1-جيـميناا لقـد عُـدت!.

41 9 23
                                    

𝓗𝓘 𝓔𝓥𝓔𝓡𝓨𝓞𝓝𝓔.

قراءة ممتعه>>> _ _ _ _ _ _ _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قراءة ممتعه>>>
_ _ _ _ _ _ _

.

.

.

.

.

« مرحبـاً مرحبـاً بـِ الـذي تـذكـر الآن إن لـديـه أصـدقـاء و و طـن يَـجـب العـودة إليـهَـا إذا لَـم أزُعـج سيَـادتـك »
تَحدث روبن صدِيقه لـهُ عندمَا بدأت المُكالمة ليقهقه الاخر.

« حصـريـاً أخـر الأخـبَار السـيد بَـارك جيـميـن عـاد لِـوطنـه الأم بـعـد مـا يُـقـارب عَـام ونصـف أتـمنَـي عـدم الـهلـع أنـهُ خبـر مـوثـوق و مـعكُـم يَـا سَـادا مَـكالـمة مـعـهُ شـخصيـاً »
أنتشل راني الهَاتف من روبن حتي يُحادث صديقه هو الأخر.

« مرحبـاً... يَـا اللهِـي أنَـا لا أستطيِـع التحـدُث مـن الأضـوَء التـيِ تُحـاوطنـي »
قال جيمين ليجَاريهم في طريِقه للخروج من المطَار.

و ينتظر سيَارة أُجرة لتأخُذه لمنزله لقد تعب بحق من الطَائره.

« فـيِ مَـاذا تتَحـدث أنتَ هـذه مُكـالمـه هَـاتفيـه؟ »
قال راَني بهمس كأنهم في بث تلفازيِ حقاً و روبن يُنصت لهم بصمت.

« أقـصد..، لا يُـهم أنَـا أُريـد أن أنعَـم بـالنـوُم الأن هـل أكمالتُـم هـذا البـث فـيِ وقـت آخـر؟ »
قَال جيمين وهو ينهئ البث مع أصدقائه كمَا أطلقو عليِه  قبل وصوُله الي منزله.

« حسـناً أيُهـا اللسَـاده تنتهـيِ حـلقتنَـا لليـوم الآن الـي اللِقـاء.. والان مرحبـاً يَـا هـذا لمَـا لـم تُـخبرنـا أنـكَ أتـيِ اليـوم »
قال راَني لهُ بعد أن أغلق علي دور المذيع و عَاد لطبيِعته.

« لقـد مـللت من وحـدتـيِ هُنـاك فقَـررت أن أعمـل أكثـر طـوال الفتـره السَابقـه حتـي أُجمـع تكَـاليف العـودة للأستقـرَار هُنـا مـره أخُـري كمَـا تـروُن »
قال جيِمين بهدوء.

𝐖𝐈𝐍𝐃𝐎𝐖 𝐒𝐈𝐍𝐆𝐄𝐑. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن