الفصل الأول : عودة الحواء الضالة (II)

62 2 15
                                    

أنا أطلب منك بأدب، أسمح لعقلي أن ينام الليل، لا تجعلني اشكوك الرب ولا تترك بصمة روحية بي، يكفيني نصف كروموسوماتك، يكفيني سلطتك، و حياتك .
ــــــــــــــــــــــــــ
چيل زد لديهم روتين مبتدع خاص بهم، على الرغم من الفروقات الفردية بين الجميع و لكن ستجد السهر او الإستيقاظ فجرًا عادة عندهم، هناك من يفرش أسنانه للنوم و من يعد بيتزا خفيفة كعشاء ليتقيئها لاحقًا، يمقع عينه بصفحات الفصول التي لم يطالعها، او ينجز مشروع بروفيسور متعجرف .

و الهواتف في الخلفية .

افضل وقت لتلقى تفاعل مع منشورك خصوصاً لو كان على مجموعة لا تحتوى على البروفيسورات فلا تبقى هذا القدر من الإهتمام، يكون مع السهر و محبيه، سواء كان شكوى، نكتة، اقتراح، سؤال، او
نميمة خفيفة .

ستجد تفاعل قليل و لكن سيكون من الرائعين الساهرين ليلًا، و بالتالي، يتم نشر حديثك على صفحتهم، يتناقلونه مع اصدقائهم، و ينتشر اسرع و يصبح معروف عند الأغلب .

صوت اشعار صدر في هواتف أعضاء المجموعة .

و كان حساب وهمي يطرح سؤال وجودي جدًا .

توقف اشقر الشعر عن العبث بسلسلة بوسايدن من على عنقه يمرر عينه على شاشة هاتفه.

" أرغب بشرح مفصل عن لائحة القوانين من أحد طلاب الحقوق فأنا لا أفهمها احيانًا، كطلاب نمنع من مناقشة بعض المواضيع التاريخية في الساحة كجزء من دراستنا بحجة الأخلاق العامة، بصراحة اجد هذا هراء و عدم مراعاة للتعدد الأقسام و المواضيع الممكن مناقشتها، اتمنى لو كان قسمنا أكثر ليبرالية و تحرر كالآثار و الحضارة، او حتى علوم، هم ليس فقط يتم التعامل معهم بتفهم كامل في مواضيع دراستهم بل حتى خلفيات الطلاب متنوعة و لا يملكون مشكلة فيها، أعنى نجمة قسم الحقوق الأولى مثلا جميعنا نعرف خلفيتها الودية مع الشباب و مصادر معيشتها و لم تواجه مشكلة في تحصيل معدل متفوق و لا يتم تحميلها ساعات دراسية أخرى مبالغ فيها لا علاقة لها بمحتوى دراستها الأكاديمي "
تم النشر منذ خمس دقائق، حساب بي بي سبعة .

" لماذا يتحدث عن أورورا مجددًا؟"
/---- رد على جيسون وود " ربما دعاية لها، في النهاية لم يسمع عنها أحد من فترة "
" واو ألم يتوقف نشاطها بعد"
/-----" من يعرف"
ڤين وتزرد" لا أعتقد أنه من اللطف الهجوم على بي لمجرد أنه ذكر حقيقة واقعة، هناك انحياز لبعض الاقسام في حقوقهم كجامعيين"
/-----" لا اعرف و لكن ارجوك لا تأتي لي بسيرة أورورا تلك في منشورك حتى لا اهاجمك عامة، سيرتها تقلب لي معدتي، فضلًا عن غيرها الذي اكمل النشاط كوونر مثلًا، لا اعرف لماذا لا نقدم بلاغ حقيقي فيهم بدلًا من الثرثرة عنهم "

اشعار جديد
كذا قام بالتفاعل مع منشورك
كذا قام بالنشر
التعليق
الرد
نشر
نشر
نشر
العديد من الردود
الكل يسكب شايه في الكوب الاصلي حتى يصبح أكثر حرارة

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سماء ويبلد ¶عيادة الصحة النفسية¶¶Whiebled sky¶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن