Part 5 فويفف😭😭

234 16 10
                                    

أذكر اللّه✨.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.

   _قام بوضع رأسه على رقبتها يشتم عبيرها مقاوما محاولاتها الفاشلة بإبعاده.

    _تايهيونغ: آهه لم أكن أتوقع أن هناك رائحة أجمل من الدخان مع القهوة لكنني كنت مخطئاً، ما إسم عطرك عزيزتي؟.

    _جيسو: إبتعد عني إبتعد أرجوك.

    _تايهيونغ: أوه أنا لا أحب الفتيات المتناقضات هيا عزيزتي ليلتنا طويلة.

    _جيسو: إبتعد عني أتوسل إليك، دعني و شأني  سأفعل لك ما تريد بإمكاني إلغاء الزفاف إذا أردت دعني و حسب.

   _رفع رأسه إليها يواجهها بنظراته. بينما هي لا تزال مستمرة بدفعه و البكاء.

    _تايهيونغ: أريدك أنت.

   _توقفت عن البكاء و فُتحت عينيها على مصرعيهما.

    _جيسو: ما الذي تهذي به إننا لا نحب بعضنا أتركني بحالي.

    _تايهيونغ: لا أنت مخطأة من قال ذلك!!، فأنا أحبك.

    _جيسو: إبتعد عني أيها اللّعوب أفرغ شهواتك بعاهراتك لا تدخلني بالموضوع.

    _تايهيونغ: أوف إنهن مملات إنت أجمل منهن و أفضل منهن و أكثر إثارة...

    _جيسو: أيها القذر المنحرف لست من ذلك النوع أنا لست آحدى عاهراتك و لن أكون دعني و شأني و حسب كما أنك شخص لا يستحق فرصة الزواج.

    _تايهيونغ: بلى أستطيع تحمل مسؤولية الزواج خصوصاً إذا كانت الزوجة هي أنت عزيزتي...

    _جيسو: لا تناديني بعزيزتي أيها الوغد ألا تخجل من نفسك أنا لا أعرفك حتى إنه أول لقاءٍ بيننا لأكون صريحة معك أنت إنسان لعوب و منحرف و لا أريد أن يكون زوجي كذلك بالإضافة إلى أنه يتسلى بالفتيات يهتك عرضهن و يتحرش بهن...

    _تايهيونغ: أنا لست كذلك.

    _جيسو: ألا يسمى ما تقوم به تحرش هاا؟!!!.

    _تايهيونغ: إنني أحبك.

    _جيسو: كيف لك أن تحبني بهذه السرعة؟!.

    _تايهيونغ: أنا أحبك فحسب.

    _جيسو: آخخ أنا لا أعرفك يا هذاا.

    _تايهيونغ: لقد أغرمت بك من أول لحظة. و أنا أستطيع إحداث تغيير جذري بشخصيتي ثقي بي.

   _كان يتحدث بينما يمسك يديها ثم قبلها على وجنتها.

    _تايهيونغ: إعطيني فرصة سنتعرف بفترة الخطوبة.

    _جيسو: آه حسنا أنا موافقة.

   _نزل كلامها و لا يزال ممسكاً يدها و كأنه خائف أن تضيع منه.

خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن