الأجزء الأول✨💫

1.8K 9 10
                                    

.📘رواية ....فنة عصام   🔞🔞🔞🔞 
                    نصك جنة نصك جنة نصك نار 🔥🔥🔥🔞
بقلمي⁦✏️⁩: سلين نسلين
البارت 1

فمدينة القنيطره  وسط احدى شوارعها  واقفين جوج بنات حدى واحد مول الحانوت مدرقين من الشتا  المجهدة كانت وحدة  مربعة يديها وهاذئة او وحدة  كتفيفري من ملامح وجهها المكشرة وحجبانها لعاقداهم باينة فيها واصلة لاخر ديالها ولجا قدامها تسوط فيه بكثرة الاعصاب لفيها حطت تلفون   فودنيها وكتسنى الرد غير تفتح الخط بدات كتهدر بصوت مرتافع  : واخيراااا جاوبتي اسعيد من الصباح ونا نصوني ليك ونت  تكول واش بغيتي تهز داك المشقوف لعندك دخلنا عليك بالله واش حشمتي ولا محشمتيش -.سعيد : وهاني جاي قربت راه الشتا وطريق مسدودة هاني شوية ونكون عندكم -قطعت كتغزز فسنانها شافت فيها صحبتها : اش كاليك واش جاي افناينة - فناينة : كاليك شوية ويكون هنا وديك ساعة غنتفاهمو .. -  غير شي دقايق حتى حبس عليهم سعيد راكب  فطريبورطور  - نواال : هاهو جا - فناينة : على سلامة اسعيد كون غير زدتي تعطلتي شوية   واش حشمتي ولا لا غا كولي شتا خيط من السما ومخلينا كنتسناوك فالزناقي المغرب  غا تغرب - سعيد : وهذا جهدي راه الشتا وطريق كانت عامرة ومسدودة ..اش طاري ياك لاباس - فنانية : لا والو باس واقع غا الخير كتشوفنا مشتين فزنقة حنا وشراوطنا وكتكولينا  ياك لاباس - سعيد : ابا با با با  انتوما كولو شنو كاين  - نوال :  دابزت فناينة مع مولات دار -شاف ففناينة مخرج عينيه : اويلي قتلتيها؟ -فناينة: كون  مشدتنيش نوال كنت غنصيفت مها هيا وبنتها لمقبرة ونوريها حلان الفم باش كيتقااام  - سعيد :  هاذ العصبية الزايدة لفيك ابنتي مغادي تخرجك فين غتادي. بك غا الهلاااك نقصي شوية نقصي الله يرضي عليك - فناينة : شفتي غا من مقتلتهاش راه لاباس مزال محكمة فعصبيتي   بنادم دين مو ميخليكش راصي مع راسك ضروري يجبدك - سعيد : اش طرا دابا - فناينة: نت لزرفتيني اسعيد فأخر يامي سكنتيني  عند قحبة طلعت لي لخز فراسي وااه ملي هي عزيزة عليه خربتها لاش تكريها كل دقيقة داقة فتحي شرجم متقليش الحوت راه غتشد لي الريحة فالحيوط شميت ريحة  البلاك سمعت صوت السيشوار  الكوكوط خصها تجي طل علينا تشوفنا واش مطيبين ...وديك القحبة مو دراري ديال بنتها دور دور وتبومما عليا  بحال دايرة فينا فسبيل الله ومسكنانا فابور الله يتبعها البلا ......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 09, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

فنة عصامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن