أذكر اللّه✨.
تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.
_صوت طرق الباب.
_السيد كيم: لابد أنه سان و عائلتهُ.
_الباب: تشك هههههه (و ربي آسفة 😭😂😂😂😂💔).
_فتحت الخادمة الباب و إندفع كل من جيمين و جونغكوك يصرخون مما فزع الجميع و دخلت إيرين وراءهم.
_جونغكوك:💢✨Hello everybody ✨💢.
_جيمين: Surprise... أوه أوه أوهه من عندك ه
ؤلاء الجميلون. هل و بالمناسبة أخطأنا بالعنوان كوك؟!._جونغكوك: آه يبدوا الأمر كذلك جيمين. إعذرونا ههههههه.
_السيد كيم: يا لكم من مشاغبون لم تتغيروا إطلاقاً..
_السيدة كيم: نعم لم تتغيروا هههه، أدخلي بُنيتي أنتِ هيّ إيرين أليس كذلك صديقة تايهيونغ؟!.
_إيرين: نعم يا خالة أنا إيرين لكني لست صديقة أنـ...
_فتح تايهيونغ عينيه على مصرعيهما و نظر لإيرين نظراتٌ قاتلة.
_تايهيونغ: ههه لا.. نعم أمي إنها مجرد زميلة.
_نظرت له باهي نظرات عدم تصديق (باهي بعقلها و الله إني عارفة بلاويك).
_باهي: حقاً.
_تايهيونغ: هه نعم حقاً.
_ذهب كل من جيمين و جونغكوك للسيدة كيم يحاولون تشتيتها ريثما ُينهي تايهيونغ حديثه مع إيرين.
_جيمين: أوه خالتي ميسو ما سر هذا الجمال حدثينا.
_جونغكوك: نعم جيمين على حق، أمي كلما تحدثت عنك ذكرت مدى تألقك و جمالك و إستفسارها عن سر هذا الجمال و الشباب.
_السيدة كيم: همم هل علي فعل ذلك؟!!.
_جيمين: نعم هيا خالتي أنا أرجوك.
_السيدة كيم: حسنا عزيزي ههه...
♡♡♡
_تايهيونغ: أيتها الغبية راقبي كلامك.
_إيرين: أنا غبية؟!! (أني تقولين عني زي كذا ويو وييو وويو وويويي 😭😂😂💔).
_تايهيونغ: آخخ هيا لا تفعلي ذلك.. لا تخبري أحداً دون جيمين و جونغكوك أنّنا على علاقة، مفهوم؟!!.
_إيرين: حسناً لكن لما؟.
_تايهيونغ: أبي دائم القول أن إبنة صديقه الوحيدة زوجتي ولا شك في ذلك حتى لو كان ذلك بالإجبار.
_إيرين: و.. و أنا؟!.
_تايهيونغ: أوف.. أنا لا أحبها و لا أفكر بالزواج منها أبداً، الليلة عزمها والدي و عائلتها انا أخطط لطبع صورةٌ قذرة عني في عقلها. حسنا؟!.
أنت تقرأ
خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْ
Romanceأنا مستعد لفعل أي شيء لأثبت صدق مشاعري. . . . اللّعنة. . . . ليلة الإنحراف. . . . إهدئي أيتها الحُلوة.. . . . . < VSOO 3