلي محل الحيوانات ، كان يجب أن أختار من اربعه حيوانات و هما قطه ، فأر ، ضفدع ، بومه ، أنا لم اختار القطه لأني في الحقيقة أخاف من القطط و لا الفأر لأني لا اطيقه لهذا اخترت ضفدع صغير كان يبدو رائعا و اعجب جيسيكا أيضاً بعدها ودعتها و عدت إلى المنزل ، دخلت غرفه صوفيا و بدأنا بالتدريب علمتني الكثير من التعويذات و تعلمتهم بسهولة بعدها أخبرتني أن أنام من أجل المدرسة لهذا فعلت ما اخبرتني به
اليوم التالي
استيقظت علي صوت المنبه و تذكرت أنه أول يوم في هوجورتس بدأت بفعل روتيني اليومي و ارتديت ملابسي المعتادة

 شكراً لك هذا سيكون رائعا "ذهبنا معا إلي محل الحيوانات ، كان يجب أن أختار من اربعه حيوانات و هما قطه ، فأر ، ضفدع ، بومه ، أنا لم اختار القطه لأني في الحقيقة أخاف من القطط و لا الفأر لأني لا اطيقه لهذا اخترت ضفدع صغير كان يبدو رائعا و اعجب جيسيكا ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و فعلت شعري كعكه

خرجت من النافذة كما أخبرتني صوفيا حتي لا تراني سيده ادمز ، وصلت إلى محطة القطار و رأيت العديد من الطلاب و كان البعض منهم صغار و أيضاً كان هناك في مثل سني و أكبر مني أيضاً ، رأيت جيسيكا و كان معها فتي شعره بني و لديه عيون زرقاء ، لاحظتني ثم اتت إلي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرجت من النافذة كما أخبرتني صوفيا حتي لا تراني سيده ادمز ، وصلت إلى محطة القطار و رأيت العديد من الطلاب و كان البعض منهم صغار و أيضاً كان هناك في مثل سني و أكبر مني أيضاً ، رأيت جيسيكا و كان معها فتي شعره بني و لديه عيون زرقاء ، لاحظتني ثم اتت إلي قائله: "أوه مرحباً صوفيا كيف حالك ؟"
ابتسمت لها لأقول: "أنا بخير كنت ابحث عنك في الواقع أنا لا أعلم... أقصد لا اتذكر أين القطار "
"اوه لا تقلقي يا جميلة لأن تومي سيساعدك"
نظرت إلى المتحدث لاكتشف أنه الفتي ذو العيون الزرقاء
نظرت لي جيسيكا بتنهيده: "صوفيا هذا تومي باتلير صديقي تومي هذه صوفيا ادمز صديقتي الجديدة"
مددت يدي لاصافحه لاتفاجئ به يقبل يدي و ينظر لي مبتسم ليقول:" سعدت بلقائك أيتها الجميلة"
نظرت له جيسيكا لتقول:" تومي توقف عن كونك غريب أطوار أنت تربكها "
نظرت لي بأسف لتكمل قائله: "اسفه هو دائما يتصرف هكذا مع الفتيات"
ضحكت ثم أومأت لها لأقول:" لا بأس حقا "
قال تومي بحماس شديد:" هيا بنا إذا يا فتيات لقد حان وقت مدرسه هوجورتس"
ضحكت علي حماسه الزائد بعدها رأيته يمر من الحائط ؟....هذا مستحيل كيف فعل هذا ؟
نظرت إلى جيسيكا قائله: "كيف مر من الحائط ؟"
نظرت لي جيسيكا بغرابة: "نحن دائماً نمر هكذا هل نسيتي هذا ؟"
اوه اللعنه لماذا لم تخبرني صوفيا بهذا حاولت أن أمثل إني نسيت لأقول:" اها أجل لقد نسيت تماماً "
نظرت لي جيسيكا بتفهم قائله:" لا بأس لنذهب معا هيا "
امسكت يدي ثم ركضت بسرعة و فعلنا هذا لقد مررنا من الحائط للتو أنا لا أصدق ، دخلنا القطار و جلسنا معا بعدها بدأت تتحدث معي جيس عن المدرسة و عن الفتيان المثيرين و أجل أنا بدأت اناديها جيس اختصار لجيسيكا بعدها أخبرتني أن أرتدي ملابسي لأننا علي وشك الوصول ، ارتديت ملابس رافينكلو كانت تبدو لطيفه و ارتدت جيس ملابس جريفندور و كانت تبدو رائعة و تومي ارتدي ملابس رافينكلو أيضاً
توقف القطار معلن عن وصوله خرجت من القطار و نظرت إلى المدرسة من الخارج كانت رائعه و كانت تشبه القصور او أنه قصر علي أي حال بدأت افهم سر اعجاب صوفيا بتلك المدرسة .

~~~~~~~~~~*~~~~~~~~~~
اتمنى يعجبكم الشابتر اضغطوا على النجمه اللي تحت و لو عايزين تسالوا اي سؤال اكتبوا في التعليقات و عايزه ڤوت ونبي شجعوني كده عشان اكمل و قولولي لو كنتوا في المدرسة كنتوا هتختاروا تكونوا في انهي منزل منهم أنا عن نفسي سليذرين و طبعاً عارفين ليه ، يلا باي لوڤ يو جايز 💖💘😍❤️💞

Heather حيث تعيش القصص. اكتشف الآن