15 - |مَرحَبًا يَا عَشِيقَة إِبني|.

2K 471 112
                                    

طب والله المفروض آخد حُضن عشان بنزل على طول هه 😂❤️..

دلعوني زي ما بدلعكم 😾
ڨوت وكومنتات بين الفقرات، عايزة اشوف رد فعلكم بلاش الصمت دا 😾🔪
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصمت يعم المكان من حولهم والجميع ينظرون لروبن بترقب حين طال صمته ولم يجب على سؤال عادل، أما عنه فنظر لوصال التي اشاحت بصرها عنه تلقنه الدرس بطريقتها الخاصة.

تركهم روبن وتقدم من الغرفة الخاصة بالفريق ثم أشار لأربعتهم فقط مردفًا: أريدُكم يا رِفاق..

ثم تابع وهو ينظر لعادل ببرود: دقائق وسوف آتي.

دلفوا الغرفة فصفع روبن الباب بقوة عن عمد ثم التفت لهم حيث جلس كل واحد منهم على مقعده الخاص.

وقف مستندًا بيديه على الطاولة وهو ينظر لهم بجدية: حسنًا أنا سأغادر معهم.

اعترض بيس بوي وهو يهب عن مقعده بدهشة: ماذا!! لم نلحق نتمكن من رؤيتك سوا ليوم واحد روبن!

تنهد روبن وهو يشير له: عُد لمكانك بيس بوي..

انتظر حتى امتثل الآخر لطلبه ثم تابع: ولكن ترقبوا مجيئي بأي لحظة.

علت الدهشة قسمات وجههم بتساؤل فاكمل: بواسطة ذلك الجهاز سأسطتيع المجيئ وقتما شئت والمغادرة كذلك لذا سأغادر معهم الآن ولكن أعدكم بالمجئ مرة أخرى.

شعروا بالقليل من السعادة بعد حديثه ولكن ليس كُليًا فهو لم يقضي معهم سوا ليلة واحدة.!
انتبهوا له حين صفق يسترسل بجدية ممزوجة بالصرامة: انتبهوا للقادم..

طالعوه بتركيز فأكمل هو: إليكم ما سيحدث، أنتم الأربعة في غيابي ستشكلون قائد واحد أرجوكم تصرفوا دون حماقة لمرة واحدة بغيابي.

توجه ناحية الشاشة التي تحتل الجدار ثم قال: اقسم بالله العظيم أن تلك الشاشة ليست لمشاهدة الأفلام فقط بيس بوي! بالأساس ابتعناها لأجل المهام لما أصبحت مليئة بأفلام الكرتون!؟؟

نظر لسايبورج يتابع: أنت سايبورج اقسم لك أن الطعام لا ينتهي من الثلاجة، فقط لو أعطيت اهتمام للمهمات كما تفعل للطعام ستتمكن من النجاح دوني!

ثم لريڨين: أما عنكِ فالكتب ليست سيئة، أنتِ قارئة مبدعة ولكن دعي القراءة جانبًا ولبي واجبكِ لمرة واحدة ريڨين، بربكِ كنت أظنكِ العاقلة الوحيدة بينهم لما بِتُ أراكِ بكل تلك الحماقة!؟

قطبت ريڨين جبينها متذمرة: هييه أنت.

نقل بصره لستار التي كانت تبتسم ببلاهة: أما عن مربية القطط والتي تظن أنها تعيش بحديقة حيوانات، ما بالكِ ستار كلما رأيتي أي حيوان يسير بالشارع تلتقيطنه وتلقيه بالبرج وكأنه ملجأ للحيوانات!!

چَاعْكَادْ «مكتملة» " التلفاز السحري 3 ". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن