في المدرسة ....
ياشيرو: أنا لم أرى هاناكو كن منذ أسبوعان فقد كنت مشغولة جدا بالامتحانات و هاقد انتهت و لكنني أشعر بالوحدة و .. أشعر أيضا أنني مشتاقة إلى هاناكو كن كثيرا ترى هل نسيني أم لا يزال يتذكرني أو ربما يكون متضايقا مني لأني لم أزره منذ فترة ، أنا لم يكن بيدي حيلة و لكن سأحاول أن أصالحه .
👻💞👻💞👻💞👻💞👻💞👻
في دورة مياه الفتيات ...
طق طق طق ، هاناكو كن هاناكو كن هل أنت هنا ؟
هاناكو كن لما لا ترد علي ؟ هل أنت غاضب مني ؟
هاناكو : نعم أنا غاضب و لن أخرج .
ياشيرو : أرجوك هاناكو كن أخرج هيا أنا لم أكن أقصد و لكن كان عندي امتحانات و قضيت أسبوعان فيها و عندما أنهيت الاختبارات اليوم أتيت إليك فورا أنا آسفة .
ثم بكت و قالت : أرجوك أخرج أنا .. أشعر بالوحدة الشديدة .
فخرج هاناكو و ضمها بشدة إليه و قال : و أنا .. لقد شعرت بها .. لقد شعرت بالوحدة بدونك ،ياشيرو .
ياشيرو : هاناكو كن .. لقد اشتقت إليك .
فتفاجأ هاناكو من ما تقوله ياشيرو ثم ابتعد عنها بخجل و أدار ظهره .
فقالت ياشيرو بخجل : هاناكو كن أريد منك طلب ما هل توافق عليه ؟
فالتفت هاناكو و قال : و ما هو ؟
ياشيرو: أنا أريدك أن تأتي معي في .. في مهرجان الألعاب النارية هل يمكنك ذلك ؟ بصراحة لدي سببين لهذا الأول هو أن صديقتي طلبت مني أن آتي معها و لكنها الآن تواعد شخصا و أنا لم أرد أن أزعجها و الثاني أنني لم أرد أن أذهب للمهرجان وحدي و أيضا أردت .. أردت الذهاب معك يا هاناكو كن أنا أردت الذهاب معك فقط 😶 هذا .. هذا كل ما في الموضوع .
هاناكو كن و هو يقترب منها : إذا كنت تريدين ذلك فلا أمانع و لكن لقد أصبحت شجاعة هذه الأيام ، ياشيرو .
ياشيرو و هي تبعده: ابتعد هاناكو كن لا تمزح معي هكذا .
هاناكو : حسنا حسنا لا تغضبي أحب فقط إزعاجك .
ياشيرو: إزعاجي ؟ و لماذا ؟
هاناكو كن: لأنك تبدين جميلة عندما تخجلين 🙄.
ياشيرو بخجل : ما .. ماذا لا تكن أحمقا 😳، أنا ذاهبة و سآتي غدا .
هاناكو كن: ياشيرو أنتظري ابقي معي قليلا .
ياشيرو: أنا متعبة جدا من كثرة الامتحانات حتى أنني لم أكن أنام لذا أريد أن أنام .
هاناكو : حسنا انتظري .
ثم اقترب منها و قبلها على خدها .
هاناكو كن: هذه التعويذة لكي لا تكوني متعبة و أيضا لكي تبعد عنك الأشباح لفترة ريثما تستعيدين قوتك .
ياشيرو بخجل : أنت مشاكس لقد قلت لك أن هذا تضليل من قبل و لا تفعله ثانية و لكنك مصر على ذلك ، لا تفعل ذلك فجأة مرة أخرى .
هاناكو كن: لماذا ؟
ياشيرو: هكذا ، هيا تصبح على خير .
هاناكو كن: و أنت أيضا .
ثم ذهبت ياشيرو لتنام فمدرستم مدرسة داخلية .
و في الصباح ...
في غرفة ياشيرو ..
هاناكو كن: ياشيرو ، ياشيرو هيا استيقظي
ياشيرو: ها .. اتركوني أنم قليلا. ثم وضعت ذراعها فوق رقبة هاناكو فنام بجانبها على السرير .
فظل صامتا يتأمل وجهها .
