طفوله مليئه بالبرائه

981 32 5
                                    

م:انا حاليا اتحدث عن بعض احداث الجزء الاول
°•○●♡ج1♡●○•°
في قريه تقع بين الاشجار .قريه عرفت باصولها ومقاتليها الشجعان توجد فتاة ذات شعر اسود طويل ورائع .قويه لكن حساسه .لطيفه لكن شديدة احيانا .سريعه الغضب لكن حنونه وتحب مساعدة الاخرين .انها سوريني فتاة تبلغ 7 من عمرها وهي تكون الاخت التوأم للشخصيه المعروفه (شينو) .هي فتاة مجدة وتحب ان تكون الافضل بين زميلاتها وزملائها .محترمه ومعروفه وهي الصديقه الحميمه للشخصيه الاكثر شهرة في القريه (ساسكي )حيث يلاحظ انه يحبها كثيرا كونها تحترموه لذاته وليس لانه فقط من عائله مرموقه مثل عائله اوجيها .تعرف بانها خجوله جدا ودائما تختبئ خلف اخيها .لكن هي بصفاتها محبوبه بينهم .وهي منذ الطفوله معجبه كثيرا بقدرات وذكاء الفتاة الذي يسكن بجوارهم (شيكامارو).تحب سوريني الاعتناء بعنكبوت صغير يخبرها ماذا تفعل وكيف يمكن ان تتصرف حيث تعتبره صدي4ها الصغير وتسميه دائما (ايمانوس) لم تعرف ذات يوم سبب التسميه فقط تجيب بانها رأته في حلم ونادته بهذا الاسم .طبعا هي ذات صله بجميع طلاب مدرستها منهم على سبيل المثال ناروتو او حتى ساكورا .معروفه بانها تحب مهارات السرعه والقوة والخدع ولاتهتم بمهارات النينجا الاخرى كالسراب او الاختفاء.استطاعت سوريني اجتياز جميع الاختبارات ووضعت ضمن فريق من 3 اشخاص لم يستطيعو اجتياز المرحله قبل الاخيرة لذلك هي الوحيدة من فريقا استطاعت ان تصبح (تشونن ).ما يزعجها في حياتها التفرقه بينها وبين اخيها حيث انهما مقربان جدا من بعضهما لكن افراد عائلتهما الكبار دائما يعارضون ذلك حيث يعتبرون الفتاة عاله ماذا قد تفعل؟لذلك هي تريد اثبات عدم صحه هذا الاعتقاد ...
اكمل في وقت اخر
باي

النينجا الحمراءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن