1

2.4K 111 275
                                    


أرمِ حذائك المتسخ في قلب غسالتي

حبيبي ضعه في الداخل

أنا لم أضع أحمر الشفاة المعتاد

لأنني اعتقدت أننا ربما سنقبل بعضنا الليلة

نظر بيت الى الوقت . كان منتصف الليل قد حل بالفعل بينما كان من المفترض أن يلتقي بفيغاس في تمام التاسعة مَسَاءً

كان الاثنان يخططان لهذا الموعد لأسابيع قليلة من الآن لكن كانا مشغولان حقاً لتنفيذه . لكن اليوم كان وقت الفراغ الوحيد لكليهما .

حيث أن بيت كان مشغول كثيراً في العناية بفينيس و كونه الرئيس الثاني للعائلة الثانوية كحارس شخصي نوعا ما . و فيغاس كان مشغول بنفس الاشياء أيضاً لكن بطريقة اكثر عنفاً على ما أعتقدَ

كان فيغاس بعيد بشكل غريب مؤخراً . اضافة إلى أنهم لم يمارسوا الجنس لأربعة أيام ، ولم تكن هذه بمشكلة كبيرة بالنسبة لبعض الأزواج ، لكن بالنظر إلى أن هذا هو فيغاس من نتحدث عنه ، فعادة لا بد أن يكون هناك دائماً جنس متعلقاً بأمر فيغاس . ومع ذلك ، فإن علاقتهم الحميمة الآن لا شيء  سوى قبلات الليل وقبلات الصباح الخفيفه .

كان بيت يعتقد في البداية أن السبب هو كونهم مشغولين للغاية ، لكنه بدأ الآن يشك بأن هذا السبب .

لكن قد مرت فترة طويلة منذ أن كان لديهم وقت لأنفسهم ، لذلك حرص بيت على ارتداء ملابس جيدة بشكل خاص اليوم . قام بتصفيف شعره مع أنه لم يكن لديه أي خبرة في القيام بذلك و أرتدى بنطلون فيغاس المفضل لأنه ذكر في أحد المرات أن مؤخرة بيت تبدو مثيرة بشكل خاص فيه ، و وضع  الكولونيا المفضلة لدى الآخر .

على الرغم أنها أمطرت ثلاث مرات اليوم . لكن قد مرت ساعات والمطعم الذي حجزوا فيه قد أغلق بالفعل منذ ساعة أو ساعتين وهو الآن جالس عند المدخل وحيداً .

بدأ ينفد صبر بيت وقلقه مرة أخرى ، ليقرر إرسال رسالة نصية إلى فيغاس للمرة الألف .

حبيبي قبلني بالفعل و أرم حذائك

في قلب غسالتي

حبيبي ضعه في الداخل

مرة أخرى ، لا يرد فيغاس . بدأت مخاوف بيت  تتسلل إليه وكان على وشك الذهاب لمعرفة ما حدث بحق الجحيم لعشيقه إلى أن لاحظ سيارة تقف أمامه ، ليخرج فيغاس منها بعد ذلك مباشرة .

"فيغاس! أين كنت؟ هل لديك أي فكرة عن مدى قلقي؟ لماذا لم ترد على رسائلي؟ ولا على مكالماتي؟ " 

Washing Machine Heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن