I bet you think about me

531 16 6
                                    

ملاحظة الكاتبة/ مرحباً يارفاق ، هذه القصة المتكونة من فصل واحد هي الجزء الثاني لعمل مشترك مع صديقة لي وهي juffx1
هذه القصة مقتبسة من اغنية تايلور سويفت I bet you think about me وارجو قراءة الجزء الاول I knew you were trouble على حساب صديقتي على الواتباد juffx1
ايضا هذه القصة هي كون بديل يعني لايوجد سحر دراكو وهيرميون والجميع من العامة ويذهبون للجامعة وايضا هاري ورون وكل الذين هم جزء من ال ٢٨ المقدسة وانقياء الدم هنا هم اصدقاء دراكو بالاضافة ل شخصية كولين هنا هو بنفس العمر مع هيرميون وصديق مقرب لها يعني هنا لم تحدث هوجروتس ولايوجد سحر على الاطلاق.
اتمنى تعجبكم عملنا المشترك شكراً لكم جميعا وشكراً لك يا صديقتي اللطيفة .
All the love -s

•••

كان هناك.

كان هناك في نفس الكلية معها الفتى الذي احرق قلبها الذي جعلها تتألم وجعل جميع لياليها كابوسا مطلقا كان هناك في نفس الكلية معها.

في المرة الاولى التي رأته فيها وهي تمشي مع كولين في طريقهم الى الكافتيريا كانت قد تجمدت عندما وجدته يجلس هناك امامها مع اصدقائه وهو يضحك ولا يهتم باي شيء اخر كان الامر كما لو انها عادت الى ذلك الوقت بدا هو نفسه وكأن شيئا لم يتغير على الاطلاق.

ولكن الكثير من الاشياء تغيرت كانت هيرميون اكبر تغيير حدث بعد ذلك اليوم تغيرت كثيراً لم تعد هيرميون الساذجة كانت قد نضجت واصبحت افضل والطف بكثير اصبح لديها حبيب الان وهي تحبه وكل شيء على مايرام منذ سنتين الا الان عندما قرر العودة الى حياتها مرة اخرى.

كان الامر صعباً للغاية في البداية كانت قد تألمت كثيراً من اجل نسيانه كان الامر برمته اشبه باجبار نفسك على عدم الاستماع الى اغنيتك المفضلة وعدم تذكر كلماتها ذكرياتهم معا كان الامر اشبه بالاقلاع عن التدخين كان هو ادمانها.

I bet you think about me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن