تعريف للشخصيات

103 2 1
                                    

بارك جيني:عمرها:18 من كوريا الجنوبيه هي فتاة مرحه تحب صديقتها جدآ هي من النوع المرح بزياده🙂.

كيم جيسو:تكون صديقة جيني المفضله عمرها:18 هي بنفس عمرها هي من كوريا الجنوبيه ايضا لاكن امها من امريكيا هي ايضا مرحه لاكن ليس كثيرا هي بارده مع الكل لاكن مع صديقتها ليست بارده🙂.

فيليكس:يكون عدوها ل جيني و متنمرها عمره:19 هو من استرالياا لاكن يعيش في كوريا وايضا شخصيا غبيه و بنفس الوقت شخصيه متنمره  و مرح ومستفز🙂.

كيم بام بام:يكون صديق فيليكس المفضل هو ايضا متنمر عمره:19 من كوريا الجنوبيه هو شخصياا رائعه وبنفس الوقت غبيه يحب النكت جدآ🙂.

بارك هيونجين:يكون صديق جيني المفضل وهو يكون صديقها من الطفوله هو يحبها لاكن لا يظهر لها مشاعره كي لا تعرف عمره:18 من كوريا الجنوبيه ايضا هو شخصيا بارده مرههه🙂.

بارك روزي:تكون اخت جيني وجيني تحبها جدآ عمرها:17 هي اخت جيني الصغيره تحب هيونجين كثييرا لاكن هو لا يحبها يحبها فقط ك أخته هي شخصيا بارده و بنفس الوقت هادئه🙂.

كيم سوكجين: ينادوه جين يكون أخ جيسو  وايضا جين عمره:25 هو يعمل شرطي بارع كل البنات تحبه و هو شخصيا بارده ايضا يحب الأكل و الطبخ كثييرا هو يهتم بي نفسه جدا ليس لديه حبيبه أعزب🙂.

بارك ليسا:هي تكون اخت جيني ايضا تعمل محققه جنائيه طبعا عمرها:23 هي مرحه مرههه وكمان تعمل مشاكل هي بارعه بل عمل وطبعا تحب جيني مرهه تقلها كل اسرارها طبعا حياتهم مرهه مضحكه🙂.

طبعا كايز جين وليسا بيعملوا يعني عمل مو هم بل مدرسه مثل ذوليكك الشخصيات طبعا وطبعا رح انزل البارت الأول ان شاء الله رح انزله قريبة بأذن الله وبس بتمنا انو تعجبكن الروايه وبحبكم وبس بايي مين متحمس لل روايه😭😭😭😭💗....

🧃🧋🥤🍯🍮🍭🍬🍫🥧🧁🍰🎂🍪🍩🍨🍧🍦🍡🍥

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 05, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

play BoyWhere stories live. Discover now