...

25 5 0
                                    

بعودة لمدة للوراء..

عندما كان فريكس على سطح البيت سمع صوت خطوات شخص يتقدم نحوه لستدير للتأكد من هوية القادم..

فكما توقع كان لويس..

إبتسم وسأله: هل أنت مستعد لنبدأ؟

رد لويس بإبتسامة واثقة: طبعا

ضرب فريكس كتفه بخفة وقال: تخلص من روبوتك ذلك الذي يشبهك لكي لا يشكوا في الأمر ثم إيلينا ويليها أصحاب القدرات الملعونة ثم المراهقون وبعدهم الشباب آخرهم كيوشي وأكيكو التي ستستخدم نفسها كطعم لإلهائهم عن الإنتباه لإختفاء البقية..

"كيف ستلهيهم؟" سأل لويس..

رد عليه فريكس: فقط بأن تخرج دماءً من عينيها وأذنيها بحيث البقية يهرعون نحوها من هيبي الطبيب الوحيد بينهم إلى تورا التي ستتفقد الوضع لمعرفة إن كان عليهم الخروج والقبض على الأخرى..

لتكمل عنه تلك الفتاة الجالسة على كرسيها وشعرها بدأ يعود لطوله ولونه الأصلي: ربما عليكم شكري لأنني إستطعت الإفلات بنفسي..

خاطبها فريكس ببرود: أوه أظنك إستفدت أيضا لذا لا لن أشكرك..

قلبت عينيها بملل وردت عليه: أنت لن تتغير يا عجوز..

"وأنت على نفس الحال يا طفلة" رد ببرود..

قال لويس بنفسه:تشبهه،ريتا تلميذته بالنهاية..

في الوقت الحالي..

خرج إيريال حيا بعد ذلك الإنهيار بفضل تفجيره للركام الذي كانت يسقط عليه، فشق طريقه للخارج وهرب..

وقف يراقب المكان المدمر من حوله ليرى أحدهم متجها إليه من بعيد

عرف من يكون من هيئته وطريقة سيره، نظراته التي تتفحص المكان بحذر ودقة..

من يكون غير فريكس؟

إتجه إيريال نحوه ولحظة وصوله قال بإبتسامة بلهاء: كيف حالك فريكسوه؟ (عند اليابانيين رح تلاحظون أنهم يختمون الكلمات اللي مش يابانية بذي الطريقة)

رد عليه فريكس متغاضيا عن هذا التشويه لإسمه: بل كيف حالك أنت؟

ضحك إيريال ورد: تورا شخص طيب لم تقم بإيذائي أبدا لكن لا أظن أنها ستستمر على هذا الحال..

فسأله: لماذا؟

أجاب إيريال بإبتسامة متوترة: من خلال النقاش معها عرفت أنها تقدس نفسها جدا لذا بعد أن هدمت المبنى على رؤوسهم من المؤكد أنني آذيتها بخدش صغير، ستقتلني بسبب هذا الخدش..

هز فريكس رأسه بقلة حيلة ثم ضرب كتفه بخفة: هيا بما أنك بخير فالتسر بنفسك..

غير الفكرة في الأخير: هل تريد أن نتسابق طيرانا؟

Being You...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن