٤

73 4 0
                                    

{وما بعد هذا؟!}
{كُتِبَ قَدرِي}

‏النصيحة الأبدية ، إختر قلباً و ليس شكلاً...

طل : لمن رجعت البيت استخرت وارتحت والله ولا أمكن عشان بحبو م فكرت كتير ومشيت نمت صحيت الصباح ومشيت المستشفى بعد عملت روتيني العادي مشيت قعدت جاني المشرف معاي قال لي ف غرفه العم ببكي قلت ليه رقم كم قال لي ٣٢ مشيت وبقيت افتش تلفوني دق كان فواز م قدرت ارد ودخلت الغرفه لقيته فعلا ببكي قعدت جمبو قلت ليه ي جدو مالك قال لي مشتاق لولدي ليه م سأل عني قلت ليه هسي يكون عندك م تزعل عشان الضغط قال لي حاضر بس جيبو لي عاوز ولدي قلت ليه جدو م عارفه انت متعلق بيهو وهو رماك ليه ومشيت والله زعلت زعل ياخ ولدو رماهو بدون رحمه مشيت فتشت ملفو وشلت الرقم حق ولدو ف الاول م رد لمن دقيت تاني رد بعد مسافه قال ايوة قلت ليه وعليكم السلام ابوك عاوزك قال لي ف شنو وليه قلت ليه مفترض تكون مبسوط انه بسأل عنك يلا تعال وقفلت كنت زعلانه والله يعني م عارفه ابوهو راضي يتكلم معاهو كيف سرحت بعيد
ي دكتوره ولا مشرفه بقولو ليك خلي بالك من الحاج د انا مسافر قلت ليه وما تشيلو معاك قال لي م بقدر اشيلو وانا شفت إعلان للمستشفى حقتكم د واحسن وحده ف الولايه قلت ليه ولو سقتو حتموت؟ ولا القروش كتيره على ابوك؟ فجأه الزول د انفعل وبقا يقول لي م عندك دخل ابوي ولا ابوك أن شاء الله اقتلو ماف داعي تحشري نخرتك والخ.. سمعني بجاي طلعت بجاي لمن جابو والله حنيت عليهو العجوز ولا كبير ف العمر بعد مليت الفايل بمعلومات وأرقام الاقارب حتى مشا الليلة تما سنتين بدون م يسمع صوتوو ولا يجيهو كان يوم تعب ومنها جاهو ضغط لمن اتصلت كلمتو ولا جاهد عشان يبين انه مهتم قال لي سلامتو وقفل بس يلا بقيت اشمو واكرهو وما من عادتي اكره زول واللة ولو كرهت تاني م بحب المهم ف نص سرحتي د زول طقطق لي اصابعو قمت ولقيت د الولد صريت ورديت بي نرفزه الغريب ف الغرفه رقم ٣٢ قال لي غريب؟ قلت ليه حابب اوصلك؟ قال لي اكيد لاني م بعلم بالغيب حمرت ليهو عاين لي ببرود ومشيت معاهو كنت حبلعو والله دخلتو قلت ليه جدو هدا ولدك قال لي جزاك الله خير والله يديك ولد الحلال البسعدك وشكرا كتير على اهتمامك قلت ليه دعواتك بالدنيا تسلم يلا لو عاوز حاجه دق بس خليتو مع ولدو تلفوني تاني دق وكان فواز م قدرت ارد رسل لي مسج قال فيهو انا قدام بيتكم انت وين طبعا اتخلعت رديت طوالي قلت ليه ف المستشفى الجابك شنو قال لي جاي اتكلم مع اهلك قلت ليه اوعه ي فواز لمن أجي قال لي بسرعه لانو ابوي معاي وعرف وقال بتفاهم والراي راي اهلك اتصلت عليهو رد قال لي طل قلت ليه كيف الرأي رأي اهلي طيب وأنا؟ قال لي يارب تتسهل قلت ليه بتمني قفلت منو وانا هموم الدنيا كلها ف راسي فجأه سمعت صراخ راجل اتخلعت وقبلت دخلت الغرفه بسرعة لقيت الولد داك ماسك يد ابوهو ودموعو نازله وبسرخ وبقول ابوي م شبعت منك قوووم قوووم ي ابوي كيف يعجبك فراقي عليك الله قوم والله برجعك والله💔ابوي طيب اسمعني خليني ابرر ليك والله ندمان امي مشت مني وانت عاوز تمشي ي ابوي ابوي عليك الله م تعمل فيني كده انا كنت بمر بحالة نفسية عليك الله قوم 💔ابوي طيب عاين بوعدك انت قوم وانا بنفذ ليك طلبك قوم وبرجعك💔قوم صح هسي قلت لي مشتاق ليك ليه م خليتني اعبر عن شوقي ليك ولا انا يادوب صحيت ابوي عاين لي 💔ابوي م تمشي انا م شبعت منك طيب انا مسامحك انك سرقتني والله عافي ليك دنيا وآخره بس ارجع عليك الله ارجع ابوي امي ماتت خلتني بقو يقولو ليها مرحومه قوم يبا عاين ولدك عمل مشاريع ف الطبخ ونازل تحديات وكنت عاوز اجي اسوقك تحضر ف التلفزيون ابوي انت فاهم يعني شنو م لاقيتك سنتين م شميت ريحتك م حضنتك ابوي وحضنو وبقا ببكي انا دموعو خلصو وببكي بصوت وم واعيه ان الدكاتره او المشرفين كلهم جو مسكت يد الولد وقلت ليه انا للة وانا إله راجعون قال لي م تقولي كده هو ما مات ياخ واللة م مات بقيت ابكي اكتر واقول ليه زح هو مات خلاص د قدرو قال لي ابوي ما مات ابوي قاعد ابوي عاوز يفرح بي ابوي قال لي اشتقت لك وعافي ليك ابوي فرحان بجيتي ابوي م شايل فخاطرو مني ابوي سامعني بس عاوز يعذبني ويخليني احس بالندم ابوي بينا ابوي ابوي انت اشتقت لي امي وعاوز تلحقها؟ طيب سوقني معاك انا والله اشتقت ليكم طيب ابوي اسمعني حعرس وافرحك بي وحجيبك البيت حضحك معاك ابوي انت سامعني ورفع يدو فوق عشان يتأكد بس لمن فكها وقعت فجأه وقف وبعاين دموعو جرو💔وبقا يعاين بثبات ومرق مرق اي قلت لي الدكاتره جهزو الكفن ومرقت برا بفتش فيهو سمعته بتكلم ف التلفون قال مثاني ابونا مات 💔 ابونا عند الله💔وقفل كان بتعتر لمن وقع زحف ومشا الركن وبقا يبكي زي الشافع 💔قعدت جمبو وبقيت ابكي والله بكيت لمن حسيت بدم حينزل من حلقي قال لي دكتورة طل ابوي ليه مشا خلاني انا شافع والله خليهو يعرف اني لسه محتاجو عشان يجي قولي ليهو انا شافع لسه محتاج اب وسند كلميهو ي دكتوره طل بقيت ابكي اكتر واقول ليه ربنا يرحمو ي... وم عارفه اسمو هو بقا يبكي سمعت صوت بت بتقول ليه اخخخخخخ ي ارغد وووووواااااااااييي يا ارغد وروواي ابوي يا ارغد وووووووووواي ابوي وااااااااا قلبي وااااااا النار يا ارغد واااااااااا النار النار النار ي ارغد وووووووووقلبيوااااااا خواني لا إله إلا الله محمد رسول الله واااااي ي الله قلبي وااااي ي الله قلبي نااااااار نااار ي الله وووواي ي ابوي واي ي ابوي وااااي ي النار واي ي النار ووووووواي ي ارغد ووووواي ي اخوي من الجاتنا ووواااا سندي وااااااااظهري وااااااااااا قلبي يا ارغد وووووووااااااقلبي ي ارغد ووااااشريييييي وااااي بعلي واااااا من النار ي ارغد.
كانت بتكورك وبتقوم وتقع وتبكي بطريقه بتجن انا قمت فوق ومخلوعه الناس د كانو وين لمن ابوهم مات؟ ظميرهم صحا يادوب؟ ارغد قام وحضنها بقت تبكي اكتر وتضرب فيهو كلوووو بسببك انت بعدت عنو يعني شنو لو سررقك ووووووااااي الله قلت ف قلبي هي م صح تقول الشينه ي تقول عنو الحلو ي خلاص تسكت صراحه حننوني والله وشكلهم بت ولد بس واااي💔مشيت ليها شافتني قالت لي دكتورة طل؟ قلت ليها اي وحضنتها البت د من قلت ليها دكتوره طل بقت تسرخ وتبكي واااااا الحنين الحنين ي دكتورة فااااتتتت وااااااااااا يقلبي💔واااااا ي سندي وووووااااا💔💔كانت بتسرخ من جواها كأن روحها بتمرق💔
كان نفسي اسألهم وين هم من زمان؟وين هم من سنتين؟ وين هم لمن عيا؟ ولا لمن كان بمسي بي درب وينوم بي درب وين كانو لمن بعاني عشان يحكي لي وين كانو لمن احتاجهم؟ وين كانو لمن بكا وضحك براهو وين كانو لمن كل يوم يوصيني ويقول أمكن اموت فجأه وين كانو لمن بدق ليهم م بردو وين؟ صح هم موجوعين بس الندم م يفيد مشيت معاهم البيت وطبعا ف ثانيه خبر وفاته اتنشر البزعلني الصيوان💔دقو الصيوان اشتغلت معاهم وعزيت ومرقت بعد اطمنت على مثاني وارغد كلمتو يسيف رقمي عشان يرد بسرعه ومشيت كان حالف يوصلني بس كنت عنيده لمن وصلت سامعه صوت جوطه جريت دخلت ونسيت خالص ان فواز جا لقيت مهران واقف وبقول اختي م تتزوج راجل أصغر منها ابوي قال ليه مهران احترم نفسك انا البقرر ما انت امي قالت ليه اجي ي دا عاوز قرار لا طبعا وانت ي ولدي فواز بتبالغ علقت بت الناس كدي مهران قال الكلام منتهى اجدع دبلتك وشيل شيلتكم واتخارجو وربنا يديك للأحسن جيت داخله الصالون قلت ليهم انا البقرر.....

بالسان ارغد :
على قدر ما اتوجعت على قدر ما الضربه وعتني انا ارغد اخت ابوي ف دار العجزه كنت اسي اني عاق والله بوصي اي زول في الدنيا دي م تفوت زول انت بدورو امسك قوي على الاحبه وم تخلي غرورك يسيطر عليك انا فقدت العزيز ابوي بقو يقولو ليهو مرحوم 💔بدعي ربنا يصبرني على وفاتو كان حار بنسبه لي 💔مكسور من كل النواحي والزاد وجعي طل طل الما بطيق نصايحها الليله ربنا وراني انها نعمه التفت عليها كلي وشكلي حأقع... قاعد سرحان وبفكر اعمل صدقه لأرواح الغالين 💔جاتني مثاني وختت راسها ف رجلي قالت لي اشتقت لي امي وجرحي ما طاب من وفاتها مات ابوي 💔استغفر الله 💔قلت ليها نصبر بس ماف حل تاني 💔💔


*نتلاقي 👋*

داليداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن