طريق الشر.

441 21 8
                                    

طبعا لما تصير في حوارات بين الشخصيات اكيد يمكن في مرات تتخلبطو في الكلام ف بحط لكم اسماء او ايموجيات تسهل لكم
- ناروتو = 🦊
- ساسكي = 🍅
- ساكورا = 🌸
- كاكاشي = 🗿
- ساي = 🎨
- الباقين بالاسماء عشانهم كثير 👽...
__________________________________
ناروتو مظلوم من قبل اهل القرية لسبب انهم بعتقادهم انه وحش وانه الكيوبي ذو التسع ذيول الذي قتل الكثيرين وحتى الهوكاجي سابقا،ناروتو لم يتحمل ماقيل له وقرر ان يهجر قريته لكن كل هذا سوف يحصل حين يكمل امتحانات الشونين ...
__________________________________
تم امتحان الشونين بسلام فقد كان ناروتو جيدا بالتمثيل على انه احمق فقط ..عندما بدأؤ مهماتهم كان ناروتو غير موجود فيها ! كان كاكاشي كلما يأتي لبيته لا يراه هناك اصلا .. وفي اوقات اخرى نرى ان ناروتو بالفعل يتدرب - في ذلك الوقت رفض ناروتو ان يدربه جيرايا - // قرر ناروتو وهو يتدرب في احد الايام ان يكلم الكيوبي او كوراما لكي يكون كعنصر مساعد له لكي يهجر القرية // كوراما : اذا انت تريد ان تهجر القرية؟،وتريدني ان اساعدك في الهروب اليس كذلك./ 🦊: 'بتردد وتوتر' ا اجل اريد هذا وايضا عندما اخرج من القرية قد احررك من هذا الختم لكن هناك صفقة عليك تتبعها !.
كوراما : صفقة؟ اضن انك تستهزأ فيَ لكن ان كان لاجل ازاله الختم فقد اوافق.
__________________________________
عند ساكورا وساسكي
_________
🌸 : هاذا غير معقول حقا،ان ذلك الاحمق ناروتو لا ياتي لاي مهمه وحتى عند الذهاب الى منزله فهو ليس موجود ايستهزء بفريقنا؟
🍅 : حسنا انا اعتقد انه يفعل شيء مهم اكثر من هذه المهمات على حسب تفكيري ..
🗿: اني حقا يجب علي قول ذلك للهوكاجي الخامس فهذا الوضع اصبح جدي ..
__________________________________
الصفقة
______
🦊 : الصفقة ك الاتي ( سوف ازيل عنك ختمك لكن..يجب عليك اتباع بعض الشروط السهله،1- سوف تمنحني تشاكراك كلما اردت منك،2- لا تستهتر اذا طلبت منك منحني قواك وتنتهز الفرصة وتتلبس جسدي كما يحلو لك،3- اذا كنت تريد تلبس جسدي فقط اطلب هذا الشيء ولكن لاتاخذه لوقت طويل)
كوراما : هذه .. صفقه مثلها ذكيه،يالك من ماكر يا ناروتو،لكن قد اخذ بعض الوقت وبعدها سافكر..
__________________________________
"عند الفريق السابع"
__________
🗿 : اهلا بك ايتها الهوكاجي تسونادي ساما!
تسونادي : اهلا كاكاشي يبدو انك تريد شيئا ما تفضل؟
🗿 : تسونادي ساما .. في فريقي لدي فتى اسمه ناروتو اوزوماكي بالتاكيد تعرفينه،لقد نجح بكل امتحانات الشونين وكان جيداََ لكن لسبب ما انا حقا لا اراه عندما نذهب للمهمات وحتى في اوقات اخرى فهو لايجتمع مع الفريق ابدا ولا اجده في الاماكن التي يكون فيها لا بيته ولا اي مكان اخر ...
تسونادي : هذا غريب فلماذا شخص ناجح مثله يختفي بدون قول شيء مفهوم..سوف اذهب انا للعثور عليه غدا ان التزم الامر..
__________________________________
مع الاسف كان ناروتو يخطط للهروب من القرية في الليل وقد قرر الذهاب الى مكان بعيد قدر الامكان عن القرية.
-----
🦊 : اذن هل نذهب الان؟
كوراما : اجل لنذهب
-----
في اليوم التالي وبعد هروب ناروتو..قررت تسونادي الذهاب والعثور عليه بنفسها لكن بحثت في القرية فقط ...لم تجده ..
تسونادي : هذا الامر بدا يصبح جديا بحق خالق السماء ما الذي يحصل؟؟،بحثت في اكمل القرية ولم يسجلو اي حاله خروج من القرية ف ما السبب ؟؟
-
ناروتو لم يكن مهتما حقا ب الجلبه التي ستحصل بسببه حتى انه لم يكلف عناء نفسه ويصنع نسخه لتجلس في بيته
-
اغلب المعلمين في الفرق بدأؤ بالتوتر حقا فهذه حاله نادرة في القرية ..،ايضا كان هناك شخص واحد فقط يعلم بشأن هروب ناروتو وحتى ناروتو يعلم بذلك الامر لانه هو الذي جعله يهرب.."شيكامارو"
__________________________________
استجوبو كل الاشخاص الذين كانو قد يعرفون ناروتو..بلا فائدة حقاََ،فقط شخص واحد كان يعرف وقد كان لم يرد قول ذلك..
لاحظت تسونادي توتر شيكامارو..
-
تسونادي : شيكامارو؟،ماسبب توترك اتعلم شيئا؟
شيكامارو : انا لا اعلم شيئا لكنني قلق فقط على ناروتو قد يكون حصل له شيئ..
__________________________________
ناروتو وصل الى قرية الرمل بأسم نيروكو
غير لون شعره للاحمر وايضا ملابسه
فقد يأتون نينجا كونها الى هنا ويبحثون عنه
-
كوراما : اذن؟،ماذا عن صفقتنا يا ناروتو
🦊 : اه اجل سوف احاول ان ازيل الختم عنك .
-
كان ذلك صعبا بالبداية لكن بالاخير تم ازاله الختم
__________________________________
انتشر كلام كثير عن ناروتو كونه مفقود ..

بطريقة او بأخرى فقط نسوه وجلبو اخر اسمه ساي،ناروتو لم يهتم لساي مطلقا لانه قد هرب من القرية واخيرا تحرر من اولائك الجاهلين الذين كانو يكرهونه،فقد صارت له سمعه طيبه في كثير من القرى بانه شخص طيب رغم حقيقة ان الموضوع .. ليس هكذا
__________________________________
في وقت نسيان ناروتو انتشرت روايات عن شخص قاتل يقتل النينجا لم يتم العثور على اي اثر له
-
🍅 : الا تظنون ان هذا الشيء مرعب بعض الاحيان؟قاتل يقتل النينجا ولا يضع اي اثر له عليهم؟
🌸 : اجل وحتى قيل انهم لا يعرفون من اي قريه هو حتى يتأكدو من هو
🎨 : غريب حقا ماذا لو كان هو الفتى الذي هرب من القرية قبل 8 سنوات ؟
🗿 : ساي .. كيف يمكن له ان يفعل كل هذا وهو لم يتدرب على يد معلم من قبل؟
__________________________________
مع الاسف في ذلك الوقت كان ناروتو يفكر بطريقة لمسح قريته بالكامل ..
-
🦊 : كوراما،انه وقت العودة اليس كذلك؟
كوراما : اجل على مايبدو انها عودة قوية اليس كذلك؟.
_________________________________
شيكامارو كان حقا يريد قول شيئا للهوكاجي بخصوص ناروتو..
-
شيكامارو : حسنا اضن انني سوف اقول ذلك للهوكاجي لا يمكنني الوقوف هكذا وانا اعلم هذا السر حقا
-
ذهب شيكامارو الى تسونادي ليخبرها بالامر..
لكن..
__________________________________
يتبع..

ماذا ان ؟ كان ناروتو شريرا بالانمي؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن