Arcade
الموسيقى حلوه مع الروايه اسمعو عزف الكيتار تبع الاغنيه مو الاغنيه استمتعو يا حلوين 💗
______________
صوت الضجيج يعم المكان، أصوات الموسيقى المرتفعه، الكثير من الناس وأنا وسط حشد من الناس أرقص بتمايل ولا أشعر بشي من حولي أمسك بيدي كأس من النبيذ المثلج، واحد، اثنان، ثلاثه، أشرب كأس بعد كأس.نظرت للمكان حولي، ورأيت فتاه تنظر لي بعيون عاهره وتتمايل بجسدها، وهي تنظر لي من فوق إلى تحت، وتلف بخصلات شعرها السوداء بأصبعها، وبيدها الأخرى تمسك كأس من النبيذ الأحمر، ترتدي فستان قصير بلون الأحمر. وكانها تطلب مني أن أقترب منها ، لما لا؟
مشيت نحوها وبدأت بلرقص معها أنظر إلى جسدها المتناسق وأفخاذها البيضاء انظر لها كيف تحرك جسدها وكيف تتمايل بخفه، أشعر بلحراره في كامل جسدي من أخمص قدمي حتى راسي، لا أستطيع كبح رغباتي جسدي يشتعل رغبه بها، سحبتها من رسغ يدها بلطف وأخذتها إلى غرفه الفندق المجاور للحانه.
___________________
في الصباح
ماهذا الصباح المزعج
تكلمت بصوت أجش، وعيون شبهه مغلقه وأنا مستلقي على السرير عندما سمعت صوت رنين هاتفي اكثر من مره، أخذت هاتفي من الطاوله قرب السرير، ورأيت ثلاث مكالمات من أبي، وبدأت في اللعن داخلي.راسي يؤلمني بشده، أضع يدي على راسي. نظرت حولي إلى جانب سرير رأيت ظهر فتاه تنام بلقرب مني، شعرها الأسود الطويل مفرود على الوساده، وإلغطاء الأبيض الخفيف يغطي نصف جسدها . لم اره وجها ولا اتذكر حتى كيف كان شكلها، ولا أعرف كيف او متى او ماذا حصل ليله امس. والمصيبه الكبرى اني لا أرتدي اي ملابس ماهذا يا إلهي.
نزلت ببطىء من سرير أسير بهدوء على طرفي أصابع قدمي، حرصاً ان لا تستيقظ، سحبت بنطالي وقميصي من الأرض، ارتديت بنطالي وقميصي الأسود ثم اخذت هاتفي وركضت خارج الفندق بسرعه. نزلت الشارع امام الفندق. واتصلت بأبي.
أحم أحم
تحمتت قبل أن اجيب ابينعم أبي كيف حالك؟
أحاول تلطيف الأجواء، لاني أعلم أن أبي غاضب جدا.
جووونكوك أيها اللعين أين أنت؟!!
رد علي أبي بصوت غاضب جداًأنا في طريقي إلى منزل أبي.
لاتحاول أن تستغفلني، أين كنت البارحه؟ هل كنت مع عواهرك أيضا، أيها
الحقير تعال ألى المنزل، وأنظر ماذا سوف أفعل بك.
أنت تقرأ
مالك قلبي / Tk
Romanceينتقل جونغكوك المفتعل للمشاكل، إلى منزل خاله الغني ويسعى إلى استغلاله لكن ينقلب كل شي عندما يتعرف على ابن خاله انت لست مهم حتى سواء طردتني أم لا، لقد سمعت أنك تخاف من والدك أيها الجبان لا تتصنع القوه معي وانت لست سواء جرذ صغير لوالده. مكتمله ✅ ا...