10- Do What I Want

6.8K 151 36
                                    

✧✧

*لم تتم مراجعة البارت ، اذا وُجدتْ به أخطاء كِتابية ف تجاهلو .*

L I S A -

صنعت طريقي خارج الحمام نحو غرفتي ، يغطي جسمي منشفة أما شعري المُبتل تركته ينسدل على كتفي بقطراتٍ من الماء آخذة مسارها للأرض بين الحين والآخر بخطوات مُتَرخية توجهتُ إلى خزانة ملابسي .

أخرجتُ ملابس النوم والتي تتكون من قميص أبيض دون أكمام يُبرز عظمة ترقوة بوضوح مع شورت نفس اللون

وضعتهم فوق السرير ثم فككْتُ عقدة هذه المنشفة البيضاء ، تنهدت بهدوءٍ لأباشر بتجفيف أطرافي وكامل جسدي .

قبل قليل فقط عدت لمنزلي بعد قضاء بعض الوقت مع تشايونغ . .أنها صاحبة المطعم الذي أعمل به حاليا ، لم نكن أصدقاء من قبلُ لكن بعد أن بدأت أن أشتغل عندها كنا نتحدث أحيانا حدثتها عن امي و عن أشياء تخصني أعني قد حدثتها عن الكثير التي لم أخبر بها أحد و الجميل فالأمر أنها كانت مُستمعة جيدة ، كما أنها لم تبخل باخباري وتعريفي بنفسها لي .

زارت والدتي العديد من المرات و أنا أقدر ذلك كثيرا حتى أن أمي أحبتها ! ، تُخبرني دائما كم تُحب التحدث معها ، لا ألومها أنها شخص مُمتع حقا .

لكن لم أذكر جيني لها أبدا بالرغم أنها تعلم ما فعلت و أنني سرقت ملفٍ ما ، لكن لم أجرؤ إخبارها عنها . . لأني خجلة من نفسي ، أخشى من أنها ستفكر بطريقة سيئة عني .

و لـِ ذكرِ تلك الفاسقة ، لم تظهر منذ يومين وجهها اللعين لم أرها و أنا لا أطلب غير هذا فعلا

أتمنى أن تختفي لمدى الحياة ولا تعود للظهور أمامي و إزعاجي يا إلهي ! .

جففتُ شعري بعد إرتدائي لملابسي ثم توجهتُ إلى السّرير . . ذلك السرير كلما تحط عيناي عليه لا يتوقف ذهني على تذكر ما حصل قبل يومين .

سوزان حسنا تبدو فتاة جيدة كما أنها لا تعلم أن ما فعلته معها لم يكن بإرادتي الكاملة

أشعر بالتقزز فعلا ، للأسف رغبة جيني تتحقق كل مرة وهذا ما يُرضي كرهها لي

تمددتُ تاركة جسدي يرتخي واضعة لحافٍ فوقه مغمضة عينيا ، قليلا فقط حتى رن هاتفي

أخذته من المنضدة بجانبي وقد كان رقمٍ مجهول . .

" مساء الخير ؟"

تسألتُ بينما أغلق عيني ، أشعر بالنعاس حقا و إتصال هذا الرقم الآن ليس مُحبب لي

SEX FOR SIX HOURS || JENLISA حيث تعيش القصص. اكتشف الآن