اليوم سوكجين يعرف بالفعل ما سيحدث حتى قبل أن يتحدث تايهيونغ، إنه يعلم أن الأمر محفوف بالمخاطر هنا في الفصل ، حيث يمكن لأي شخص الدخول في أي لحظة ، لذلك يدير سوكجين ظهره له عندما يدخل ، متظاهرًا بعدم ملاحظته.تايهيونغ لا يقول كلمة واحدة ، فقط يتسلل خلفه مباشرة ويمكن لسوكجين أن يشعر بحرارة جسده تغلفه.
ثم يشعر بشفتي تايهيونغ على الجزء الخلفي من رقبته ويبتعد على الفور ، وأعصابه تتفوق عليه.
"أنت بحاجة إلى المغادرة". قال سوكجين بهدوء ، وتأكد من أن تايهيونغ يمكنه سماع الولع في صوته. إنه يريد أكثر من أي شيء أن يشعر بشفاه تايهيونغ على شفتيه ، لكن ليس هنا ، ليس الآن.
يضع تايهيونغ أفضل وجه لطيف ولا يسع سوكجين سوى الابتسام ، وترك الأصغر يمسك بيده.
"ليس في الفصل." يحاول سوكجين أن يقول بحزم ولكن بعد ذلك يقوم تايهيونغ بسحب أصابع سوكجين في فمه ويمصها وينسى سوكجين ما كان يخطط لقوله.
ابتسم تايهيونغ بابتسامة متكلفة ، وسحب أصابعه من فمه مع صوت فرقعة صاخبة ، ويتجه تركيزه إلى أسفل "هل أنت متأكد أن هذا ما تريده؟"
نصفه غير مرئي من خلال سرواله الآن ولكن هذا لا يمنع كلمات تايهيونغ من أن تكون صحيحة.
"ليس هنا." يقول سوكجين
"لا يمكنني الإنتظار" يقول بوجه عابس
آه تايهيونغ حسنا.. لكن التدريب يبدأ رسميًا في غضون ثلاثين دقيقة ... لذلك علينا أن نتحلى بالسرعة."
يكاد سوكجين لا يصدق الكلمات التي تخرج من فمه، لا أصدق أنه يفعل هذا بالفعل. آخر مرة كانوا هنا في هذه الغرفة ، كان سوكجين يرفضه، لكن الكثير قد تغير منذ ذلك الحين ويعلم سوكجين أنه لن يكون قادرًا على دفع تايهيونغ بعيدًا الآن.
"لن تكون هذه مشكلة" ابتسم تايهيونغ ، وهو يدفع سوكجين للخلف على الحائط ويمد يده خلف رأسه ، ويلعب بشعره فوق أذنه. يميل إليه ، "لقد كنت طوال اليوم أفكر فيك."
ترسل الكلمات قشعريرة أسفل العمود الفقري لسوكجين بينما يميل تايهيونغ لتقبيله.
يضع تايهيونغ يده بينهم ويتعين على سوكجين أن يلتقط أنفاسه عندما ينزلق أصابعه داخل ملابسه الداخلية . يشعر بأن يد تايهيونغ قريبة بإحكام حول انتصابه المتزايد. لا يزال غير قادر على التغلب على شعوره الجيد عندما يلمسه تايهيونغ.
"يا إلهي ، أنت جميل." يتمتم تايهيونغ في فمه "
بدأ تايهيونغ يحرك يده على قضيب سوكجين بشكل أسرع قليلاً.
"هل أنت قريب؟" همس تايهيونغ في أذنه وكل ما يمكن لسوكجين فعله هو إيماءة رأسه.
"ماذا تريدني أن أفعل؟" يهمس تايهيونغ ويلوي يده وهي تتحرك لأعلى ولأسفل قضيب سوكجين
أنت تقرأ
I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅
Romantikسوكجين أستاذ جامعي وتايهيونغ طالبه الذي لا يتوقف عن مغازلته تايهيونغ توب سوكجين بوتوم