...

20 5 4
                                    


بالذهاب لمكان بعيد عن الغابة..حيث مشهد السهول الخضراء يمتد للأفق...

تحت تلك السهول الفسيحة..كان هناك مخبأ..

مكان سري يشبه السجن..كأنه مستودع تجارب..

أكثر تلك السجون حصانة وأقواها دفاعا سيكون مخصصا لأكثر شخص خطورة..

شخص كقائد، قائد الإنقلاب الذي يعتبر العقل المدبر لكل ما يجري..

كانت تورا إضافة إلى هيبي  يقضيان الوقت مع ذلك السجين الذي يعتبر أخاهما الأصغر..الذي يدعى ريو..

قاطع جوهما ذاك هو رايون الذي دخل لعندهم وقال بنبرته الباردة المرعبة: هل أعتبر هذا تحديا لأوامري؟

نطقت تورا بعبوس: هيا أخي نحن إشتقنا له!

أكمل هيبي بنفس نهجها: أجل أخي رايون! إنه أخونا الأصغر نريد إصلاح سوء فهم بيننا..

نظر رايون لريو وسألهما: عن طريق ضربه؟

وقبل أن يبادر أحدهما بالتبرير أكمل رئيس العائلة: أترغبان بأن أعاقبكما الآن؟

خارج تلك الزنزانة كان أوكامي يقف محدقا بما يجري بالداخل ليقول كوما الذي يقف بجانبه بملل: أيحبان المشاكل لهذه الدرجة؟

رد عليه أخوه بلا مبالاة: من يدري..لست مهتما حقا..

خرجا من الزنزانة بوجه حزين وما إن إبتعدا تغيرت تلك الملامح ليقول هيبي بإبتسامة ماكرة: مضايقة ريو هي أفضل ما يكون..

ضحكت تورا موافقة: صحيح لولا رايون لفعلنا كل ما نريد..أحيانا أشعر أنه ينحاز له..

نطق هيبي بسخرية: ربما يشفق عليه..

إنفجرا ضحكا مليئا بالشر والخبث والمكر..لا أحد في العائلة يتفوق عليهما في هذا المجال..

شر والدهما ورثاه كله مع الاسف الشديد..

بعد ساعات كانت كالكابوس بالنسبة لمن يعتبرون فريسة..

أشرقت شمس الصباح معلنة بداية يوم جديد..

لكن هذا لا يعني أنهم يملكون الوقت للراحة..فقد تتم مهاجمتهم بأي لحظة حتى ولو في وضح النهار...

فمثلا عند الشباب، كانوا يعدون خطة للدفاع عن أنفسهم للساعات القادمة..

كان يورو يقترح عليهما خطته وهما يستمعان له بإمعان من أجل مناقشة الثغرات فيها..

لكنه يورو بالنهاية، تعلم من لويس كيف يصنع خططا مثالية..

وبشكل غير مرحب به، أمطرت السماء رصاصا عليهم..

ولنؤكد مجددا أن يورو من وضع خطة الحماية، لأنه بالفعل جعل لوكاس بحبسهم بفقاعة كالدرع لصد الهجومات تحديدا تلك الهجومات التي تأتي على غفل منهم..

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن