"لااااا لااستطيع تركه اميليااا انا احبه وانتي تجبريني على تركه" صرخت جيني بكامل قوتها بوجه اميليا كان الغضب واضح على الاثنان لتمسك اميليا بطرف قميص جيني وتشده نحوها بقوة وتردف وهي تأخذ نفسا بكل كلمه تهمس بها"اسمعيني جيني من الافضل لكي ترك تاي انه خطيبي الان اي ملكي"لتبعدها جيني عناه بدفعه قوية حتى اخذت اميليا ترجع للوراء بخطواتت الى ان وقعت لانها فقدت توازنها بالكامل"مالذي تريديني ان افعله انا اواعد تاي منذ اربع سنوات ونحن على وفاق لكن لم كل هذا لقد كنتي اقرب صديقة لي والان تدفعين بي لاجل خطبتكي من تاي" لترفع ايميليا وركيها وتقوم ونضراتها كانت حارقة لتقترب من جيني وتشد بشعرها بعنف وتقترب من اذنها لتهمس"اياكي ورفع صوتكي بوجهي كنتي صديقتي اما الان عدوتي اللدودة لا شيء بيننا الان انضري من الافضل ان تخفضي صوتكي والا سمعونا الضيوف لذالك ان لم تتركي تاي وشأنه سوف افضحكما امام الجميع وايض.."لتقاطعها جيني وتمسك بيدها وتبعدها عن شعرها لتذهب ناحية الباب لتفتحه تدريجيا اي بشكل نصفي "مهما حاولتي بفعلكي هذا لن ادعكي تأخذيه"لتنضر لها ايميليا بسخرية حاولت التحدث بنضراتها التي جيني اكتفت بالنضر لهما وكأنهما يقولان لها انها ضعيفه وغير قادرة على فعل شيء لتنضر لها بغضب وتغلق الباب قبل ان تنبس بأي كلمه وعندما ارادت النزول من السلم سمعت صوت تاي وجونغكوك العالي على مايبدو انهما يتشاجرى لتبتعد عن السلم قليلا لاجل ان تستمع للشجار"انت ايها اللعين هل تحاول اخذ ايميليا مني ام ماذا "
صرخ جونغكوك بنبرة مخيفه يبدو انه غاضب كثيرا ليدفعه تاي بعد ان كان كوك يمسك برقبته يحاول خنقه
"اسمع جونغكوكيااه انا لااعرف ماذا دهاك اين كان ماذيتك به لنجلس لنتفاهم"قال كلامه بينما يربت على كتف اخاه الاخر لهدئته بشكل غير مباشر ليزفر كوك الهواء الذي يتنفسه بغضب ونفاذ صبر ليرفع قبضته محاولا ضرب تاي لكن تاي تصرف بسرعه وامسك بيدها ودفعه على الاريكه ليجلس بجانبه
"جونكوك صحيح اننا بنفس العمر واليوم الذي ولدنى فيه لكن علينا احترام بعضنا البعض بشكل محترم لذالك اشرح لي فقد مالامر لكي اساعددك بحل المشكلة"ليجلس جونغكوك باعتدال على الاريكه موضعا قدما فوق الاخرى كما الاخر
ليتكلم كوك بنبرة محولا بها كبح غضبه امام الاخر
"لقد تقدموا بخطبتك لحبيبتي السابقة ايميليا وانا كنت اود الرجوع لها وقد اصروا على ان تتزوجها انت "
لينضر له تاي بصدمه فهو لم يكن يعلم بامر الخطبه بتاتا هو لم يكن يفكر بذالك حتما لاجل اخاه و حتى لاجل حبيبته جيني
"مالذي تتفوه به اي خطبه لم قدد يتقدمون لخطبتي دون علمي منذ متى هذا الكلام "
أنت تقرأ
𝒪𝒫ℰ𝒩 23 𝒟𝒪𝒪ℛ𝒮
Horrorفتحت تلك الابواب فوجدتها مغلقة بشكل مرعب اقترب هذا الاسود همس "سأنتقم منكي شر انتقام كيم جيني"تجمدت حيث هنا شفتي ترتجف ويدي تهتز بخوف لم اعرف كيف سأتحدث مالذي سأبداء به ومالذي سأنتهي بذاته قلقة جدا احاول الهرب لكنه يلاحقني اينمى كنت؟؟من هو مالذي يري...