التعايش (jennie pov)

254 20 4
                                    

"صباح الخير!" لقد استقبلت ليزا وهي جالسة بالفعل في مكانها المعتاد وهي تكتب شيئًا ما. ثم أجلس أمامها. إنها تبدو رائعة اليوم مع سترة وقميص أبيض وبنطلون جينز أزرق. انها تناسبها جيدا "صباح الخير" استقبلت مرة أخرى وهي تضع ابتسامة خفية. أشعر دائمًا بالدهشة من سلوكها الهادئ. "ماالذي تكتبه؟" سألتها عندما ألقي نظرة خاطفة على ورقتها. أشعر دائمًا بالفضول حيال كل ما تفعله. ربما هذا هو السبب الذي جعلني أصبح مجلس طلابي. أنا أحب استكشاف الأشياء.

"فقط بعض ملاحظات لصديقتي جيسو" قالت بينما كانت لا تزال تركز على مهمتها. "اوه،انها من  تحب أكل الدجاج المقلي في الكافتيريا، أليس كذلك؟" طلبت محاولة إجراء محادثة. ليس لديك أي فكرة عن مدى حبي لسماع صوتها. "صحيح. لماذا انت هنا ولا تتسكع مع شباب في الكلية؟" يا إلهي. هذه هي أطول كلمات تنطقها على الإطلاق. لا أعرف لماذا ولكني كنت أبتسم جميعًا وأنا أشاهد التقدم الإيجابي. فجأة أشعر بالإثارة. حتى أدركت أنني فقدت. تحب الأطعمة أكثر من أي شيء آخر. لأخبرك إذا كان عليها أن تنقذ بيني وبين تناول الطعام ، فمن المحتمل أنها ستختار الأطعمة  وتصريحاتي تجعلها تضحك. لذا فهي تعرف كيف تضحك. إنها تبدو لطيفة!

"ليزا...يجب ان تبتسم أكثر.تناسبك الإبتسامة،تبدو جميلا"  دون أن أدرك أنني أمدح الفتاة الغامضة أمامي. في اللحظة التي عدت فيها إلى إحساسي ، أذهلتني تصريحاتي الجريئة. لماذا فعلت ذلك. هل أحب المغازلة أو شيء من هذا القبيل. الحمد لله ، لا يزال لديها هذا التعبير الهادئ. هي فقط تبتسم لي. وهي معدية حقًا. للحظة قفز قلبي قليلا.

"قد يدرك بعض الناس انك لا تزال في عداد المفقودين لثناء وقت الإستراحة، لا يجب ان تأتي الى هنا كثيرا" قالت بدت قلقة. إنه يزعجني ، حقيقة أنها تريد أن تكون صداقتنا منخفضة قدر الإمكان. لكن هل هذا يسمى حتى صداقة؟ لا أعلم. ما أعرفه ، شعوري تجاهها شيء آخر. شعور لا يمكنني فك شفرته بعد. غريب ، أنا لا أشعر بأي شيء مثل هذا لورد. لذا لا يمكنني أن أشير إليها على أنها "صديقة". ربما سيظهر الوقت ما هذا بالضبط.

في الأسابيع القليلة التالية ، قررت أن أقضي نصف وقت استراحي في كافتيريا ونصفها مع ليزا. من خلال القيام بذلك ، لن يشعر أحد أبدًا بالريبة تجاه"صداقتنا". هاه ، أتمنى لو لم أكن مشهورًا. ألتيست يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع ليزا ،دون الحاجة إلى إخفاء أي شيء. أدركت أنني كلما أكون معها ، يمر الوقت بسرعة كبيرة. أشعر دائمًا بعدم الرضا بسبب وقتنا المحدود معًا. من الصعب اتباع قواعدها ولكن بعد ذلك ، عندما أتفاعل معها ، لا يبدو أن هناك شيئًا مهمًا. ربما يجب أن أحاول اكتشاف كيفية ترقية وقتنا معًا. ربما هناك طريقة أفضل حتى أتمكن من الاقتراب منها أكثر.

ونعم! لقد وجدت فكرة رائعة جدا. قررت اليوم أن أتبعها إلى منزلها سراً. أعلم أنها ربما ستقول لا إذا أردت المجيء إلى منزلها. بعد كل شيء ، إنها غامضة وخصوصية للغاية. لذلك علي فقط أن أغزو مساحتها لاحقًا. لا استطيع الانتظار لرؤية رد فعلها. هل انتم مستعدون؟

ـــــــــــــــــــــــــــ
تجاهلو الأخطاء الإملائية كلعادة
واخيرا قدرت انزل لبارت كله المهم استمتعو ياحلوين ❤💝🦋🦋💟💟💟💟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثًـنِأّئيِّ أّلَجّـنِسِـ (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن