part3/تابع شيون

10 1 2
                                    

part3

from;-

"black cat..  "
.
.......................................
.
enjoy
.
.
.
---------------------------
 

-"ماااااذاااااااااا!!"

-"تبا ايها الصغير تمتلك صوتا اعلى من صوت الاورغن.... "

-"هل انت احمق؟؟!!!... "
تحدث بانزعاج بينما يتعرق بتوتر و خوف

"بدل ان تشكرني على انقاذك تشتمني؟.. صغار هذه الايام ناكرون للجميل.. تشه.."
بصقت كلماتها بضجر بينما تسير بملل مبتعدة عنه لينتبها لها و يحاول مجاراتها

"لا اقصد انني لست ممتنا لانقاذك لي.. لكن الم تفكر كيف سنعود؟؟؟"
سالها بقلق بينما يحرك يداه محاولا جعلها تفهم انها. قد ضحت بالشيء الوحيد القادر على مساعدته للعودة..

-"اسمع يا صغير كان هناك خياران لا غير اما انت او الاداة... لذا كن ممتنا انني كنت كريمة بانقاذك.."

انزل راسه بيأس ليتابع السير معها... لا يعلم حقا الى اين يذهب لكن من الواضح ان المكان خطير لذا هو يفضل بقائه معها على الموت على يد الكائنات الاخرى...
.


.
.


هبت رياح جعلت صاحب الشعر الاخضر ينزعج بينما يسير بترنح و تعب فهو قد سار لاكثر من ثلاث ساعات و لم يروي ظمأه او يملئ معدته...
تعثرت قدمه ليقع على وجهه... لاحظت سقوطه لتقف و تحدق به

رفعت حاجبها لتسأله بملل:-
-"هل انت بخير؟.. "

لم يجبها.. قلب جسده بصعوبه ليستلقي على ظهره بينما يحاول ان يلتقط انفاسه من التعب...
-".. لا... ل.. لا.. اع.. اعتقد.. انن.. انني.. قاد.. قادر.. على.. على.. الاس.. الاستمرار.. "
نطق بصعوبة بينما يلهث من التعب...

تنهدت بانزعاج  لتتقدم ناحيته...
انحنت لتمد يدها ملامسة جبهته المتعرقة...
-"لقد اغمي عليه من السير فقط...تبا لم اعتقد ان ابناء البشر ضعفاء هكذا.. "

لم يكن بيدها شيء غير حمله...
لذا حاوطته بيديها لتقرب رأسه ناحية قلبها و حملته كالاميرة...

"سيكون من المريح ان احملك ككيس بطاطا لكن تبدو متعب لذا ساكون لطيفة معك.."

همست بقلة حيله لتعاود السير محاولة العثور على احدى القرى القريبة
على الرغم من ان هذا الكوكب كالصحراء القاحلة الا انه توجد بعض المناطق القليلة التي بطريقة ما وجدت طريقة للعيش..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 02, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

-black cat-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن