من خلال ارقام مبيعات تكييف شارب تقدر تحصل على جميع موديلات وأجهزة شارب أي كان مكانك في جمهورية مصر العربية وهذا لأن العربي قد وفرت فروع ومراكز بيع فى جميع المحافظات حتى يتمكن المستهلك من شراء الجهاز وتوصليه إليه حتى بابمنزله.
تعد تكييفات شارب من افضل واهم الاجهزه التى تتوافر فى الاسواق وتأتي بإمكانية وقدرات مختلفة لتناسب إحتياجات العملاء ونوفر لكم أفضل داخل السوق المصري بأقوى العروض التنافسية.
ارقام مبيعات تكييف شارب
ان الحديث عن خدمة المبيعات في شركة مثل شارب العربي يعني أننا نتكلم عن هيكل وبنية أساسية في نجاح الشركة فلا نجاح لأي شركة بدون قسم مبيعات ناجح يستطيع أن يقدم للعميل شرح وافي ومفصل عن المنتج أو الخدمة التى تبيعها هذه الشركة.
وفي مبيعات تكييف شارب يقدم فريق خدمة العملاء كافة التفاصيل اللازمة للزبائن عند اتصالهم وسؤالهم عن أحد الأجهزة أو الموديلات الحديثة من شركة شارب وذلك حتى يكون العميل على دراية كاملة قبل شراء الجهاز، ومن أهم المهام الأساسية للمبيعات بجانب تلقي الإتصالات هي تقديم خدمة ما بعد البيع حيث تتواصل مع العميل بعد توصيل وتركيب التكييف للتأكد من عمل الجهاز بكفاءة وعدم وجود أي مشاكل وأعطال.
وحيث أن المبيعات هي قسم هام جداً في شركة شارب فإنه يتم تدريب العاملين في قسم المبيعات على أحدث أساليب التواصل الفعال ومهارات البيع لتقديم خدمية ممتازة تليق بعملاء شارب، فلا نجاح لأي شركة لا تقدر عملائها، وتحرص شركة شارب على توفير بئية مهنية مشجعة في كل أقسامها المبيعات والصيانة والتسويق والإدارة فجميعها ركائز أساسية لنجاح الشركة.
مبيعات شارب تستحوذ على55% من حصة مبيعات التكييف بمصر
أعلنت شركة " شارب"، أن تكييفات شارب 55% استحوذت على حصة التكييف في السوق المصري، متقدمًا بذلك على العديد من الماركات التي يتم طرحها، وأشارت شارب إلى أن استحواذها على النسبة الأعلى من مبيعات التكييفات بالسوق، يعود لعدة أسباب منها:
التطوير المستمر للإمكانيات، بالإضافة إلى احتوائه على خاصية "البلازما "، إلى جانب خاصية "الأنفرتر" الذي يتمتع بها، والتي تقلل من استهلاك الكهرباء بنسبة 55% .بالإضافة إلى الاعتماد على التقنيات الحديثة لتوفير الطاقة، كما هو الحال في تكييفات شارب المتوفرة بتقنية الإنفرتر.
يشار إلى أن تكييف "شارب"، كان بداية دخوله السوق المصري بقوة عام 1980، بعد توقيع عقد ميثاق التعاون الفني والتكنولوجي بين مجموعة العربي وبين شركة شارب Sharp ، وبدأت رحلة التعاون بين الشركتين لتصبح مصانع Sharp بتصنيع تكييف شارب – كمنتج جديد تشهده الأسواق المصرية لأول مرة حينها والتي وفرت أنواع التكييف في هذا الوقت ( إسبليت– شباك – أرضي – سقفي ).
YOU ARE READING
ارقام مبيعات تكييف شارب في جميع المحافظات
Adventureارقام مبيعات تكييف شارب في جميع المحافظات