البارت ٩

81 12 3
                                    

ضحكت ادا وقالت بمزح : اعجبك هاا؟؟
ضربت ذراع تشوهي بخفة في كوعها وسحبتها باتجاهه لتقول :لنعرفكم على بعض !.
صرخت تشوهي بصدمه : مهلاً ماذا؟؟!.
.
.
حدق بها قادمه ب اتجاهه ليتنهد ويفكر *اخبرتها ان تتوقف عن مطاردتي ..ماذا؟؟!*
نضر بصدمه لها وهي تعانق القابع الى جانبة لتقول بفرح : ادرين !
صرخ الاخر بحماس :ادا انها انتي ؟ حقاً ؟؟.
قطعت العناق وقالت بحماس : اجل اجل انا سعيده برؤيتك حقاً انها مفاجئة .
قال الاخر بدهشه :اجل بالفعل لم اضن انني قد اراك هنا .
قالت بعد ان ادركت نضرات التعجب حولهم : اوه هذه صديقتي المفضلة تشوهي ، تشوهي قولي مرحباً .
قالت تشوهي بخجل وهي محمره : م_مرحباً .
استغرب منها لتقول ادا بلا مبالاه : لاعليك انها خجوله .
ابتسم وقال بلطف : مرحباً.
حدق بالذي يحدق فيهم بنزعاج واضح وقال بادراك : اوه المعذره ..ادا اعرفك انه صديقي كارديل .
قالت ادا بدهشه : انت تمزح هذا الاحمق صديقك ؟؟
حدق بها بغضب ليقول  بنبره سخط :ماذا؟
ضحكت بدون مبالاه وقالت : حسناً اين يكن لطالما رافقت الحمقى المتكبرين ادرين .
ابتسم ادرين بتوتر وقال :ليس حقاً ادا .
ضحكت وضربته على كتفه بخفة لتقول : اذاً ماذا يكون .
قال بلطف : كارديل لطيف وطيب انت فقد لا تعرفيه انه هكذا مع من لا يعرفهم يبني جدراً ضخماُ حول نفسه ...
قبل اني ينهي كلامه لاحض نضرات الذي بجانبه وكانه يرغب بقتله ليقول بتوتر :وهو مخيف بعض الشي .
قال كارديل بسخط : هل ترغب حقاً بتجربه اغضابي ؟ عن من تضن نفسك تتحدث؟
اجاب بقلق : هون عليك يا صديقي كنت فقط احاول مديحك كما ان ادا شخص طيب جدا ولطيف سوف تحبها لو تعرفت عليها ..
توقف عن الحديث لانه شعر كانه يزيد الطين بلا بينما الاخر رفع حاجبه بعدم تصديق وادا كانت تضم ذراعيها لصدرها وتبتسم بفخر ليقول الاخر بسخريه : نسيت ان تضيف غبية ووقحة !
انتفضت وقالت : هييي! .
قال بسخريه : ماذا الان؟
قالت بنزعاج وهي تقبض يديها : توقف عندك انت هو المتعجرف الاحمق وعديم الاخلاق منذا لتقيتك وانت تشتمني !
تعجب ادرين ليقول :حقاً ؟.
قالت ادا تدعي البرائه : اجل حدث ذالك فعلاً.
قال كارديل دون اهتمام : تعلم انها اكثر نوع لا احبه من البشر ذالك ان كانت منهم .
صرخت به بغضب : هيي انت توقف !.
تجاهلها واستدار ليقول ادرين برتباك: اين تذهب كارديل ؟
اجاب بدون مبالاه :اليس واضح ابتعد عن كتله الغباء .
قال ادرين بتوتر: لاكن كارديل انها صديقتي تجنب صراعاتكم لاحقاً ارغب بالحديث معها .
قالت ادا بفخر  : اجل ادرين احسنت تعال الي واترك لبغيض .
رفع كارديل حاجبه بغضب وقال وهو يجز على  اسنانه : حسناً ادرين .
ابتسم ادرين وسحب كارديل من يده ثم سحبته ادا هو الاخر نحو مقعدهم ولحقتهم تشوهي .
قالت تشوهي بفضول : اذاً كيف تعرفان بعضكما .
صرخت ادا بحماس : لقد كان معي في الثانويه العامه.
ابتسم ادرين وقال : لولا وجود ادا لكان لمكان ملل جداً .ابتسمت تشوهي وقالت : افهم ذالك .
شعرت ادا بالخجل وقالت ب ابتسامه : حسناً يكفي مديحاً لي كما تعلمون انا خجوله .
ضحك الاثنان لتقول بحماس وفضول : حسناً حسناً المهم اين كنا؟ كيف وصلت الى هنا ادرين عني كنت في الولايات المتحده كيف وصلت الى هنا ؟ كوريا اعني ..فهمت قصدي ؟ .
ابتسم وقال : اجل فهمتك ..كما تعلمين والدتي كوريه وقد قررت بناء عملها لخاص هنا وقد ازدهر عملها الى جانب والد كارديل لذا اتت الى هنا لنحو عام فاتيت معها ك طالب تبادل .
صفقت يديها بحماس : سوف تبقى هنا اذاً..احببت ذالك .
ابتسم بلطف وقال : ذالك يعيد لي الذكريات وتلك الايام .
ابتسمت بحماس وقالت : اجللل.
حدق الاثنان الاخران بهما بتعجب ليقول مجيب على استغراب الاخران : لقد كانت ادا صديقتي المفضله فس الثانويه .ابتسم بلطف لتقول هي بحماس وابتسامه : اجل لقد كنت انت كذالك .
قال وهو يرسم ملامح الحزن المصطنعه :هيي الم اعد كذالك؟.
توترت ادا وقالت بضحكه متوتره: بلى ..
حدقت بها تشوهي بحده وقالت : ماذا عني ؟
ارتبكت ادا وقالت : وانت ايضاً..لاكن ..
صرخت بها تشوهي بتذمر : لاكن ماذا ؟..
حاولت ادا الحديث بتوتر وهي تتلعثم ليضحك ادرين بصوت عالي يجعل اتجاه الثلاثي نحوه لتضحك الفتاتان ايضاً بينما ابتسم الاخير .
يتبع ..
.

وقعت في حب مجنونة غبية !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن