الفصل 1 " اللقاء المصيري "

92 7 4
                                    

الجزائر.

ولاية باتنة.

الأحد ، 12 يوليو 2015 ، هو يوم عادي في منتصف الإجازة الصيفية ، يلعب الأطفال ، والكبار يعملون ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك يمكن أن يفسد يومهم. لكن كان هناك شيء خفي عن سكان هذا البلد المسالم ، وهو الاختفاءات العديدة التي تحدث خارج وطنهم ، وكذلك جميع حالات القتل التي حدثت منذ سنوات ولم تُحل حتى يومنا هذا. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تلومهم على ذلك ، لأنهم يعيشون كما قلت في بلد مسالم حيث لا تكاد هذه الأنواع من الحوادث مثل القتل والاختفاء.

إسمي علي سيف الدين 13 عامًا ، ولد في باتنة في 1 مارس 2002. أنا ما يمكنك تسميته الاستثناء بينهم ، أحببت مغامرات شيرلوك هولمز منذ أن كنت طفلاً ، لذلك دائمًا ما أبحث عن قضايا جرائم جديدة التي تحدث خارج البلاد.

لا تفهموني خطأ ، حتى لو كانت حياتي تفتقر إلى بعض الإثارة فيها ، ما زلت أحب حياتي الهادئة ، لا أريد أن أتضرر نفسي أو عائلتي لإنهاء الملل ، أعني السلامة أولاً ، أليس كذلك؟

قلت لنفسي بفخر: " يبدو أن العيش في بلد متخلف له فوائده أيضًا " .

" أوه لا !! لقد تأخرت " قلت في ذعر بعد أن ألقيت نظرة على ساعتي ، وبدأت في الركض بشكل أسرع في طريقي إلى التدريب. بدأت التدريب في فصول فنون الدفاع عن النفس منذ عامين .

و أنا في الطريق مسرع استدرت في أحد المنعطفات و لكنني رأيت ضوءا أرجواني اللون يضرب عيني بقوة .

" آرغه ، ما هذا الشيء ؟! " .

أغلقت عيني لفترة بسبب أن الضوء أفقدني بصري ، عندما توقف الألم في عيني تمكنت أخيرا من فتح عيني لألقي نظرة على ما حصل .

" م-ماذا ؟! أ-أين ، أين أنا ؟! " .

بقي فمي مفتوحا من الدهشة لفترة من الزمن ، لم أكن في مكان فيه مباني متحضرة أو أي شيء كهذا لقد كنت في أرض خالية من الحياة .

" ص-صحراء ؟! " .

كنت في وسط منطقة صحراوية و لم أستطع رؤية شيء في الأفق غير الرمال و السماء .

بعد فترة من الوقوف كالصنم في وسط الصحراء بدأت التفكير .

' ما الذي أفعله واقفا كالأحمق ؟ علي فعل شيء ما ' .

لكنني لم أدري ما الذي سأفعله ، فما الذي بمقدوري فعله في مثل هذا الوضع الآن .

بعد الوقوف في مكاني لفترة بدأت أتجول و لكن لم أملك أي فكرة عما سأفعله تاليا .

بقيت فقط أسير و أسير و أسير .

بعد مدة لم أعلم إن كانت قصيرة أم طويلة لاحظت شيئا غريبا في الأمام .

وضعت يدي محاولا حجب الضوء عن عيني للحصول على رؤية أفضل .

" همم ؟ أهذا شخص مستلقي على الرمال ؟ ... مستحيل !!! " .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن