#Writer
"هذا مستحيل..كيف علم بهذا ؟ "
كانت تلك هي الكلمات التي كانت تدور في عقل هيذر ، كانت صامته لوقت طويل حتي قرر ويليام أن يكسر هذا الصمت قائلاً بغضب: "الن تتحدثي ؟.. ألن تخبريني من تكونين و اللعنه ؟"
ماذا من المفترض أن تخبره ؟...هل يفترض بها أن تقول الحقيقة أم تكذب عليه حتى لا يكشفها ، لكنها وجدت بأن الخيار الثاني هو الأفضل لأنها لا تستطيع الوثوق به قالت له: "أنا لا أفهم ماذا تقول ويليام هل تفعل هذا لأني انفصلت عنك ؟"
أبتسم بسخرية ليقول بهدوء: "لا تحاولي التمثيل أنتي لستي صوفيا و اللعنه" قالها بصوت مرتفع ، تنهدت هيذر ليس أمامها حل اخر لهذا قررت أخباره قائله: "حسنا أنت محق أنا لست هي لكن أنا لا أستطيع أخبارك هنا لنذهب لمكان هادئ و نتحدث"
أومأ لها ثم ذهبوا إلى غرفة الاحتياجات و أغلق الباب ثم جلسوا و أشار لها لتتحدث لتقول: "أنا هيذر..هيذر هيرمن أخت صوفيا بالتبني "
عقد حاجبيه كما لو كان يحاول تذكر شئ ما حتي نظر لها بعدها ليقول:" لكن أنا لا اتذكر إني رأيتك من قبل"
أومأت له لتقول:" لأنك لم تراني من قبل أنا من فعلت ، كانت صوفيا تتحدث عنك كثيراً و كانت تريني صوركم معا لهذا أنا أعرفك "
أومأ لها ثم قال:" و لماذا أنتي من هنا و ليس صوفيا ؟"
أرجعت خصله من شعرها خلف أذنها لتقول: "لأنها أصيبت بكسر في قدمها اليمني لهذا أنا هنا بدلا عنها "
نظر لها بقلق ليقول: "و هل هي بخير ؟"
بدأت تفكر في أجابه هذا السؤال لكن هي نفسها لا تعلم إذا كانت بخير أم لا خصوصا بعد المكالمه الاخيره تنهدت ثم قالت بابتسامة: "أجل لا تقلق أنها بخير"
ثم أكملت قائله: "و الان بما أنك تعلم هل يمكنك من فضلك أن لا تخبر أحد ؟"
أبتسم ثم قال: "أنا لا أعلم عن ماذا تتحدثين صوفيا ؟"
غمز لها عن أخر كلمه ابتسمت له ثم قالت بامتنان: "شكراً ويلي "
عقد حاجبيه ليقول: "ويلي ؟"
أبتسمت لتقول: "أجل وداعاً ويلي "
ودعته و ذهبت إلى مهجعها لتنام أخيراً و كل أحداث اليوم في عقلها أو بمعنى أصح شخص واحد ذو شعر اشقر في عقلها
اليوم التالي
استيقظت هيذر من دون أحلام سيئه هذه المره ، دخلت إلي المرحاض و بدأت بفعل روتينها اليومي و ارتدت ملابسها و فعلت شعرها ضفيرهانتهت من ارتداء ملابسها و خرجت من المرحاض ثم اقتربت من هيلينا النائمه قائله: "هيلي هيا استيقظي "
فتحت هيلينا عينيها السوداء ثم قالت بصوت ناعس:"أوه متي اتيتي لقد كنت أنتظرك ليله أمس "
أبتسمت هيذر لتقول:" كنت في الحديقه كنت أحفظ بعض التعويذات "
أومأت لها هيلينا ثم نهضت و ارتدت ملابسها و تركت شعرها الاحمر القصير منسدل و ذهبوا سويا إلي البهو ، جلست هيذر على طاولة رافينكلو في مقعدها المعتاد و لكنها لاحظت غياب تومي و هذا كان غريباً هو كان يحضر دائماً قررت أن تنسي الموضوع فهي ستراه في الغرفه المشتركه على أي حال شعرت بأحد يراقبها وجهت نظرها حتي اكتشفت من كان يفعل أنها ليندا و لقد كانت تنظر لها بغضب شديد أعني لو كانت النظرات تقتل لكانت هيذر علي الأغلب ميته الان أبعدت نظرها عنها و وجهت نظرها إلى يسار ليندا و لاحظت الشعر الاشقر الذي لم يخرج من عقلها طوال الوقت، كان يجلس على مقعده و يسند رأسه علي يده و يعبث بطعامه بملل و كان يبدو كما كان ليله امس تماماً حزين، كانت هيذر تحدق فيه لعده دقائق حتي لاحظ هذا و نظر لها أبعدت نظرها عنه سريعاً و حدقت في طعامها شعرت بأحد يجلس بجانبها و استدارت له و لقد كانت جيسيكا ابتسمت لها جيسيكا لتقول بحماس شديد:" صوفي لن تصدقي ماذا حدث "
قالت لها هيذر عاقده حاجبيها:" ماذا.. ماذا حدث ؟"
قالت جيسيكا بنفس الحماس:" لقد دعاني جوناثان إلي عيد ميلاده "
أبتسمت لها و قالت: "حقا ؟.. هذا رائع متي ستذهبين ؟"
أومأت جيسيكا ثم قالت مبتسمه: "علي الثامنه مساءا و اسمعي علي الساعه السابعه والنصف سأنتظرك هنا و نذهب بعدها حسنا ؟"
أومأت لها هيذر مبتسمه ثم فجأة لاحظت شئ هل قالت نذهب ؟.... عقدت هيذر حاجبيها لتقول:" ماذا تقصدين بنذهب ؟"
نظرت جيسيكا حولها لتتجنب النظر لها ثم قالت: "لقد أخبرته أنك ستأتين
معي "
نظرت لها هيذر بصدمه لتقول: "ماذا !!... أنا لن اذهب الى حفل عيد ميلاد شخص لا أعرفه غير أنه دعاك أنتي لأنه معجب بك أنه كموعد ماذا سأفعل أنا هناك ؟"
قالت جيسيكا: "أولا أنتي تعرفينه "
أبتسمت و أرجعت خصله من شعرها خلف أذنها ثم أكملت قائله:"ثانياً هو ليس موعد لا تكبري الأمر"
نظرت لها نظره كلمه "حقاً" لتقول:"حسنا حتي إذا كان موعد أنه عيد ميلاد شخص و بالتأكيد سيكون به الكثير من الأشخاص ليس أنتي فقط "
تنهدت هيذر ثم قالت: "حسنا"
عانقتها جيسيكا بحماس شديد و هي تقول:" شكراً.. شكراً صوفي أنتي الأفضل على الإطلاق"
أبتسمت هيذر لها ثم ودعتها جيسيكا و عادت إلى طاولتها ، بعد الحصه ذهبت هيذر إلي الغرفه المشتركه و رأت تومي جالس هناك و اقتربت منه و جلست بجانبه و قالت:" أخيراً وجدتك اين كنت و لماذا لم تحضر الحصه ؟"
أبتسم لها تومي ثم قال:" لقد كنت اراقب باربرا بالحديقة"
أبتسمت هيذر ثم ضربته علي كتفه قائله:" أنت أحمق لماذا لا تخبرها فقط ؟"
تنهد تومي و قال بحزن:" أنتي تعلمين لماذا "
وضعت هيذر يدها على كتفه ثم قالت:"لا يهم فقط أخبرها ربما تكون تبادلك الشعور و أنت لا تعلم "
أومأ لها تومي ثم قال: "شكراً لك صوفي أنتي صديقه رائعه"
أبتسمت له ثم عانقته و هي تعلم أنها ليست كذلك أنها ليست صديقه رائعه لأن الصديقة الرائعه لا تكذب علي اصدقائها، ودعته و ذهبت إلى غرفه الفتيات ،عند الساعه السابعه كانت هيذر في الغرفه و تبحث في خزانتها على شئ لترتديه في الحفل حتي استقرت على فستان اسود قصير
أنت تقرأ
Heather
Sonstigesهيذر فتاه يتيمه كانت تعيش في الملجاء حتي تبنتها أسره ادمز لكنهم لم يكونوا لطفاء نهائياً لكن كانت لديهم إبنه لطيفه تدعي صوفيا ، صوفيا كانت لطيفه حقا مع هيذر و كانت تحلم بأن تكون ساحره بالرغم أنها لم تكن تملك أي قوة خارقة و لكن مع ذلك كانت تتمني هذا و...