ثم فجأة استيقظت ياشيرو و قالت : هاااااا ... و أخيرا استيقظت من هذا النوم العميق . ثم نظرت بجانبها فوجدت هاناكو كن فتفاجأت و صرخت : آآآآآه😣😲 كيف .. كيف أتيت إلى هنا و لما تنام بجانبي هيا أجب بسرعة 😡.
هاناكو كن بعد أن جعلها تنام بجانبه مرة أخرى : اهدئي قليلا و دعيني أشرح لك .
ياشيرو: ح .. حسنا .
هاناكو كن: لقد أتيت إليك لأوقظك و أخذت أنادي عليكي كثيرا و لكنك وضعت ذراعيك على رقبتي و قلتي :" اتركوني أنم قليلا " . و قال ذلك و هو يقلد صوتها 😄.
ياشيرو: و لماذا لم تقم بإبعادي عنك .
هاناكو كن: في الحقيقة لم أرد أن أزعجك.
ياشيرو: هذه حجة فقط ، حسنا و لكن لما أتيت إلى هنا في الأساس ؟
هاناكو كن: لأنني أريدك .
ياشيرو: ماذا ؟
هاناكو كن: أقصد لأنني أريدك في مهمة معي .
ياشيرو: حقا ؟ هناك مهمة جديدة إذا ، هذا ممتع 😆.
هاناكو كن: نعم أنا سأخرج إذا و أنت جهزي نفسك و تعالي في مكاننا المعتاد .
ياشيرو: حسنا 😊.
و بعد قليل ...
في دورة مياه الفتيات ....
ياشيرو : هاناكو كن لقد أتيت هيا لنذهب في مهمتنا .
هاناكو كن : حسنا هي .. انتظري ياشيرو ما هذه الملابس ؟
ياشيرو: آه هذه إنها الثياب العادية فنحن الآن في إجازة لذلك ارتديت فستانا صيفيا ، هل هو سيء ؟
هاناكو كن : لا أبدا ، جميع الملابس جميلة عليك .
ياشيرو بخجل : شكرا 😶
هاناكو كن : إذا هيا نذهب 🙃.
👻💞👻💞👻💞👻💞👻💞👻
و بعد انتهاء المهمة ...
ياشيرو : و أخيرا انتهينا لقد تبقت لنا مهمة واحدة فقط أليس كذلك ؟
هاناكو كن : نعم ، و لكن ..
ياشيرو : أنا متشوقة لها أيضا .
هاناكو كن : ياشيرو ، استمعي إلي جيدا 😟.
ياشيرو : ماذا هناك ؟ 😕
هاناكو كن : في المهمات السابقة بالكاد استطعت أن أحميك و أحمي نفسي و هزيمة الشبح في ذات الوقت و لكن مع الشبح الأخير هذا أنا لن أستطيع فعل ذلك لذا عليك البقاء هنا لأن الأمر خطر جدا هذه المرة.
ياشيرو : ماذا أنا لا أستطيع أن أتركك تذهب وحدك إلى مكان خطر سأذهب مهما كلف الأمر 😦.
هاناكو كن: اسمعي ياشيرو لن تذهبي إلى ذلك المكان أبدا أنت لا تعلمين ماالذي قد يحدث لكلينا هناك .
ياشيرو ببكاء : و لذلك أريد أن آتي معك أيها الأحمق ، لأنني لا أعلم ما الذي سيحدث لك هناك إن كنت وحدك 😢.
هاناكو كن : اسمعي ، ياشيرو أنا شبح و أنت إنسانة و هناك فرق كبير بيننا لذلك يجب أن تبتعدي عني ، ففي النهاية أنا ميت أساسا و لكنك لا تزالين على قيد الحياة لذا عليك أن تحافظي على حياتك .
ياشيرو : و متى المهمة الأخيرة ؟
هاناكو كن : غدا مساء.
ياشيرو ببكاء شديد : أنت أحمق من رأيت يا هاناكو كن أنا أكرهك للغاية و لن أحدثك ثانية 😭.
ثم ركضت إلى غرفتها و هي تبكي بشدة .
هاناكو كن في نفسه : آسف ياشيرو و لكن أنا أفعل ذلك لحمايتك فقط .انتهى الفصل يا أحبائي الرائعين ٩٠٩ كلمة
أنت تقرأ
Jibaku Shounen Hanaku kun هاناكو كون من تأليفي
Romansaهذه القصة من تأليفي و ليس لها أي علاقة بالقصة الحقيقية و لكنها تتحدث عن مواقف لهاناكو كن مع ياشيرو