تمشي بمفردها تفكر باول يوم كلية لها /جولي: ترى كيف سيكون اول يوم كلية ، لايهم اتمنى ان يمر اليوم على خير وان لا يحصل شيئ محرج لي وفجأة احست بأحد يمسك يدها و من غيره /جونغكوك :صباح الخير /جولي بأبتسامه صباح الخير كوكي / امسكا بيد بعضهما و بدئا بالسير الى المدرسة وبدا ڪوڪ وجولي يتحدثان عن الحصص ورن الجرس"قاللا جولي " هيا يا كوڪ لنذهب لقد حان موعد الحصه مسڪ بيدها ڪوڪ قالنا لايهمني الحصه يهمني انڪ بجانبي !واقترب منها اڪثر واڪثر-قاللا جولي ما الذي تغعله هنا قال لا شي فقط اريد ان المس شفتيڪي وڪرزه" جولي ابتعد عني اخاف ان يرانا احد من ڪليه -ڪوڪ لايهمني من يرانا المهم انڪي بجانبي -واقترب منها وبداــــــــ
ومرا صديقهم بلڪليه ڪيم تايهيويغ وصديقه بارك جيمين. وانصدم تاي ووقعا من يديه الڪتب وجولي ابعد عني قليلا ايها المنحرف "ڪيم تايهيونغ نادا جولي مالذي تفعليه هنا "جولي لاشي وذهب ڪيم تايغيونغ غاضب بشده وانزعجت جولي وقالت مالذب فعلته يا ڪوڪ " اجابها كوڪ لاشي فقط القليل من لانحرف "جولي غضبت وذهبت واستقبلها لاستاذ ڪيم نامجون غاضبآ منها بشده اينا انتي ڪل الحصه "جولي قاللا. ڪنتتــــ اجاب ڪيم تايغيونغ ڪانت ولدتها مريضه وتاخرات اجابت --جولي نعم اسفــهــ !!ڪيم نامجون انتهئ اليوم سنعود غدا معا الواجبات المدرسيه//وفي اليوم الثاني عندا الساعه ص 7/30 ذهبت جولي وصديقتها معن والتقت بنصف الشارع بڪيم تايهيونغ "جولي "لماذا انته هنا"ڪيم تايهيونغ ايمڪنني ان نحكي لوحدنا "صديقت جولي تيا "بلاذن ايممڪني ان اذهب لقد تاخرت الي الكليه "جولي " تمام اذهبي وانا سالحقڪ لاحقا "وذهبت صديقتها""جولي "مابڪ "ڪيم تايهيونغ اوا امس مالذي فعلته معا ڪوڪ صديقنا""جولي رمت حقيبتها واغضبت ورڪضت " ڪيم تايهيونغ "اعرف انكي لم تقولي لي ولاڪن اعلم ما الذي فعلتو سويا "وذهب ڪيم تايهيونغ ""الي الكليه حزين " استقبله صديقه بارك جيمين انرت صديقي. ڪيم تايهيونغ وانت ايضا " بارك جيمين مابڪ غاضب الوجه وــ. ڪيم تايهيونغ لاشئ "/وفي يوم الثالث /عند الساعه7/3ص/ جاءت والدت جولي الي غرفت جولي "والدتها استيقظي ايتها الفتاه الجميلۃ-- جولي امي اريد النوم قليلا والدتها "لا يا صغيرتي ايڪفيــ-- استيقذت جولي وغيرت ملابسها ووضعت احمر الشفاه ونزلت الي الصالون الي عائلتها /والدتها استريحي صغيرتي وافطري واذهبي الي ڪليه ""جولي "لا امي انا لم اذهب اليوم /والدها؟/نعم ماهاذا ڪيف لم تذهبي -جولي لمــــــ/ولدها جولي تحرڪي واذهبي الي ڪليه والدتها مابك ان لم تريد ان تذهب فلا تذهب انا لامر في يدها جولي"حاضر سآذهب ولم اعود "والدتها "تبڪي بشده وتصرخ ياصغيرتي ارجوكي ان لاتذهبي ""وذهبت جولي حزينة الوجه قاسية القلب لم تحن لدموع والدتها. "" وذهبت الي الكلية استقبلتها صديقتها "تيا "مابكي يا حلوتي "جولي تبكي بشدۃة""قاللا انا فتاة ضعيفه ولاتميز في صح او غلط.""ينظر اليها جونغكوڪ من بعيد قام وذهب اليها "قاللا مابكي يا سڪرتي لماذا انتي هاكذا حزينة"تيا ارجوك ابتعد عنها ولم تزعجها بعد لاان ""جونغكوڪ ""هل جولي حزينه بسببي "تيا نعم بسببك وبسبب كيم تايهيونغــ "واتا لاستاذ. ڪيم نامجون. مابكما انتم كل يوم هاڪذا ساطلب ولدتڪم ان تاتي الي الڪليه في اسرع وقت ممڪن "وذهب جونغكوك الي الحديقه يبڪي بشدة علي جولي "قاللا ان السبب بكل هاذا ويضرب راسه في الحائط واتت جولي ""جونغكوڪ لا تفعل هاذا واغمى على جونغڪوڪ وحملته جولي علي ضهرها وذهبت الي منزلها !"وبعد مرور من الساعات استيقظ جونغڪوك اـ""ايناا اناا ""جولي انته بمنزلي لاان جونغڪوك مالذي افعله هنا جولي لاشي "استريح قليلا "جونغڪوك "جولي انا احبڪكــ ""جولي وانا ايضا "وفي يوم الثاني عند الساعه6/30ص ذهبت جولي وجونغڪوك الي الڪليه ولابتسامه علي وجهما واتا كيم تايهيونغ وصديقته الجديده تيا ضاحڪين ""تيا انظر هناك "كيم تايهيونغ لايهمني لان اصبحتي نصف قلبي انتي فقط "تيا ضحڪت "
أنت تقرأ
ڪلية المواعده
Short Storyجولي ماذا كنتي تفعلين انتي وكوك ااءء لا شيء حقاً اه ان صديقتي تناديني علي الذهاب تركض بسرعة مبتعدة عن تاي ون شوت قصير اول مرة لي اتمنى تعجبكم محتوى يناسب جميع الاعمار قراءه ممتعة