فى غرفتى الهاويه ليلا يملئها السكون أشعر بالفراغ يملأ صدري بينما يقابله اضطراب فى ذهنى الملئ بالافكار .
الستائر تهتز من الشرفه رغم أننا فى منتصف الصيف .
الجميع يذهبون غرفهم ليلا لكى يهدئوا من روحهم أما انا فى غرفتى وكأنى على شافه حفره من نار حيث الأفكار المأساوية لا تتركني .
الجميع يظنون انى هادئه ولكن الحقيقه انى مليئه بالصخب من الداخل والخارج هو عنوان حياتى هو انى هادئه لم ينظر أحد فى محتويات الكتاب حتى عائلتى لم تنظر لذلك المحتوى السخيف اتمنى أن انتهى من التفكير .اليوم حصل لى العديد من المواقف البشعه والجميع سيظنون أنها شئ مزرى ولكن هذا هو روتين يومى القبيح لم يحاول أحد أن يتقرب لى ليرى الجانب المشرق فى تلك الحياه البائسه ومن يدخل حياتى يخرج تارك ثقب فحياتى بل أكثر من ثقب لأكون صريحه ثقب فى ذهنى الملئ بالافكار وثقب فى قلبى كثير النزيف وثقب فى حياتى بأكملها لأظل افكر فى ذلك اليوم البائس.
حتى اعز الناس يبتعدون لا أعتقد أنهم يبتعدون بإرادتهم ولكن فى اشد الأوقات احتياج لهم، يظلون بجانبنا يترجوننا للتحدث وعندما يبتعدون تأتى لنا جرأه الحديث ولكن بعد فوات الآوان .
منذ ولادتى وعندما فتحت عيناى لأرى ذلك العالم الملئ بالظلام وجدت من التصقت بعيناى تنير لى تلك الضبابيه من عينى كى لا أخاف وهى كانت امى أو بالمعنى القريب كانت جدتى التى شعرت بها بحنان الامومه اظن انى افتقدها جدا ،دائما أشعر بفراغ أن امى بجانب حبها العظيم لى لكنها لم تعوضنى بذلك الحنان اتمنى أن أرجع لسنى السادس لكى احاول أن أوصل لهم المرض الذى استصعب على الأطباء الوصول له لكى لا تسوء حالتها وينتهى بها الطريق للموت ولكن انا متيقنه أن ذلك كان قضاء وقدر وأنها حاليا فمكان رائع ولكن انا اشتاق لها جدا ،الجميع يفارقونى اتمنى أن ابوح بكل شئ يؤلمنى لكى ارتاح ولكن مع من والجميع منشغل باهتمامته يظنون أن حبهم يظهر بالمال أو الاحضان الفارغه التى لا تدفء الصدر أما فالحب بالنسبه لى أن اشاركك آلمى بخجل وضعف بكلمات مبعثره ليست مفهومه ولكن كلما تكون مقرب من قلبى ستفهم تلك الكلمات الغبيه .عائلتى رائعه ولكن اتمنى أن يحاولوا تفهمى ❤️
اليوم كان اول يوم فى مدرستى ،استيقظت مبكرا بتعب شديد وأرق ، ارتديت الزى المدرسى ذات اللون الاخضر الاحمق ، حتى أننى لم أغسل وجهى من النوم وكان شعرى مبعثر و الملابس غير مهندمه فعندما رأتنى امى قامت بالاستهزاء على شكلى بسخريه وانا لم اتآثر فتلك عادتها، انا احبها جدا وانا متأكدة أنها تحبني ايضا و لكن كطبيعتى انا لم أتأثر اعتقد انها تفعل ذلك لكى اغير من نفسى ولكنى لا استطيع أنا كذلك وسأظل كذلك ،اتمنى أن تغير استراتيجيتها لتغيرى فربما عناق طويل ملئ بالحنان والدفء كفيل فى تغير مسيره حياتى .أسرعت انا واخى الصغير المدلل إلى المدرسه متاخريين فبحق الجحيم انا دائما متأخره ،ذهبت وانا اتمنى أن لا أذهب لكى لا ألتقى باصدقائى المنافقين وذلك البغيض الكاذب ،فعندما وصلت امتلأت عيناى بالدموع اخاف من المواجهه .
YOU ARE READING
Crowded Life
Randomضآئعٌهّ بًيَنِ وٌحًدٍتٌيَ وٌآنِهّيَآرآتٌيَ آلَلَآمًتٌنِآهّيَهّ..بًآحًثًهّ عٌنِ يَدٍآ تٌعٌيَنِنِيَ لَلَوٌقُوٌفُ وٌآلَتٌصّدٍيَ لَهّذِهّ آلَحًيَآهّ آنِآ ذِآتٌ آلَفُتٌآهّ آلَتٌيَ تٌردٍعٌ آلَجّمًيَعٌ عٌنِهّآ.. آزٍهّقُتٌ روٌحًيَ مًنِ کْلَ مًعٌآنِآتٌيَ.. آ...