7 🍼

4.2K 231 112
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.

قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!













- 11 اشهر -

رمى جيمين جسده على الايركة بتعب بينما يتذمر "تجربة ادائي كانت كارثية، تخيل انني تعثرت على رباط حذائي وسط رقصي؟؟ لا اعتقد انني سأحصل على هذه الوظيفة كذلك" خفف عليه يونغي الذي كان في المطبخ يقوم بتحضير وجبه خفيفة لجونغكوك "لا عليك جيمين ستجد غيرها" لكن جيمين قطب حاجباه غير راضيًا "هيونغ تخرجت منذ ثلاث اشهر! انا ابحث طوال هذا الوقت عن وظيفة واحدة ولم اعثر على اي شيء، حتى تايهيونغ بدأ مشروعه الخاص برسم اللوحات و بيعها بنفسه، بكني كراقص مالذي استيطيع فعله؟؟ لربما والداي محقان، لربما كان علي دراسة الهندسة او الطب او ما شابه لأكون ناجحًا"

انهى يونغي تحضير الطعام سريعًا ليأخذ لعند جونغكوك الجالس بمقعده الجديد ذو العجلات الذي يسمح له بالتحرك بالأرجاء تدريبًا على استعمال رجلاه حتى يبدأ بالمشي.

"لا تقل هذا جيمين، ستعثر على وظيفة ثق بي، انا اثق بك، اثق بقدراتك، رأيتك ترقص، رقصك خاطف للأنفاس، صدقني ستعثر على وظيفة عندما يكون الوقت مناسبًا"

لم يرد عليه جيمين و فقط استقام من على الاريكة ليذهب لغرفته ليغير ثيابه ثم خرج مجددًا يعاود الجلوس على الأريكة يشاهد يونغي يطعم جونغكوك بشرود.

"هيونغ" نده جيمين ليهمهم له يونغي فيتحدث الاصغر "في الحقيقة وصلني عرض وظيفة لكني رفضته" سأل يونغي يحثه على الحديث "لماذا؟" عبس جيمين بينما يجيب "كان بعد تخرجي مباشرةً، وظيفة مدرب رقص، لم ارغب بها، كوني مدربًا يعني اني سأرقص للتدريب فقط، لم ارغب بذلك، اود الرقص للجمهور" عاود يونغي السؤال "لكن؟" عبس جيمين بشكل اكبر مجيبًا "لكني لم اعثر على وظيفة، اشعر انه كان يجدر بي قبول تلك الوظيفة"

انهى يونغي اطعام جونغكوك ليأخذ الاطباق يعيدها للمطبخ و يمسح وجه جونغكوك بمناديل مبللة ثم ذهب يجلس على الاريكة بجانب جيمين "جيمين انت قلتها بلسانك، لا تود ان تكون مدرب رقص، ستعثر على الوظيفة المثالية فقط تحلى بالصبر قليلًا، لا تندم على قرار كنت قد اتخذته واثقًا" عبس جيمين ليريح رأسه على كتف يونغي ليبدأ الأكبر بالعبث بخصلات شعره بينما ينظر كلاهما لجونغكوك الذي يتحرك بأرجاء غرفة المعيشة بكرسيه ذو العجلات.

Little cooky | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن