" هيونجين ، أخبرني إلى أين نحن ذاهبون الآن؟ أنت تختطفني ، أليس كذلك؟ لماذا تعصب عيني؟ في الواقع ، لا بأس ، أحب ذلك عندما تفعل ذلك ، لكن من غير المجدي أنك ... "
لم يستطع هيونجين تحمل الجمل التي قلتها واحدة تلو الأخرى لأنه غطى فمي بيد واحدة.
"إذا كنت خطفتك ، فلن أكون قد عصبت عينيك عندما اقتربنا من نهاية الطريق ، لكن فكرة الاختطاف لم تكن تبدو سيئة للغاية بالنسبة لي إذا أردت ذلك ".
حاولت أن أدير عيني بقدر ما أستطيع ، على الرغم من أن القماش فوق عيني كان يعيقني ، حسنًا ، علينا أن ننتظر ونرى الآن.
"عندما قلت إنك تريدني أن أكون معك غذا ، لم أتخيل أنه سيكون هناك اجتماع مثل هذا."
"لا تئن ، عزيزي ، لا تئن ، نحن على وشك وصول.".
عبست عندما أوقف هيونجين السيارة ، لقد مرت خمس دقائق تقريبًا ، فلماذا قطعنا هذه المسافة القريبة؟ على الرغم من أنني كان يجب أن أتساءل لماذا كنت معصوب العينين قبل ذلك ، ولكن أيا كان.
عندما توقفت السيارة ، نزل هيونجين من السيارة وفتح بابي وأنزلني ببطء ، مع الحرص على عدم السقوط.
أدركت أننا كنا على الشاطئ مع صوت البحر الذي سمعته ، هل من الطبيعي أن أكون متحمسًا؟
شعرت وكأنني كنت أمشي على الرمال الناعمة بينما وصلت المشي مع هيونجين ، لقد وصلنا إلى الشاطئ.
توقفت عن الاستجواب وواصلت السير مع هيونجين ، بدأ قلبي ينبض بشكل أسرع ، سريع جدا ، لم أكن أعرف ما هي ، لكن الإثارة بداخلي كانت تزداد أكثر فأكثر مع كل خطوة نتخذها.
عندما توقف هيونجين عن خطواته ، وقفت معه، استطعت أن أشعر بأنفاسه المرهقة على وجهي ، نظرًا لأنه قام ببطء بفك القماش الذي كان قد عصب عينيي، كانت وجهة نظري هي هيونجين أولاً ثم المنظر المثالي من الخلف.
كان قلبي يجبر نفسه حرفيا على الخروج ، كانت جميلة جدا.
كانت هناك منطقة مزينة لنا للجلوس في منتصف الشاطئ كان محاطًا بحوامل الشموع والمصابيح المقاومة للرياح.
أنت تقرأ
𝐷𝑜𝑐𝑡𝑜𝑟 - ℎ𝑦𝑢𝑛𝑙𝑖𝑥
Aktuelle Literatur"لدينا مثل التقبيل أثناء البكاء ، يؤلم قلبك ، لكنك تحتاج إلى تلك الشفاه بقدر ما تحتاج إلى الماء في وسط الصحراء." بدأت: 2022/08/12 انتهت: 2022/09/08 الكتابة الأصلية : dyshawvin