5🐰

3.7K 190 180
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.

قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!













دخل جونغكوك غرفة نوم جيمين و يونغي مهرولًا ناحية جيمين الجالس على السرير يعبث بهاتفه "داداااا" اغلق جيمين هاتفه يلتفت له "نعم صغيري؟ مالذي تريده؟ جائع؟ ام تود مني اللعب معي؟؟" هز جونغكوك رأسه بنفي "دادا اقرأ لكوكي قصة" ابتسم له جيمين مهمهمًا ليخرج معه من الغرفة.

"ماذا عن بابا؟ لماذا لا يقرأ لك؟" أجابه جونغكوك عابسًا "بابا نائم" همهم له جيمين متوقعًا ان يونغي غفب على اريكة غرفة المعيشة كما يفعل أحيانًا و اخذ جونغكوك لغرفته.

جلس جيمين على الارض بوسط غرفة جونغكوك "هيا اختر الكتاب الذي تريده" اخبره ليتوجه جونغكوك لمكتبة الكتب الصغيرة بغرفته يبحث عن كتاب قصص اطفال ثم يعود به لجيمين ليقرأه له.

"مجددًا" طلب جونغكوك ليتنهد جيمين "قرأتها لك اربع مرات بالفعل جونغكوكي" عبس جونغكوك يردد "مجددًا مجددًا!" زم جيمين شفتاه يعيد فتح الكتاب "حسنًا..." و قام بقراءة الكتاب له للمرة الخامسة و رفض قراءته مجددًا فإستقام خارجًا لغرفة المعيشة حيث يونغي.

قام بهزه بخفة "يونغي، أستيقظ، اخبرتك ان لا تنام على الاريكة، لماذا لا تستمع لي؟؟ ظهرك سيؤلمك" فتح يونغي عيناه ليجيبه بصوته الذي ازداد بحة اثر النوم "لا امانع إن كنتَ ستدلكه لي" عبس جيمين بوجهه "اذًا لن افعل بعد الآن! هيا اذهب لغسل وجهك سأقوم بتحضير قهوة لك"

قام جيمين بتحضير كوبان من القهوة السوداء منزوعة الكافيين و وضع بكوبه القليل من حليب اللوز.

اعطى يونغي كوبه ثم جلس بجواره يرتشف من خاصته "تحدثت مع هوسوك هيونغ صباحًا و اخبرني انه من الافضل ان انتظر قليلًا قبل عودتي للعمل" همهم يونغي له غير مركز حقًا "لازلت نعسًا؟ اتشعر بالتعب؟ متى نمت؟" سأل جيمين و لم يتلقى سوى همهمة شاردة اخرى من يونغي ليزم الاصغر شفتاه ناظرًا ليونغي الذي كان ينظر له بدوره "انت لا تستمع لي!" رفع يونغي عيناه لعينا جيمين "انت غاضب؟" قلب جيمين عيناه يعيد النظر بدون تركيز للتلفاز المفتوح امامه بدل يونغي الذي بجانبه "انت حقًا لا تستمع"

"انت تحدق كثيرًا يونغي" قال جيمين بعد صمت قليل ليبتسم يونغي بخفة "اعلم" احمر خدا جيمين بخفة "اصبحت جريئًا" فكبرت ابتسامة يونغي اكثر "لطالما كنت كذلك معك"

التفت جيمين له "تود الحصول عليها؟" رفع يونغي عيناه لعينا جيمين ثم اشاح بنظره بعيدًا اخيرًا "لا يهم إن كنت افعل"

Little cooky | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن