" المتسابقون يتدفقون واحد تلو الاخر ، دعونا نسمع تصفيق لهم ونحن نجهز النتيجة" اعلن مايك ، بينما تتنهد وتنظر حولك لترى كاتسوكي يخفض رأسه ويبدو انه ... اقل من سعيد ربما لان ايزوكو ربح عليه او لانك ايضا فعلت او الاكثر انكما ربحتما عليه
" ديكو ! يومي ! كان ذلك مذهلا!" قالت اوراركا وهي تتأرجح " انتما في الصدارة ، اشعر بالغيرة !"
" كان _ لا شيء !" اخفى ايزوكو وجهه المحرج ، قبل ان يلتفت إليك بتعبير مشكوك " لحظة_ لا يسمح لما بجلب ادوات كيف تمكنت من احظارها؟"
" سألت اول مايت وقال لا بأس طالما استخدمتها بواسطة قدرتي لذا انا لا اخالف القوانين"
" لكن من اين احظرتها؟"
" هذا لايعنيك ايها الفضولي !" سخرت " كل مايهم انني لم اسرق شيئا"
توقف ايزوكو عند ردك ولفت انتباهك الميكرفون
" انتهت المنافسة الأولى من السنوات الاولى ، ويا لها من متعة" قالت ميدنايت " سيشارك فقط 42 مسابق ، لكن لاتحزنوا الباقي سنقدم لكم بعض الفعاليات !"
" دعني اشرح لكم اللعبة القادمة ، سيشكل المشاركين فؤق من شخصين الى اربعة حسب مايريدوه ، من الناحية النظرية انها لعبة طبيعية لكن هنالك شيء مختلف" رفعت اصبعها" تم تخصيص نقطة لكل لاعب بناء على نتائج مسار العقبات ! الان ترتفع تعيينات النقاط بزيادات قدرها خمسة من الاسفل ، على سبيل المثال الشخص الثاني والاربعون سيكون لديه خمس نقاط ، والشخص الذي يحتل المركز الاول سيكون لديه عشرة ملايين ....!"
" 10 ...... 10 ...مليون؟" تمتم ايزوكو
" اعتقد انني تفاديت رصاصة ...." ابتسمت
" السنوات الاولى ستستمر اللعبة الى مدة خمسة عشر دقيقة ، وستضيف النقاط الفردية الى الفريق ، سترتدي عصابة راس عليها نقاط فريقك ، حتى لو سرقت عصابة الرأس او سقط فريقك يمكنك الاستمرار باللعب حتى ينتهي الوقت !"
" الان لديك 15 دقيقة لتشكل فريقك ، لبدأ الان !"
" يومي ...." تحدث ايزوكو حالما انهت كلامها ، بينما اصبح تعبيرك غاضبا بسرعة " اعلم انه لايجب ان نساعد بعضنا ، لكن_"
" لا"
" لكننا نعمل بشكل جيد ! ثق بي" استنتج " يمكننا حماية النقاط بقدرتك على النقل_"
" ايزوكو ، كان اول مايت واضح جدا بشأن هذا !"
" لكن هذا عمل جماعي انه ليس غش ، لو سمحت يومي_" توسل " احتاجك لهذا اعلم انه يمكننا ..."
" ايزوكو " تنهدت " الهدف من هذا هو ارهاقي ، 10 ستصبح عبء كبير علي .... كما تعلم"
" انت على حق" احنى رأسه " كيف اقنع اي شخص اخر بينما لم استطع حتى اقناع اختي؟"
أنت تقرأ
أكاذيب مُتعبه
Acciónالجميع معجب ب كاتسوكي باكوغو . كان معدل ذكائه هو الاعلى في الفصل ، وقوته حسنا لم يجرؤ احد على تحد ذلك ، لكن اكثر ماشهره كان ميزته ، منذ ان كان صغيرا كان الناس يمدحونه ، سواء كان من زملائه في الدراسه او البالغين ، لم يكن لاحد شيئا سيئا ليقوله لكاتسوك...