السابع عشر

215 19 18
                                    

" نونا "

نظرت اليها بصدمه لما اختي من بين الجميع اتت لكي تعترف ضد جايمين لما تفعل هذا بجايمين او بمعنى ادق لما تفعل هذا بي فأنا أشعر بأضعاف ما يشعر به جايمين الألم في قلبي يصبح اعمق كلما طالت مدة بقاء جايمين في هذا الجحيم المسمى بالسجن

" في تلك الليله اتيت من بوسان الي سيول وانا مفعمه بالطاقه والحماس لرؤية شقيقي الأصغر بعد فتره طويله ولكن قام ذلك الرجل المدعو نا جايمين بتخريب متعتي عندما اصطدمت به وبدأت في أفتعال شجار معه لطلاما كانت هذه هي طباعي الحدة والعصبيه جزء لا يتجزأ من شخصيتي عرض علي الذهاب لمنزله قائلآ انه سيقتلني ضحكت بصوت عال دليلآ على سخريتي من كلماته ذهبت معه وأخذني الي منزل مهجور لسوء حظي لم اتذكر الطريق لا يمكنني وصفه الأن عندما ذهبت لمنزله قام بوضع لاصق على فمي وعندما حاولت الهروب قام بجري من شعري بعدها قام برمي على الزجاج الملقى على الأرض بدأ ذراعي ينزف نتيجة لدخول الزجاج فيه رأيت ابتسامه كبيره على وجهه كان..كان .مخيف كان أكثر مشهد مخيف رأيته ..."

تحدثت وهي تبكي وترتجف اما عن رونجين لقد كان ينظر لجايمين نظرات مليئه بالحزن لكن في المقابل ابتسم جايمين له وحرك شفاهه قائلاً " لا بأس "

" ثم بعدها قام بغرز السكين في قدمي وأخراجه كانت الدماء تسيل من كل جزء في جسدي كنت خائفه أعتقدت انها ستكون لحظاتي الأخيره "

" إذن كيف قمتي بالهروب ؟ "

سأل القاضي لتجيبه

" لقد خرج لبعض الوقت بالكاد استطعت الهرب منه سقطت في الشارع وعثر علي أخي ثم قام بنقلي الي المشفى هذا كل ما حدث رجاء قوموا بمعاقبته أشد عقوبه ما فعله بي لم ولن يغادر ذهني ما حييت "

لقد كذبت من اجل رونجين لو اخبرتهم ان رونجين اتى اليها وقام بإنقاذها كان سيتورط في الكثير من المتاعب ظنآ منهم انه شريك جايمين

" هل انتي على علم أن أخاك الأصغر على علاقة بهذا الرجل ؟ "

" اخى ليس على علاقه به كل ما في الأمر ان أخى طالب مجتهد ويحاول الأستفاده من خبرات هذا الرجل "

" نونا "

صرخ رونجين بغضب واستقام من مكانه

" رونجين أجلس نحن في قاعة المحكمة لا تصرخ "

تحدث هيتشان وهو يمسك بذراع رونجين اما عن جايمين لم يكن حزينآ او مصدومآ هو بنفسه من ذهب وأعترف للشرطه فلما يحزن الأن ؟ هو فقط قلق على حالة رونجين

Bloody love R.Jحيث تعيش القصص. اكتشف الآن