آزاد ربع يديه تيشوف فيها كيف باقة واقفة ساهية تتشوف فالناموسية: ماباغياش نعس حداك ولا شنو؟؟
جوهر فاقت من سهوها و شافت فيه: تنتسناك زعمة تقول خودي راحتك و انا غنعس فبلاصة اخرى مثلا...
آزاد ضحك بشوية: ههه تنظن يكفي هاد المدة كاملها لي دازت و حنا فأجنحة مفرقين!
قرب منها حتى وقف قدامها هادشي لي خلاها تزيير على فستان نومها بشكل لا إرادي: واش خايفة مني؟
جوهر هزات حاجبها بغرور: خايفة منك؟ متنخاف من حد انا!!
آزاد: يعني على هاد الحساب ماشي مشكل الى (حط يدو على خصرها) ندير هكا؟
جوهر تزييرات فاش حسات بقبضتو لي تحطات بجرأة على خصرها و لكن باقة دافعة الجبهة: و و من بعد؟ اصلا مناش غنخاف؟؟ جوج قطيراات و هاهيا تفضات! بقات فلي جاي موراهاا (بتاسمات بسخرية) خصوصاا العمر...
آزاد صدماتو جرأتها ماتوقعهاش ابداا تدخل نيشان فالموضوع بل لمحات على انه العمر ديالو غيكون مشكل فإرضائها: يعني بمعنى آخر بسبب العمر ديالي خايفة مانشبعكش؟
جوهر بثقة: طبعا!! راني امرأة و ماشي بوحدو الرجل لي غيتمتع حتى المراة من حقها!!
آزاد شاف فالأرض لثواني و رجع شاف فيها..زيير على خصرها و اليد الثانية حطها على عنقها بابتسامة خبيثة و نضرة جدية موجهة لعيونها لي تيرمقوه بنضرة التحدي: فالحقيقة من الاول كنت هاز الهم غير ليك..واش غتقدي عليا!...(دوز اصابعو على عنقها متبع حركتو) و واش عديمة التجربة بحالك قادرة تستوعب العالم لي غتحط فيه رجلها!...
جوهر مارضاتش: ب بطبيعة الحال غنكون عديمة التجربة لأنني عذراء!
آزاد شدها من ذقنها: عارف هادشي..(تحنا حتى باسها فشفاهها و بعد بشوية حاط إبهامو على شفتها التحتانية و نطق) حتى من البوسان متتعرفيش ليه و تدوي فأمور كبيرة عليك ا صغيرتي! (حط صبعو على نيفها)
عقدات حجبانها بعدم رضى و هي تشد قبضة يدو زييرات عليها و باليد الثانية شدات يدو الاخرى مزييرة عليهم..بقات متشبتة بيهم و بدات تدفع فيه ناوية ترجعو للور مافهمش اش بغات تصنع ولكن مهم يدير ليها خاطرها يشوف لاش بغات توصل حتى جلساتو فوق الفوتوي سرحات كل يد فجهتها فوق الكادر د الفوتوي و هي واقفة عليه تترمقو بنضرات حادة: ماتحاولش تهيمن عليا!...
آزاد تهزو حواجبو بدهشة و نطق بدون شعور "اووه؟!" و تبع ليها ضحكة خفيفة...: ههه بصراحة هادي صدمة انه تفكري بهاد الطريقة و تكوني عارفة بحال هادشي! ماتوقعتهاش منك...
أنت تقرأ
العُــــقَــــابُ الأســــطــــوري🌼🦅|🇲🇦
Fantasy⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 🌼🦅الــــعُــــقــــــــاب الأســــــطــــــوري🦅🌼 🗿🤴🏽أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنــــا3🤴🏽🗿 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 __...