...

17 3 3
                                    


سألت إيلينا مستغربة: لماذا تعترض لويس؟

أجاب الآخر بإنزعاج: هيا أأنا الوحيد الذي يعرف إيريال؟ أنا لا أضمن بقاءه حيا بعد القتال فما بالك بأن يبقى أطول مدة

رد عليه المعني بعبوس: هيا ثق بي لويس..

ضحك لويس ساخرا: ليس بعد الآن انا إكتفيت منك بالفعل، سأكون غبيا حقا إن وثقت بك مجددا

سأل فريكس: لماذا؟ ما الذي فعله؟

فتفاجأ لويس: لم يخبرك أحد؟ إيريال هذا هو مجنون إنتحاري لا يدخل قتالا إلى ويخرج منه جثة، لقد توقف قلبه سابقا وكان ليموت لولا إنعاش القائد الذي أعاده للحياة...

نظر فريكس لإيريال ببرود قائلا: لم نتفق على هذا يا أحمق..

إبتسم إيريال بتوتر ورد عليهما: إنتظرا كنت افعل هذا في سبيل حماية الآخرين ليس لأنني أردت الفوز..

نظر لويس لفريكس وقال: لا تصدقه حاول الإنتحار من بعد رحيلك...

فنطق إيريال بقهر: لويس توقف! أعليك ذكر هذه التفاصيل..

تذكر لويس تفصيلا صغيرا: أثناء قتالك لتيتسويو كان مبنيا على حقد لأنه لم يكن يفعل شيئا سوى تحريضك على قتله ورغم ذلك تهورت ودخلت غيبوبة بسبب تسمم كحولي..

رد عليه إيريال بإنزعاج: لماذا تبدو كزوجة تشتكي لوالدها من تصرفات زوجها التي لا تطاق؟!

ليجيبه لويس بإنفعال: لأن تصرفاتك لا تطاق!!

نظر فريكس له منزعجا: إيريال لويس محق في هذه النقطة..

تجاهل إيريال كلامه كاملا وإنتبه على أمر واحد بسيط ليقول بحماس طفولي: ناديتني بإسمي؟! ناديتني بإيريال!!

نظر لويس لفريكس بتفاجؤ: إنتبهت توا أيضا..

قالت إيلينا بإبتسامة: نادني بإسمي أيضا بما انك فعلت ذلك معهما..

نظر لها ببرود وقال: مسترجلة..

على كل حال أمسك كرسيا طائرا نحوه قبل أن يصيبه...

ليقاطعهم القائد قائلا: سأضمن حياة إيريال بما أنني لن أكون مربوطا بالمقر..

حل الصمت ليقول لويس: حسنا، بخير مع قرارك هذا شكرا لك..

نقل القائد نظره لإيلينا ثم عاد للنظر للويس: كلاكما أقول هذا وسأكرره، أنتما مطاردان من قبل هيبي لا يمكنني ضمان ما قد يحدث لكما..خصوصا أنت إيلينا..

ليقول فريكس: إذا الأولوية لمن؟ أعطنا ترتيبا تنازليا من الأهم إلى الأقل أهمية..

فأجاب القائد: الأولوية لك فريكس، لا يجب أن يعرف أحد أنك حي...ثم لرينا لأنها المسؤولة عن الأمور خارجا، بعدها إيلينا ثم لويس وأخيرا إيريال..

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن