‏Peter Woodcock

28 3 14
                                    


<< بيتر وودكوك >> أصغر قاتل متسلسل في كندا

*تحذير : قصة قاتل الأطفال والقاتل المتسلسل بيتر وودكوك خادش لحياء+18 . إذا كان قرائتك عن مواضيع مثل هذا تجعلك تشعر بالحساسية ، ارجو ان لا تكمل القراءة .

وُلد بيتر وودكوك في بيتربورو ، أونتاريو عام 1939. كانت والدته عاملة مصنع تبلغ من العمر 17 عامًا وكانت تواجه صعوبة في التعامل مع الطفل. لم يكن يأكل ويبكي باستمرار. عندما بلغ من العمر  شهراً ، أعطته والدته للتبني.

استمر بيتر في البكاء طوال الوقت وكان يصرخ كلما اقترب منه أحد. لذا كان كثير  انتقال بين  الحضانات المؤقتة ، لمنعه من تكوين ارتباط بأي عائلة معينة حتى يتم العثور على منزل أكثر اماناً له .

بحلول عيد ميلاده الأول ، كان لا يزال خائفًا من الناس وكان حديثه  بأصوات حيوانات غريبة. لقد عانى من سوء المعاملة في هذه الأيام الأولى على يد والديه بالتبني ، حيث اضطر للذهاب إلى المستشفى لإصابة في رقبته عندما كان يبلغ من العمر عامين بعد تعرضه للضرب. في النهاية ، تم وضعه في رعاية فرانك وسوزان ماينارد وأصبح الزوجان مرتبطين بالصبي. و في سن الخامسة توقف عن البكاء عندما اقترب منه الناس ، لكنه كان لا يزال يوصف بأنه صبي صغير وغريب لا يتوافق ابدأ مع الآخرين.

حجمه وغربته جعلته هدفًا للتسلط وغالبًا ما يتم العثور عليه مختبئًا في الخارج بعيدًا عن المتنمرين. كان يتم  العثور عليه مختبئًا في بعض الأدغال ، قال إنه يريد أن يكون بالخارج حيث يمكن أن يراه الله.

كان والدا بيتر بالتبني قلقين بشأن سلوكه الغريب وأرسلوه إلى مستشفى للأطفال المرضى. بذل الأطباء قصارى جهدهم من أجل الطفل ، لكن فهم العقل البشري في تلك المرحلة كان حقًا في بدايتها .

في الحادية عشرة من عمره ، كان في المعرض الوطني الكندي مع أخصائي اجتماعي وسمعه يقول ، "أتمنى أن تسقط قنبلة على المعرض وتقتل جميع الأطفال". بعد ذلك ، تم إرساله إلى مدرسة للأطفال المضطربين عاطفياً. لسوء الحظ ، لم يكون ذاهبه الى هناك  ذو فائدة يذكر  لتهدئة دوافعه الجنسية العنيفة الناشئة بهذا العمر الصغير . في سن 13 ذُكر أنه مارس "الجن*س بالتراضي" مع فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا. في سن السادسة عشرة ، عاد للعيش مع والديه بالتبني ، وهذا هو الوقت الذي أصبحت فيه أفعاله أكثر قتامة.

كان ممتلكات بيتر وودكوك الثمينة هي دراجته الجديدة الفاخرة. حيث يقود دراجته هربًا من تنمر أقرانه و يتجول بعيدًا عن المنزل. كان زعيم عصابة انذاك متكونه من الأطفال على دراجات وليس منبوذًا اجتماعيًا كما كان في صغره .

كان بيتر مفتونًا بجسم الإنسان ، وكان لديه كتب في المنزل يقرأها ويدرسها ، ويغذي رغباته الجن*سية . كان بيتر يغري الأطفال بوعده بركوب على دراجته الجديدة اللامعة. بمجرد أن يغيب عن أعين الآخرين ، كان يعتد*ي عليهم ، ويخنقهم حتى يفقدوا الوعي ويخلع ملابسهم. في بعض الأحيان كان ينظر إليهم وهم عر*اة وفاقدون للوعي ، وفي بعض الأحيان كان يعتد*ي عليهم جن*سياً.

جُنُون  أم  مَرِضَ &lt;‏&lt; madness or disease &gt;&gt;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن