blackpink 31

160 19 3
                                    

✨✨
تحدثت بعزم وسط تلك الصالة :

-- لنفعلها.

بتلك اللحظة .. الجميع اظهر تعابير جادة واخرى متحمسة ... لم يبقى الكثير وسيسقطون هاته الشركة حتما.

-- علي العودة لعملي ... وقبل ذهابي ، انتي ممنوعة من التحرك .. وعلى احد البقاء معها والإعتناء بها... وسيد جيون كما أريتك من قبل ان اصفر وجهها فقم ببعض نقل الدم حسنا؟! وأيضا لا تنسى تعقيم الجرح ...

اشارت نحو جيني التي شعرت بالخيبة كونها لن تكون ذا فائدة لكن ليسا ربتت على كتفها واخبرتها انها يجب ان تعتني بنفسها .. فما فعلته بالحفل كان اكبر مساعدة ..

-- العالم كله يشك الٱن بمصداقية الشركة .. وكله بفضلك ، لقد لعبتي دوركي بشكل مثالي دعينا نتولى الأمر منذ الٱن.

حينها جيني استسلمت حقا .. فحتى لو لم تمنعها أليس... هي لن تكون ذا فائدة فبالكاد يمكنها ان تخطو خطوة واحدة وستكون عقبة فقط.

-- اظن ان على عقلنا المدبر البقاء معها... بالنهاية انت بارع فقط بافكارك الفذة.

اردف نامجون بنبرة لعوبة متعمدا ان يرشح تاي لهذا المنصب بينما ينظر لهاتفه وحينها جيني احمرت خجلا لا تصدق انها ستبقى معه.. هذا محرج.

تاي لف بوجهه متجنبا نظرات الجميع وقد ادرك انه فعلها عمدا ، لذا هو فقط وافق على مضض .. او بالأحرى هو كان شاكرا له.

-- الا نستطيع ايجاد دليل يدعمنا؟!

تحدث جين محاولا جذب انتباههم لهاته النقطة وحينها جونكوك تذكر امرا:

-- معك حق... واظن انني اعرف كيف سنجد هذا الدليل.

الجميع نظر له وهو لف نحو الفتيات يخاطبهن:

-- صديقة روزي... لقد مرت خمس سنوات على ترسيمكن وفجاة عادت قصتها للساحة ، الا تجدون الامر مريبا؟!

-- معك حق .. لقد سألت عائلتها ولم تكن من جلبت سيرتها مجددا.

تحدثت روزي توافقه وحينها تحدثت جيسو:

-- الا يعني هذا ان شخصا اخر يعرف القصة؟!!

-- بينجو..

Blackpink out of your area (Complète)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن