الحافز (lisa pov)

180 18 0
                                    

مباشرة بعد أن طردت من مكتب السيدة كلاريس ، طُلب مني أن أذهب مباشرة إلى غرفة محاضراتي.

<br>
كنت أقف أمام الباب وأنا أشعر بالتوتر ، أشعر بالخوف ، كيف سيراني الناس شخصيًا. سيكون هذا أول صفي على الإطلاق في الكلية. آمل فقط ألا ينتهي بي الأمر بالتخويف. أعتقد أنه سيكون أفضل بكثير إذا عاملوني بشكل طبيعي تمامًا مثل الطلاب الآخرين. بعد لحظة أخذت نفسا عميقا قبل أن أطرق الباب. حضوري أثار دهشة الجميع. الآن كل شخص في الغرفة يراقب أنا بما في ذلك المحاضر. كان الجو محرجًا ومكثفًا للغاية. كان مجرد صمت في الغرفة."صباح الخير، سيدتي سميث" استقبلت محاولة تجاهل توتر "صباح الخير! يرجى الدخول والجلوس" قالت وهي تعطي تعليمات، لحسن الحظ، كانت تبتسم على الأقل، لقد جعلني اشعر بتحسن قليل.

في النهاية ، هناك شخص واحد يبذل جهدًا للجلوس مغلقًا عندي. وعلمت أن اسمها جيسو. أجدها غريبة نوعا ما. يبدو أنها تعبد دجاجًا مقليًا حقًا. من الغريب رؤية شخص لديه صورة دجاج مقلي في مقلمة قلم رصاص. حتى سلسلة مفاتيحها لها شكل دجاج مقلي. هل هذا طبيعي ليس لدي أدنى فكرة لأن هذه هي المرة الأولى لي. ونعم أعتقد أن دينها هو الدجاج المقلي. "أتمنى أن يكون هناك دجاج مقلي في الكافتيريا!" قالت انها تشعر بلإثارة وهي تصفق بيدها. لثانية اصابها الذهول. أعتقد ان هاذا هو سبب جلوسها بمفردها في الخلف، لأنها فريدة من نوعها.

صرحت السيدة سميث " حسنًا ، نظرًا لأن اليوم هو أول يوم في المدرسة ، فلن يكون لدينا أي درس. ولكن. أريد من كل واحد منكم أن يقدم نفسه أمام الفصل" فجأة جف حلقي للتو. شعرت بالتوتر. قلبي ينبض بسرعة عند السمع بيانها. هل يمكنني التعامل مع هذا. كل شيء يبدو جديدا بالنسبة لي. كنت مذعورة. بمجرد أن جاء دوري ، بدأت ببطء في السير أمام الفصل. شعرت بثقل ساقي وأنا أخطو خطوات. سرعان ما وصلت إلى أمام الغرفة ، أخذت بلع وأنا أنظر إلى زميلي في الفصل. أفتح فمي بتردد لأقدم نفسي. "امم، اسمي ليزا، اعيش في مكان بعيدا من هنا..." لا اعرف ماذا اقول كنت أقف متيبسًا حيث سيطر القلق على جسدي."هل هاذا كل شيء؟ ما هويتك او شيء عنك؟" تحاول سيدة سميث اقناعي بالتحدث اكثر. العصب لا يهرب ابدا من نظام جسدي "هل تفضلين الفتيات ام الفتيان؟"
هناك واحدة فجرت الفتاة بهاذا السؤال جعل الجميع يضحكون. الحمد لله السيدة سميث لم تجبرني على توضيح اكثر. لذلك كنت بأمان.

بعد أسبوع من التسجيل في الكلية ، بدأت في تعلم القليل من الأشياء. يبدو أن الناس هنا في الواقع لطيفون. وما زلت في مهمتي أحاول أن أبقى منخفضًا. أعني ، بالطبع لأن جنسى سيكون دائمًا مشكلة بالنسبة لي. شيء آخر لاحظته هو ، جيني. منذ البداية كنت على حق. انها السيدة الشعبية في هذه المدرسة. يواصل الطلاب الآخرون الحديث عنها هنا وهناك. ويبدو أنهم معجبون حقًا كل شيء عنها. منذ أن جئت إلى هذا المكان لأبقى منخفضة ، فهي أول شخص أرغب في تجنبه أكثر من غيره. لأخبرك ، حتى الآن ، كل شيء يسير بسلاسة. ليس حتى جاءت لتغزو مساحتي مرة أخرى.

"جميل اليس كذلك؟" جاء صوتها فجأة يقاطعني، كنت متفاجأة في العادة كنت أقضي وقت الراحة في المكتبة. وأحيانًا كنت أتجول في منطقة الكلية. اليوم هو يوم سيئ الحظ بالنسبة لي. "ام، نعم" كنت لا أزال مصدومة احاول البقاء مكتمة. لفد كنت هناك من قبل. انه جميل حقا! يجب ان تجربها!" واصلت، انها حقا جميلة! انها مهتمة بالفعل لتجربة الرحلة لكنها أكثر مخلوق ساحر أريد تجنبه. إذا كانت ستذهب ، فأنا لست موجودًا. أنا فقط أعطيها ابتسامة خفية كرد. أريد أن أغادر لكنها كانت تمنعني."اذا الى اين انت ذاهب؟".

يا إلهي. فقط دعيني وحدي. لا تسيء الفهم، انا لا اكرهها او اي شيء، اعتقدت انها مذهلة. إنها هادئة إنها دافئة ومشرقة وإيجابية. لكن لا يمكنني السماح لها بالاقتراب مني. لأننا سنلفت الانتباه كثيرًا. أعتقد أنه إذا قلت أنني سأدرس في مكتبة فسوف تسمح لي بالذهاب. لذلك بدأت أخبرها "انا ذاهبة الى مكتبة المدرسة" لكن مهمتي كانت فاسدة حيث سمعتها تقول "اوه عظيم! لأنني ذاهبة الى نفس المكان! هيا بنا!" اللعنة عليك.


هاااايي واخيراا متحمسة اكتبلكم الأجزاء ثانية بيعجبوكم مراا البارت صغيؤ ادرري بس في بارتات يبكون مراا طوال سو ياااههه 💗💗 اسمعو الأغنية وانتو بتقرو بتحسو بشعور حلوو وبسس قريب بنزل بارت اخر

ثًـنِأّئيِّ أّلَجّـنِسِـ (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن