<< جون فينابلز وروبرت طومسون >>
كيف قُتل جيمس بولجر من قبل جون فينابلز وروبرت طومسون :
روبرت طومسون وجون فينابلز ، قتلة جيمس بولجر ، بقيادة ضحيتهم البالغة من العمر عامين عبر عشرات الشهود على طريق قاتم أدى إلى موته المروع.
يبدو المشهد عادية بدرجة كافية لأشخاص عادين : حيث يمشي صبيان مع طفلًا صغيرًا ، أحدهما يمسك بيده وهم يشقون طريقهم عبر مركز تسوق عادي في بوتل ، إنجلترا. يبدو الأولاد الأكبر سنًا -( جون فينابلز وروبرت طومسون) - يمكن أن يكونوا أشقاء الطفل الصغير كما اعتقد بعض المارة في المركز التجاري ذلك اليوم. لكنهم لم يكونوا كذلك. لأنهم و ببساطة هم ، كانوا خاطفي الطفل ، وسرعان ما قتلوه.
تفاصيل الحادث :
في غضون ساعات من التقاط صورة المراقبة بعد ظهر يوم 12 فبراير 1993 ، قام ( جون فينابلز و روبرت طومسون) البالغان من العمر 10 سنوات بتعذيب ( جيمس بولجر) البالغ من العمر عامين حتى الموت.
وفي الفترة ما بين وقت التقاط الصورة من خلال كامرات المراقبة و قتل (جيمس بولجر) في جسر للسكك الحديدية على بعد أميال قليلة ، شوهد الأولاد الثلاثة وهم يتجولون في المنطقة من قبل عشرات الأشخاص.اعترف العديد من هؤلاء الشهود فيما بعد أن (جيمس بولجر) بدا حزينًا. حتى أن البعض رأى الأولاد الأكبر سناً يلكمون ويركلون الطفل البالغ من العمر عامين. لكن معظمهم لم يفعل شيئًا. حتى أولئك الذين أوقفوا واستجوبوا قتلة (جيمس بولجر) سرعان ما سمحوا لهم بالذهاب في طريقهم لقتل الطفل الصغير في النهاية.
أولاً ، بالطبع ، اضطر (جون فينابلز وروبرت طومسون) إلى انتزاع (جيمس بولجر) بعيدًا عن والدته وسط مركز تسوق مزدحم. انتهى الأمر بالفتيان في مركز - نيو ستراند - للتسوق في بوتل (بالقرب من ليفربول) بعد ظهر يوم 12 فبراير بعد أن تركوا المدرسة في ذلك اليوم. تجول قتلة من متجر لآخر ، وسرقوا أي شيء يمكنهم الحصول عليه ، ثم ألقوا بغنائمهم المسروقة على السلالم المتحركة - فقط من أجل المتعة.
في مرحلة ما ولأسباب لا تزال غير واضحة ، قرر (فينابلز وتومسون) خطف الطفل . من اقترح ذلك غير واضح . لاحقًا ، بعد إلقاء القبض عليهم ، ألقى كل منهم باللوم على الآخر.
لم يكن (جيمس بولجر) هو الطفل الأول الذي حاولوا اختطافه. في الواقع ، كاد الطفل الأول أن يصبح الضحية.
داخل المتجر ، لاحظت امرأة أن القاتلين كانا يحاولان جذب انتباه أطفالها. بعد لحظات ، اختفت ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات وابنها البالغ من العمر عامين.
سرعان ما وجدت الأم ابنتها ، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى ابنها. سألت ابنتها بجنون أين هو.
قالت: "خرجت مع الصبي".بدأت المرأة تنادي ابنها وركضت إلى الخارج ، حيث وجدت (فينابلز وطومسون) يدعو الصبي إلى اتباعهما. عندما رأى (فينابلز) الأم ، طلبوا من الصبي العودة إليها واختفوا. ربما كان مجرد الحظ قد أنقذ الصبي الصغير من مصير الموت الحتمي الذي ذاقه (جيمس بولجر) بعده .
أنت تقرأ
جُنُون أم مَرِضَ << madness or disease >>
Mistero / Thriller"القتل إغراءاً لا يعتبر عنفاً.. لأنه جريمة غير معلنة تحبب للضحية موتها" كلنا سمعنا عن اخطر المجرمين بالعالم .... لكن هل سمعت عن اخطر الاطفال بالعالم حين يكون البراءة و العفوية هي رمز الطفوله ، نجد ان بعضهم لا يمد آي صله بالبراءة و العفويه بسبب بع...