" لوكي ، تعال الى هنا ، يا فتى" عندما دعا سونغمين لوكي، هز ذيله وقفز في حضنه ، ضحك سونغمين وربت على رأسه ، بينما قام لوكي بإخراج لسانه ، مما أظهر أنه كان يستمتع كثيرًا.
بعد شرب آخر رشفة من العصير ، نهضت من الطاولة وتوجهت سريعًا إلى المقعد الذي كان يجلس فيه سونغمين، وأخذت لوكي من يد سونغمين وبدأت العب معه.
" لوكي لا يحبك ." هزت كتفي ، و ادرت عيناي في سونغمين، وعانقت لوكي بقوة أكبر.
عانقته بقوة أكبر عندما حاول سونغمين إخراج كلب ايان من يدي ، مع استمرار كفاحنا السخيف ، انزلق لوكي فجأة من يدي ، لكن لم يكن سونغمين هو من أخذه.
عندما نظرت إلى الشخص الذي اخذه ، كان هيونجين يبتسم و يربت على رأس لوكي.
بينما كان سونغمين يحاول أخذ لوكي من يد هيونجين، أدركت أنني لن أكون قادرًا على التعامل مع الأمر على الإطلاق وجلست بجانب خمسة من مينهو و جيسونغ و ايان و كريس و تشانغبين، الذين كانوا يجرون محادثة عميقة.
دعاني ايان و تشانغبين لتناول العشاء ، وذهبت بمفردي في البداية ، ولكن بعد ذلك كنت اتفقت معهم جيدًا لدرجة أنني أردت أن أقدمهم للآخرين، لحسن الحظ لم يقولوا لا وكانوا الآن في محادثة عميقة للغاية.
كان لدى ايان طبيعة طفولية للغاية في انطباعي ، أعني بالطفولة أنه كان شخصًا مرحا يعرف كيف يستمتع ، ويبحث دائمًا عن المتعة ، ويجعل الناس من حوله يبتسمون مثله دائمًا.
كان تشانغبين منغلق أكثر من ايان، لم يكن قريبًا جدًا من أشخاص لم يكن يعرفهم في البداية ، ولكن عندما تعرف عليهم وأحبهم ، أصبح منفتحا للغاية، تحت مظهره الخارجي البارد ، كان هناك رجل لطيف.
تقرب تشانغبين من مينهو أكثر لدرجة تعتقد أنهما كانا صديقين مقربين لأنهما اخترقا جميع جدرانهما تقريبًا وتصرفا كما لو كانا صديقين لمدة 40 عامًا.
"ماذا يفعل هيونجين و سونغمين-"
تمت مقاطعة سؤال ايان بواسطة صرخة سونغمين الغاضبة.
"قلت ستلعب معه دقيقتين فقط و تعطيه لي ، الآن اعطني كلب هيونجين ! ."
هرع هيونجين إلى الجزء الخلفي من الأريكة مع لوكي في حضنه وأطلق على سونغمين نظرة استفزازية.
"إذا استطعت ، أحصل عليه".
أدار ايان عينيه وتسأل "هل هما جادان حقًا؟"
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
Narrativa generale"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin