الحلقة السابعة ❓🕘

121 7 0
                                    

نامجون: اذا ابي هل من جديد؟
السيد كيم: لقد اخبرني رئيس الشرطة انهم قد تتبعو هاتف يونغي ووصلو الي نقطة بعيدة في غابة اميليا وقد ارسل دوريات هناك.
نامجون : اتمنى ان يجدوهم انا قلق شكرا ابي
السيد كيم: لا بأس بني المهم ان يكونا بخير
احد افراد الشرطة: انظر سيدي لقد وجدنا سوار هنا اظنه للفتاة المفقودة!
الرئيس: اظن ذلك هيا اتبعوني.. بعد السير مدة من الزمن
احد افراد الشرطة: لقد سمعت صوت اطلاق نار سيدي هيا اسرعوا اسرعوا انهم هنا، لكن كان افراد العصابة قد اسرعوا في الهروب من الطريق المخالف
الشرطة : هناك كوخ صغير لنتفقده، وبحذر دخلوا له
احدهم: اليس السيد مين هيا احضروا الاسعاف هنا دخل فرقة الاسعاف وتفقدوه لقد نزف كثيرا كما ان مكان الاصابة قريب من القلب والرصاصة لم تخرج لديها مكان للدخول فقط وهذا يعني يجب ان نسرع به
للمستشفى ممتدا انه لازال يتنفس، هيا نتفقد ان كانت الفتاة هنا ايضا ،... لا سيدي لايوجد لابأس هيا...
-في مكان آخر:
اميرة: ( ببكاء) لا اصدق لا استطيع التصديق اني خسرت يونغي ايضا ياربي ارجوك ان يكون بخير لقد خسرت كل من احبتهم كلهم تاذوا وماتوا بسببي والان يونغي!
سيدي بعد يومين سوف ناخذها لايطاليا ونزوجها لعمر لانه انتظر كثيرا.
الزعيم:اجل احسنتم الان احكموا قيدها واغلقوا  عليها باحكام. ( هههه ضحكة النصر ) كان الغرور والقبح باديا في وجهه.
-في مستشفى سيول الوطني:
الام: يونغي ياعزيزي  استيقظ
الطبيب: ان حالته سيئة فقد جاءت الرصاصة قريبة من القلب لذلك هو لن يستيقظ الان حمدلله اننا استخراجناها وايضا في الوقت المناسب.
جيني: ( مسحت على رأس اخي لا اصدق انه على قيد الحياة وبخير ولكني قلقة على اميرة اتمنى ان تكون بخير )
في مكان بعيد:
اميرة:  يارب ارجوك ان تحميه ياارب لا اريد ان افقده  هو ايضا ،اتمنى ان تكون بخير حبيبي احبك (سقطت دمعة ساخنة على خدها).
في المستشفى:
الطبيب:  يجب ان ننتظره الى ان يستيقظ .
الاب: شكرا لك ايها الطبيب تشو
جيني: امي ماذا حدث لاميرة؟  ببكاء الم تستطيعوا ايجادها؟
الشرطي: سيدتي نحن لم نجدها يجب ان ننتظر السيد يونغي الى ان يستيقظ فيخبرنا بمكانها ربما هو يعلم.
الممرضة: ايها الطبيب لقد استيقظ المريض..
الطبيب: حمدا لله .
فرح الجميع و اسرعوا اليه .
يونغي:يجب ان اذهب لانقذ اميرة اتركوني ( كنت انزع تلك الاسلاك المربوطة بي )
الطبيب:  اهدا فاصابتك خطيرة توقف! عن هذا سيد يونغي
يونغي:كيف تريد مني التوقف لا يمكنني اتركوني ( كان يصرخ بقوة اتركوني...)
الزعيم: حان الوقت هيا احضروها  لنغادربالطائرة.
اميرة:ارجوكم اتركوني لا اريد الذهاب، كنت اقاوم بكل ما املك من قوة ولكن للاسف..
الشرطة:اخبرنا  اين هي ؟
يونغي:لقد اخبرتني انهم يريدون اخذها بعيدا انا اعرف يريدون التخلص منها ايضا..
الشرطي:كيف يمكننا معرفة مكانها؟
شوقا:  تذكرت سيدي لقد ااعطيتها قلادة  كنت قد وضعت بها جهاز تتبع وهذا هو الجهاز الذي يلتقط  اشارتها تفضل ..ارجوكم اريد القدوم معكم انا بخير
الشرطي:احسنت لكن حالتك غير مستقرة اسف
الطبيب: يمكنك الذهاب لكن انتبه لنفسك سيد يونغي ستذهب بالحراسة طبعا
يونغي: شكرا لك ( كانت دموعه تسقط دون وعي )
حقا لم اكن افكر في جرحي الخطير كل ما اريده الان ان اصبحت ل اميرة قبلان يصيبها مكروه لا اريد ان اخسرها بعدما اعترفت لها بحبي لها لا اريد، ولقد اصر كل من جيهوب ونامجون على ان يأتوا معي لم امانع لاني لا املك الوقت لذلك...

الى متى 93🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن