ᴼᴺᴱˁᴴᴼᵀ

1.4K 55 12
                                    





   ××××

هُـوُسـوك • :-



يَعْرِفُه الآخَرُونَ عَلَى أَنَّهُ الشَّيْطَانُ ، لَكِنَّهُ كَانَ دائمًا يونقي بِالنِّسْبَة لِي .

حسنًا ، رُبَّمَا لَيْس دائمًا . كَانَ هُنَاكَ وَقْتَ رَأَيْته فِيهِ مِثْلُ العَدِيدِ مِنَ الْآخِرِينَ ، لَكِنَّ ذَلِكَ كَانَ مُنْذُ وَقْتِ طَوِيلٌ .


لَقَدْ سَمِعْتُ مَا يَهْمِس بِهِ النَّاسُ عَنْهُ . قاسيٍ ، مُظْلِم وشرير .
لَكِن الرَّجُلِ الَّذِي أَعْرِفُهُ وَأَحِبُّه لَا يُشْبِهُ مَا يَصِفُونَه . إِنَّه دافِئ ولطيف وحَنون عِندَما يَكُونُ مَعَي .
إِنَّه يَعتَنِي بِي كَمَا أَعتَنِي بِه . لَا أَسْتَطِيعُ أَنْ أَرَاهُ الْوَحش الَّذِي تَرَوْنَه عَلَيْه .



جِئْت إلَى الْجَحِيم عِنْدَمَا تُوُفِّيِت . اعتَقَدَ أَنَّ كُلَّ هَؤُلاَءِ الْأَشْخَاصُ الَّذِينَ يَقُولُونَ أنّ المثليين مُذنِبون قَدْ يَكُونُونَ عَلَى حَقِّ ، لَكِنَّنِي الْآن سَعِيد لِأَنَّنِي هُنَا فَكُلُّ مَا احْتَاجَهُ مَوْجُودٌ هُنَا مَعِي .



الْمَرَّة الوَحِيدَةُ الَّتِي أَقُولُ فِيهَا أَنَّ يونغي شِرِّيرٌ هِي عِنْدَمَا نَكُونُ فِي السَّرِير معًا .

عَادَة مَا تَنْقَلِب شَخْصِيَّتُه الْهَادِئة إلَى الرَّجُلِ الْمُهَيْمِن الَّذِي تَعَوَّدتُ عَلَيْه .


إنَّه حقًا الْأَفْضَلُ فِي ذَلِكَ . عِنْدَما يَكونُ مُهَيْمِناً وقاسياً يَجْعَل قَلْبِي يَنْبِض بِشَكْل أَسْرَع .


إنَّهَا لَحَظَات مِثْل الْآنَ الَّتِي أَحَصَل عَلَيْه عِنْدَمَا أَرَاه هَكَذَا .


بَدَءَ الْأَمْرُ بِقُبُلِةٍ بَرِيئَةٌ تَسْخَن بِسُرْعَةٍ كَبيرةٍ . سِرْنَا نَحْو غَرْفَة النَّوْم الضَّخْمَة ، وخلعنا ملابسنا .

بِحُلُول الْوَقْتِ الَّذِي كُنْت فِيهِ مُسْتَلْقِيَاً عَلَى ظَهْرِي عَلَى السَّرِيرِ ، كُنَّا عاريين تمامًا .


كَانَتْ عَيْنَاهُ السَّوْدَاء قَاسِيَة وَمُظُلْمَةٌ مَع ظِلٍّ أَحْمَر اللَون. لطالما أَذْهَلَنِي كَيْفَ يُمْكِنُ أَنْ تَتَغَيَّرَ عَيْنَاه مَع تَغَيُّرَ مِزَاجِه .

أَمْسَك بِيَدَيْه الْبَارِدَة فخذاي اللطيفتين بَيْنَمَا اِبْتَسَم لِي بهمس

🎉 لقد انتهيت من قراءة الجَحيم هـوَ حيثُ نَنتَـمي | YS 🎉
الجَحيم هـوَ حيثُ نَنتَـمي | YS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن