نٓعُود إِلى منزلنٓا.

3.1K 199 125
                                    

الخوف من فقدان ، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت بهذا شعور من قبل ، ولكن دعني أخبرك كيف ، تشعر بألم وكأنهم يمزقون كبدك ...

ليس لديك أي شيء آخر في الاعتبار ، العمل ، حياتك اليومية ، نفسك ... حتى عائلتك ، أي شيء يمكن ان يخطر لك ، أنت لن تهتم أبدًا ، كل ما تريده هو استعادة الشخص الآخر ، تريد أن تفعل هذا مهما كان الأمر.

تريد أن تضع حياتك على المحك من أجل حياته ، تريد الزفير من أنفاسك حتى يتمكن من التنفس.

باختصار ، أنت تخاطر بفقدان حياتك حتى لا تفقد الشخص الذي أمامك.

"صباح الخير حبيبي" وانهمرت الدموع من عيني واحدة تلو الأخرى ، لكن هذه المرة لم تكن مثل الآخرين ،هذه المرة كانوا مفعمين بالسعادة.

تراجعت في حالة من الذعر عندما أطلق هيونجين تذمرًا صغيرًا من الألم من فمه "هل تتألم في مكان ما؟ هل هناك شيء خاطئ؟"

أومأ هيونجين برأسه بقوة بينما أوقف الدموع بقوة في عيني وأركز عليه. " والان كيف تشعر؟"

"أشعر بألم مبرح وشوق للي فيلكس في أجزاء مختلفة من جسدي".

وقفت وابتسمت وقبلت جبهته. "سوف انادي على طبيب".

قبل أن اغادر ، أخذ يدي وجعلني ألجأ إليه. "طبيبي معي بالفعل ، والآن أريد أن أبقى معه".

" هيونجين ... يجب أن يعرف الطبيب إنك مستيقظ."

"ثم أريد قبلة".

هل يمكنني أن أعارض هذا الطلب؟ طبعا لا ، أنا بالفعل أحترق من الشوق ، أريد أن أبكي طوال الوقت.

ابتسمت واقتربت منه وانحنيت على السرير وضغطت على شفتيه الجافة والمؤلمة.

ضغطت على شفتيه برفق حتى لا أؤذي الجرح في شفته ، كنت أرغب في تقبيله واحتضانه بجنون ، لكنني لم أستطع لأن ذلك سيؤلمه.

انفصلت ببطء عن شفتيه ووضعت قبلة صغيرة على شعره ، ثم طلبت من هيونجين الانتظار وتركت الغرفة.

كان الجميع ينتظرون أمام الغرفة ، قمت بتدوير عيني عليهم جميعًا.

" لقد استيقظ".

ضحكت عندما دخل مينهو إلى غرفة هيونجين دون أن ينبس ببنت شفة. "انتظر ، أنا أتصل بطبيب."

عندما ذهب تشانغبين للاتصال بالطبيب ، وجدت عيناي جيسونغ ، كان ينظر إلي مبتسما.

𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن