مرحبًا شيريـ'ز 🍒.
كومنتـ'ز وأضيئوا النجمة بليز ✨.
قراءة مُمتعة.
[00]
[🎐]
فن التصوير العاري: هو نوع من التصوير الفوتوغرافي الذي يعرض صورًا عارية أو شبه عارية ، ويراعي فيه الجانب الجمالي والفنيَّ ولا يكون الغرض منها جنسيًا بل تصويرًا جماليًا للأنسان المجرد من كل شيء ، يعتقد المحللون النفسيون أنه من الممكن أن تكون صور مثل هذه بداية لأعجاب واضح بالجمال البشري والأشخاص.
هناك دراسة علمية نشرت إن مقولة "الحب من أول نظرة" خرافة لا أساس لها من الصحة وأن الجزء المتعلق بسرعة الوقوع في الحب خاضعة لمنطقة في الدماغ.أوضحت الدراسة التي أجرتها جامعة شيكاغو أن سرعة الوقوع في الحب تخضع لتحكم منطقة anterior insula في الدماغ، ووصفوها بأنها "البقعة الحلوة" المسؤولة عن الوقوع في الحب.
[01]
لقد كان الطقس حارًا بشكل لا يصدق درجة الحرارة ارتفعت فجأة لتصل إلى ٣٩° درجة مئوية، كان جونقان وحيدًا في الحرم الجامعي لكلية الطب يضع معدات التصوير إلى جواره بينما يدس يديه في جيب بنطاله يجلس بطريقة مائلة.
كانت بداية فصل الصيف وكانت الشمس ساطعة جدًا وقوية للدرجة التي جعلته يفكر بأنه قد يحصل على بعض الحروق فوق بشرته الداكنة اللون.
ينظر نحو الطلاب الضاحكين الذين يلتقطون صورًا بقبعة التخرج دون تعابير وجه ينتظر فقط موعد الصورة الجماعية التي سيتم نشرها في صحيفة الكلية وسيتقاضى أجرًا جيدًا لقاء ذلك.
عندما كان جالسًا على الأرض يفكر بموعد التقاط الصورة شاهد مجموعة من الطلاب يلوحون فجأة بأيديهم نحوه 'سنباي دو'أدار جونقان رأسه دون أن يدرك ونظر إلى الأعلى حيث يقف الشاب خلفه وتساءل إذا كان هذا الشاب القصير أكبر سنًا من الطلاب أمامه لأنه على الأرجح يبدو كطالب في الثانوية فحسب.
لقد كان قصيرًا ببشرة بيضاء متوهجة بالحمرة لديه أعين واسعة وجميلة، كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل مع قبعة أيضًا وعلى الأرجح ذلك ما جعل الآخر ملفتًا بالنسبة إلى جونقإن الذي أستمر بالتحديق نحوه ، من يرتدي ملابس سوداء بالكامل في الصيف؟
أنت تقرأ
Fahrenheit
Fanfic. . طبيعة عمل جونقان تتطلب منه أن يلاحظ الأشياء والتفاصيل والألوان وبعد مراقبة الآخر لمدة جونقان شعر بذلك الشعور الذي يجتاحه كلما شاهد منظرًا جميلًا للنظر إليه، كانت ملامح الآخر تجذبه بشدة وتصفعه بحقيقة وجود شخص بمثل هذا الوجه الجميل على الأرض. بشكل...